الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_2k
    ms altamimi
    اووومااااا مسكت اخر حبة هههههههه
    والله اسف بس وربي كذا طلع معايا هذا الوصف لما شفتك ضايعة هناك لحالك عاد اللي زيك يقدر
    يارب يوفقك وييسر امرك وجميع المسلمين يارب في وظيفتك ودراستك وحياتك كاملة ولانسي يااختي وانتي مستقيلة من عندهم ان شاء الله انو تصوري الاستقالة وكمان تتأكدي من انهم يحذفوكي من التأمينات عشان لا سمح الله اي شئ تكوني جاهزة وكمان عشان ترتاحي انتي نفسيا ..

ابو فاطمة
    ماشاء الله الله يوفقك يارب وانتي شوف الموقع اللي قالتلك عليه ms altamimi وكمان شوف جريدة عكاظ انا وظيفتي هذي عن طريق جريدة عكاظ وظايف بالهبل بس اهم شي نصيحة من اخوك اذا رحت اي مقابلة على خير ان شاء الله لا تقولهم انو مبتعث وقولهم انو انا ابغى معاكم علطول لانو وربي قد سويت كم مقابلة واول مايعرفون ان بطلع بعثة او شي علطووول يصفوني ويعطوني احلى تصررريفة بس الين تضبط امورك وبعدين قدم استقالتك بكل ادب واضرب الباب
    والله ييسر امرك يارب ..

مستر عبدالله ..
    ماشاء الله مرررة حلو انك بتبدأ في اللغة الله يقويك يارب بس بليز لا تنسى اخوانك اذا وصلت لاي فكرة جديدة .. والله انا اليوم لقيت كل اللي موظفين معايا فلبينيين وهنود
    فليت وربي دخلت في عينهم الا اني اتكلم انجليزي وهما يحاولو يكلموني عربي اتكلم معاهم انقلش ماااافييييه بستفيد منهم يعني بستفيد منهم ان شاء الله

الله ييسر امرك حبيبي ويوفقك يارب
    اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وياك يا نايف
    اي ان شاء الله بصور استقالتي و بطلب منهم خبرة و توصية لأن الجامعة حقتي ما عطوني الا توصيتين -_-
    الدكاتره اللي مسافر ابتعاث و اللي استقال و اللي نقل يالله حصلت هذولي الثنتين

ابو فاطمة اي انتبه زي ما قالك نايف لا تجيب طاري الابتعاث أو انك بس بتجلس عندهم 3 شهور
    انا قد قلت هذا الكلام في مقابله و صرفوني

دوامي ما قلتلهم اني مبتعثة الا لما كملت 4 شهور

و بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L.altamimi
    و الله يا Mr. Abdullah

ما خلاني اتوظف الاشيئين
    1- انا ما اقدر اجلس كذا من دون دوام سواء دراسة او عمل
    2- ما ابي افكر كثير و ادقق في تفاصيل التفاصيل حقة البعثة

انا أهم شئ اعرف الاساسيات و تفصيلات بسيطة و تكون أوراقي واجراءاتي في السليم << يكفيني

عشان تعرف اني ما اقدر اجلس كذا ما اسوي شئ في الحياة
    انا تخرجت 1/7/2011
    توظفت 18/7/2011

بس ما شاء الله من كلامك شكلك ناوي تبداء مشوار اللغة من اللحين ,,, الله يوفقك و ييسر لك كل أمر
    اممممم في مسألة التوظيف كآنت تحكمني مجموعة ضوآبط؛
    اهمهآ: شهرة الشركه او المؤسسه + طبيعة الوظيفه [ = الوصف الوظيفي ]
    + مدة العمل [ = كم شهر حَ استمر ب الوظيفه ]؛

لقيت انو من الصعب جداً ـ في الحآلآت العآديه ـ انو خريج بكآلوريوس محآسبه
    يقدر ـ بدون خبرآت سآبقه ـ انو يلقى فرصه وظيفيه ب اي شركه ذآت شهره إقليميه او عآلميه،
    بالإضآفه إلى انو الفرص المتآحه في مثل هآلشركآت عآدةً انو تكون في وظآئف
    بعيده نوعاً مآ عن مجآل التخصص + لو فكرت ب الانضمآم ل فريق العمل في احدى هآلشركآت
    فَ الفتره حَ تكون اقل من سنه؛

هذآ كله خلآني اقتنع انو:
    [ الوظيفه المؤقته = الاستفآده المؤقته ] ب معنى؛ لو كآنت الشركه مش مشهوره
    فَ مآ حَ استفيد ب شكل كبير من ايَّة توصيه منهم، ولو فرضنآ إن الشركه مشهوره
    لكني اشتغلت ب مجآل بعيد عن تخصصي؛ فَ برضو مآ حَ استفيد من ايَّة توصيه،
    كمآن لمآ تكون فترة العمل اقل من سنه؛ فَ التوصيه مآ حَ تكون مؤثره او ذآت قيمه،
    والحكي نفسه ينطبق عَ شهآدة الخبره، يعني النتيجه حَ تكون سلبيه اكثر من كونهآ إيجآبيه
    بآلنسبه ل إكمآل المآستر؛

و صدقيني لو مآ كآن وقتي [ = قبل التقديم عَ البعثه ب كم شهر + بعد التقديم و إلى الآن ]
    لو مآ كنت اقضي اغلب هآلوقت ب البحث والقرآءه في الموآضيع اللي تتعلق ب البعثه؛
    كآن وآرد جداً إني ألغي فكرة الابتعآث و اوآفق عَ الوظيفه الإدآريه اللي جتني ب مستشفى الحرس،
    لانهآ فرصه مرغوبه و مآ تتكرر كثير بآلنسبه ل خريج من كلية إدآرة الاعمآل + مآ معه خبره؛

