الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحرم الجامعي آمن لأن شرطة الجامعة على طول رايحه جاية فيه
    ايضا الشوارع الثانية مافيها شي وماشفنا هالجرايم اللي يتكلموا عنها
    طبعا اكيد انت مابتطلع تدور في شارع لحالك الساعة 2 الفجر
    يعني الأمان موجود والحافظ الله

وثانيا: بالنسبة للحجاب ، انواع واشكال
    - اقترح تشتري لك اقمصة طويلة اللي تجي زي البالطوا حق الدكاتره
    - او تفصلي لك (جبة نسائية) اللي تجي لون واحد وطويلة الى الرجول توصل ، مررره مريحه جدا ، وتلبسي معاها حجاب ملون
    - طبعا تقدري تطلعي بالعباية السعودية (الكاب) وتقدري ايضا تلبسي النقاب (مع اني لا أحبذه) لكن كل وحدة حره في حجابها
    - اشتري لك الشيلات او الحجابات اللي يلفوهم على الوجه ، نفس السوده اللي عندكم بس اشتري الوان
    - اشتري لك شي تلفيه على راسك زي الطاقية ، حق يثبت الشعر ويكون كحجاب داخي ، ويستر الجزء الأمامي من الرأس
    حق لو اضطريتي تعدلي حجابك في اي مكان ما يبين شعرك الداخلي...

انا طولت في موضوع الحجاب
    لكن كل هذا خبرة من حوستنا مع ام فطوم

بالتوفيق للجميع
    واي سؤال نحن حاضرين
    7 "
  2. @ أخي أبو مريم

عدد السعوديين والسعوديات لا بأس به في فيلادلفيا .. ولم أقرأ لأحد منهم كتب عن مشكلة واجهته. وهذا شيء مطمئن وردك أخي الفاضل أبو مريم زادني طمئنينتي, شكرا أخي أبو مريم.

أخي الفاضل بالأمس عندما قرأت مقالات في منتدى ولاية بنسلفانيا لشخص له 50 سنة في فيلادلفيا, وأطلعت على احصائيات مصدرها FBI دفعني الفضول لأقرأ وأقرأ عن عصابات المافيا الايطالية والروسية واليهودية وتواجدها في فيلادلفيا ! وو.. شعرت بإنقباض شديد.
    لأنه إن كان رأيهم هم كسكان أصليين بأن هناك انفلات أمني خصوصا في الشمال والشمال الغربي .. لا تسألني عن شعوري أنا العبدة الفقرة التي اعتادت على الأمن والاستقرار في بلادها الطاهرة, وهي تحزم حقائب سفرها!

لكن بما أنه لا يوجد رد من الأخوة والأخوات على مداخلتي قد أكون مبالغة جدا , ومثل ما تفضلت السكن الأمن والاحتياط هي أمور مهمة, والله الحافظ.

أخواني وأخواتي الله الله .. انتبهوا على أنفسك .. دعواتي بأن يحفظكم الله وتعودو لدياركم سالمين.

بالنسبة للحجاب, كلامك جميل واستفدت منه جدا, وفقك الله وحفظ لك زوجتك وبنتك فاطمة وأقر عينك بصلاحها.

تحياتي
    7 "
  3. باركووولي استلمت الفيزا

ادري بتقولوا صبآآح الخير الناس سافرت وبدأت ودحين اختبارات عندهم وانا لسى توووي استلم الفيزا
    ايش اسووي =( نصيبي مااطلع معاكم

بس الحمدلله اني استلمتها مررره كنت شايله همها يالله بااقي امر الابتعاث و التذاكر وامر الاركاب واحجز سكن ..ابدا ماورايا مشوار=(
    7 "
  4. @غربة قلب
    ألف مبروك وعقبال بقية الإجراءات.
    الحمد لله أنتهيت قبل كم يوم من تعبئة الأبلكيشن DS-160 ودفعت رسوم السيفس و حجزت موعد بالسفارة لي ولأخي 16 June !

أمامي وقت طويل على السفر .. إلى نهاية أكتوبر .. الآن أقرأ عن السكن أحاول جمع أكبر قدر من المعلومات. وإن شاء الله سأضعها لكم بعد فترة.
    والله ييسر.

أتمنى إذا وجدتي أي معلومات أو أي أحد من الأخوة والأخوات معلومات بخصوص السكن ... يتم وضعها في هذا الموضوع, ليسهل الوصول لها.
    7 "
  5. الله يبارك فيك حبيبتي Ratizen ,
    وانت ربي يسرلك امورك بس لازم تسافري خلال 120 يوم كحد اقصى لاامريكا من بعد اصدار الفيزا
    اذا طلعتيها 16-6 لازم حد اقصى تسافري 18-10 او تصدري فيزا جديد (هذا اذا حسبت انك استلمتيها بعد يومين)

انا حاليا جالسة ادور سكن وفي باللي كذا واحد بس لسى ماستقريت ..ان شاء الله ارسلها لك
    7 "
84 من 88 صفحة 84 من 88 ... 3479838485 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.