الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Abdullah
    -
    بحسب بعض الموآضيع اللي قريتهآ
    فَ موعد المرآفق يكون منفصل عن موعد المبتعث
    لكن " يقولون " : يُفضَّل انو موعد المبتعث + المرآفق
    يكونوآ ب نفس اليوم ..
    إذا كان المرافق الزوج أو الزوجه او أحد الأبناء يكونوا بموعد واحد
    اما الأخ او الأب يكونوا بموعد مستقل لكل واحد منهم لكن يفضل يكونوا معا بنفس اليوم و الوقت حتى يكونوا عند نفس القنصل وتتم معاملتهم بوقت واحد

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_2k
    اهلين اخت ميما - اذا قصدك الشيك الملغي اللي ترسليه للملحقية باذن لما توصلي هوا انو بعد ماتفتحي حساب في اي بنك اول ماتوصلي البنك اللي تختاريه انتي حسب ماتشوفي من خبرات اخواننا اللي قبلنا اي بنك افضل راح يعطوك دفتر شيكات علطول اول ماتفتحي الحساب تاخذي انتي واحد من الشيكات وتكتبي عليه ملغي بالانجليزي طبعا (فويلد) مو متأكد من السبيلنق والله وترسليه مع نسخ الايصالات للملحقية عشان يتأكدو من رقم الحساب - اما اذا قصدك شيك غير هذا والله مدري صراحة

يارب اني افدتك

إأآيـييووآأ يآ خيي هذآ الي أبيه
    ممرآأإ شٌكرآإ وضححت معاي - ربي لـآ يححرمك جنآته

تيب سؤال ثآني لو سسمحتو -
    ممم
    ب النسبة لـ أمر الإركآب : عآتي تكون التذكرة درجة أعمآل أو درجة أولى ولـآأ لازم سياحية !!
    7 "
  3. بالتوفيق ليكم اخواني واخواتي زملاء المعهد
    انا حجزت موعد مع السفارة اللي في الظهران جنب جامعتنا
    الموعد 4 جانيوري

لسه ما دفعت رسوم الفيزا
    أي وقت افتح حسابي في سامبا اون لاين واخلص الشغل
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. اخواني مساء / صباح الخير

اول شي الله يوفقكم ويجعلنا يارب ممن يتعاون على البر والتقوى
    ثاني شي عندي موضوعين ابغى افتحها معاكم لاني انو مو عارف واللي زيي يصير يعمل حسابو واللي يأكدلنا يريحنا الله يجزاه خير ..

اول شي سؤال بالنسبة للاي توني في الفقرة 11 مكتوب اسم الطالب وتوقيعه والتاريخ ايش الطريقة اوقع واكتب اسمي بالقلم ولا مو لازم ولا ايش القصة ؟؟

ثاني شي انا جاتني سالفة وخفت صراحة فحبيت اقولكم عشان اللي عندو خبر اكيد يأكدلنا او تعملو حسابكم لا تتورطو طبعا زي ماقرينا في موقع المعهد انو في رسوم ابليكيشن ورسوم التوصيل ومدري ايش المهم انو مجموعها 1500 ريال سعودي ولازم تندفع بشيك فلما راسلت المعهد سألتهم عن الشي ذا ماجاوبوني قالولي ارسل اوراقك وبس وطبعا انا شارحلهم انو انا مبتعث على برنامج خادم الحرمين للابتعاث المهم كلمت ولد خالتي هو في فلاديلفيا في معهد ELS قال انا زي كذا ولما جيت المعهد قبل الدراسة قالولو لازم تدفعها وبعدين اخذ ايصال منهم وارسلو للملحقية وعوضوه هما فما ادري احد عندو خلفية عشان نحسب حساب ال1500 لا نتورط وونزنق هناك ولا ايش والله يجزاكم الف خير ويرزقكم ويوفقكم وجميع المسلمين والمسلمات
    7 "
  5. أخ نايف

لازم توقع الـ I-20 عند فقرة 11 تكتب عادي بالقلم اسمك وتوقيعك والتاريخ لازم عشان تقبله السفارة

اما بالنسبة للرسوم الدراسية 1500 انا سويت لمرافقى كأنه طالب على حسابه الخاص ودفعنا الرسوم

و احنا مبتعثين البرنامج اتوقع ان هذه الرسوم يشملها الضمان وماراح يطالبونا بشيْ الله اعلم

ماني متاكدة ..

بالتوفيق إن شاء الله ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noureen
    مشكور اخوي بس والله بدت الوسوسه
    انا دفعت للسيفس وعبيت ds-160
    سؤال هل لازم احضر المقابله للسفاره انا والمرافق نفس الموعد؟!!
    ما أقدر أفتيك والله أختي,, بس المتعارف إنه مو شرط ..,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_2k
    اخواني مساء / صباح الخير
    اول شي الله يوفقكم ويجعلنا يارب ممن يتعاون على البر والتقوى
    ثاني شي عندي موضوعين ابغى افتحها معاكم لاني انو مو عارف واللي زيي يصير يعمل حسابو واللي يأكدلنا يريحنا الله يجزاه خير ..
    اول شي سؤال بالنسبة للاي توني في الفقرة 11 مكتوب اسم الطالب وتوقيعه والتاريخ ايش الطريقة اوقع واكتب اسمي بالقلم ولا مو لازم ولا ايش القصة ؟؟
    ثاني شي انا جاتني سالفة وخفت صراحة فحبيت اقولكم عشان اللي عندو خبر اكيد يأكدلنا او تعملو حسابكم لا تتورطو طبعا زي ماقرينا في موقع المعهد انو في رسوم ابليكيشن ورسوم التوصيل ومدري ايش المهم انو مجموعها 1500 ريال سعودي ولازم تندفع بشيك فلما راسلت المعهد سألتهم عن الشي ذا ماجاوبوني قالولي ارسل اوراقك وبس وطبعا انا شارحلهم انو انا مبتعث على برنامج خادم الحرمين للابتعاث المهم كلمت ولد خالتي هو في فلاديلفيا في معهد ELS قال انا زي كذا ولما جيت المعهد قبل الدراسة قالولو لازم تدفعها وبعدين اخذ ايصال منهم وارسلو للملحقية وعوضوه هما فما ادري احد عندو خلفية عشان نحسب حساب ال1500 لا نتورط وونزنق هناك ولا ايش والله يجزاكم الف خير ويرزقكم ويوفقكم وجميع المسلمين والمسلمات
    أول شيء: الآي توني لا تكتب فيه شيء خله زي ما هو ,, لو كتبت شيء غلط ينلغي فلو فيه شيء راح يقولون لك اكتبه
    ثاني شيء: من ناحية رسوم الأبلكيشن, لو إنت لما قدمت على المعهد قدمت بالضمان المالي حق المعهد ما عليك شيء , ولو قدمت على حسابك فإنت دفعت 400$ فلذلك لما توصل من هناك تأخذ الإيصال منهم وترسله للملحقيه طلب تعويض
    من ناحية التوصيل : فلو طلبت منهم التوصيل لك فراح تدفعه ومااااااااا لك تعويض عليه , أمورك ميسره إن شاء الله ومن المطار لين فندق نورث اميركا اللي الغالبيه يسكنون فيه أول ما يجون ما يكلفك 55$ بالتاكسي

المهم, بعد وصولك للمعهد ومعاك الضمان المالي من الوزاره أو الملحقيه ما راح تدفع أي شيء للمعهد
    بالتوفيق
    ...,
    7 "
10 من 88 صفحة 10 من 88 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.