كمآن اعتقد انو فلسفة الانجآز في الحيآه دآيم تعتمد عَ التوظيف الصحيح ل مهآرآت الإنسآن
    سوآءً في اعمآل او مهآم ممكن تفيده في وقته الحآلي او في تخطيطه ل حآجآت مستقبليه؛

لكن الامل انو ربي يوفقنآ جميعآ ب مجآلآتنآ ونقدر انو نحقق كل طموحآتنآ؛
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_2k
    مستر عبدالله ..
    ماشاء الله مرررة حلو انك بتبدأ في اللغة الله يقويك يارب بس بليز لا تنسى اخوانك اذا وصلت لاي فكرة جديدة .. والله انا اليوم لقيت كل اللي موظفين معايا فلبينيين وهنود
    فليت وربي دخلت في عينهم الا اني اتكلم انجليزي وهما يحاولو يكلموني عربي اتكلم معاهم انقلش ماااافييييه بستفيد منهم يعني بستفيد منهم ان شاء الله

الله ييسر امرك حبيبي ويوفقك يارب
    لبى قليبك؛
    اكيد انو ايَّة مستجدآت تصير معآي حَ اكتبهآ هنآ؛

بس احسن شي إنك تجبرهم يحآكونك إنجليزي
    عَ الاقل يرحمون اللغه العربيه المكسره اللي يتكلمون فيهآ
    ل درجه ان حتى حنآ صرنآ نكسر ب العربي هههه

ربي يوفقك ويجعل الخير ب دربك؛
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    ربي يسلمك ويسعدك أخوي عبدالله

بالفعل الهومستي ما فيه تتكلم عربي وإنت جالس معاهم ولا يشكون فيك هع
    بالتوفيق + أي شيء تبيه تامر أمر عبود ..,
    هههههههههه عآد كل شي يهون و لآ يشكون فيني
    مسلم + سعودي + يتكلم ب غير لغتنآ < اكيد يبي يفجر فينآ هع

لبى والله عمرك
    وربي مآ تقصر يَ سليمآن لآ خلآ و لآ عدم،
    و إن شآء الله نجتمع معآك فيس تو فيس ب اقرب وقت؛

ربي يكتب لك السعآده ب كل لحظآتك؛
    7 "
  5. اناادرس بهذا المعهد وليا ستة شهور في فيلي تبون الصراحة تعالو بأنفسكم واكتشفو كيف المعهد بالنسبة ليا جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً. المعهد سيئ. وسمعتة مؤاخذة من الجامعة أنا قدر درست في معاهد قبلها وكانت أقوى بس قالو آليون أقوى وقالوا ممكن نحول مدام نبي الافضل المهم رح تجون وتعرفون بأنفسكم السعوديين هنا يقيسون القوة بكثرة الواجبات وانا أقيس الفائدة بنوع فائدة الواجبات وبكمية الفائدة المرجوة من الواجب مش واجب كثير ونفس المعلومات تعيدها بنفس الواجب والصراحة هذا ما يطور الواحد المهم دوامهم جداا مريح كلها 3 ونصف الدراسة من الساعة ثمانية الي الساعة 12 الي ربع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    اناادرس بهذا المعهد وليا ستة شهور في فيلي تبون الصراحة تعالو بأنفسكم واكتشفو كيف المعهد بالنسبة ليا جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً. المعهد سيئ. وسمعتة مؤاخذة من الجامعة أنا قدر درست في معاهد قبلها وكانت أقوى بس قالو آليون أقوى وقالوا ممكن نحول مدام نبي الافضل المهم رح تجون وتعرفون بأنفسكم السعوديين هنا يقيسون القوة بكثرة الواجبات وانا أقيس الفائدة بنوع فائدة الواجبات وبكمية الفائدة المرجوة من الواجب مش واجب كثير ونفس المعلومات تعيدها بنفس الواجب والصراحة هذا ما يطور الواحد المهم دوامهم جداا مريح كلها 3 ونصف الدراسة من الساعة ثمانية الي الساعة 12 الي ربع

هلا فيك اخي الكريم
    و الله يوفقك ان شاء الله في دراستك

بس انت زي ما قريت في الموضوع انو احنا خلاص وصلنا القبول و جالسين نشتغل على الفيز و بعضنا دراسته تبداء الاسبوع الجاي
    يعني وش الفايدة من كلامك هذا ؟
    احنا اخترنا وخلاص كلامك هذا ما منه فايدة بس تحطيم !!
    ثانيا اخي الكريم انت أول واحد يتكلم عن المعهد بشكل سئ
    بل انت الوحيد
    معناته الخلل وين ..
    7 "
  7. اهلين اخت Twiti نور الموضوع ويشرفنا انك تكوني معانا ..

ms altamimi لاتحاولي انتي اخر حبه خلاص جات عليك ماينفع تروح لاحد غيرك ...

وبالنسبة لكلام الاخ يارب يوفقني معاكي حق اختي واتوقع اولا واخرا كللللللووو يعتمد عليك انت ومحاولتك وجهدك لو انك في اخس معهد في العالم مو في امريكا بس

ولا ايش رايك يااخ عبدالله انت وابو فاطمة
    تحياااااتي يااحلى واكوس واطلق وابطل قروب في العالم
    7 "
16 من 88 صفحة 16 من 88 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.