الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_2k
    اهلين اخت Twiti نور الموضوع ويشرفنا انك تكوني معانا ..

ms altamimi لاتحاولي انتي اخر حبه خلاص جات عليك ماينفع تروح لاحد غيرك ...

وبالنسبة لكلام الاخ يارب يوفقني معاكي حق اختي واتوقع اولا واخرا كللللللووو يعتمد عليك انت ومحاولتك وجهدك لو انك في اخس معهد في العالم مو في امريكا بس

ولا ايش رايك يااخ عبدالله انت وابو فاطمة
    تحياااااتي يااحلى واكوس واطلق وابطل قروب في العالم

<< ودي اعرف وش يسوي هذا الفيس

المهم انو لا ليسى ما علقت علي -_- اخر حبة ليسى يا نايف
    المفروض اخر حبة لـ اخر احد بيسافر صح ؟

وزي ما قلت تعلم اللغة يعتمد على المعهد 25% و على الطالب 75%

صح لسانك و انت في مكانك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    اناادرس بهذا المعهد وليا ستة شهور في فيلي تبون الصراحة تعالو بأنفسكم واكتشفو كيف المعهد بالنسبة ليا جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً. المعهد سيئ. وسمعتة مؤاخذة من الجامعة أنا قدر درست في معاهد قبلها وكانت أقوى بس قالو آليون أقوى وقالوا ممكن نحول مدام نبي الافضل المهم رح تجون وتعرفون بأنفسكم السعوديين هنا يقيسون القوة بكثرة الواجبات وانا أقيس الفائدة بنوع فائدة الواجبات وبكمية الفائدة المرجوة من الواجب مش واجب كثير ونفس المعلومات تعيدها بنفس الواجب والصراحة هذا ما يطور الواحد المهم دوامهم جداا مريح كلها 3 ونصف الدراسة من الساعة ثمانية الي الساعة 12 الي ربع
    يبدو لي إن كلامك عن المعهد نابع من عدم رغبتك بالواجبات
    لو كان سيء مثل ما تقول وجهة نظرك , فكيف يحصل المعهد الاول عام 2009 والثاني عام 2010 على أمريكا ؟؟! ركز إني قلت المعهد مو الجامعه
    كلنا نعاني من كثرة الواجبات ولكن إنا نحط قوة المعهد في الواجبات كلامك مع احترامي لك غير صحيح

مووفق عزيزي ..,
    7 "
  3. متى راح نفتح سالفة السكن

انا تعبت وانا ادور

في البدايه كنت ادور سكن مفروش بس طلعت مره غاليه لانو صراحه مالي خلق أشتري اثاث بعدين اذا جيت انقل لمدينه ثانيه ابيعه

ايش هي ترتيباتكم؟!!

طبعا انا فيزتي للحين ماسويتها عالشهر الجاي ان شاء الله بس ودي اسوي شي على ماانتظر الفيزا

ايوه على فكره ابي شي غير اللينكون قرين لانه غالي ومافيه خدمات
    7 "
  4. ^

عَ الآخر بعد
    اجل صآر لنآ شهر هنآ
    لآ و بعد كآتبين اسمك ب اول الصفحآت انك معآنآ
    و ب كل ثقه تشآركين بعد شهر وتقولين ادري جيت بدري < محححد يضحك

اممممم بآلنسبه ل قرآر الابتعآث؛
    مآ بعد سويت شي، بس يمكن خلآل الاسبوع الجآي انقز عَ الريآض
    لأن فيه دكتور درسني ب الجآمعه وبعدهآ اختفى < خفت إنه مآت =(
    بس اكتشفت إنه ب الريآض + صآر له اسبوعين يعطيني موعد وبعدين يأجله
    فَ لو تحدد الموعد اكيد عَ الاسبوع الجآي < ابروح آخذ منه توصيه و اخلص إجرآءآتي البآقيه

بعدين قرآر الابتعآث بدري عليه < يسوي زي بعض النآس اللي يأجلون موضوع الفيزآ هع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    اناادرس بهذا المعهد وليا ستة شهور في فيلي تبون الصراحة تعالو بأنفسكم واكتشفو كيف المعهد بالنسبة ليا جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً. المعهد سيئ. وسمعتة مؤاخذة من الجامعة أنا قدر درست في معاهد قبلها وكانت أقوى بس قالو آليون أقوى وقالوا ممكن نحول مدام نبي الافضل المهم رح تجون وتعرفون بأنفسكم السعوديين هنا يقيسون القوة بكثرة الواجبات وانا أقيس الفائدة بنوع فائدة الواجبات وبكمية الفائدة المرجوة من الواجب مش واجب كثير ونفس المعلومات تعيدها بنفس الواجب والصراحة هذا ما يطور الواحد المهم دوامهم جداا مريح كلها 3 ونصف الدراسة من الساعة ثمانية الي الساعة 12 الي ربع
    ربي يوفقك يَ اخوي
    + شكراً لأنك شآركتنآ ب وجهة نظرك حول المعهد؛

بس المشكله إنك جربت الدرآسه ب اكثر من معهد
    و مع ذلك؛ بنيت قرآر انتقآلك إلى معهد اليوبن عَ قآعدة ( يقولون )؛

لكن اتوقع إن الشبآب & الصبآيآ اللي هنآ
    اختآروآ هآلمعهد بنآءً عَ رغبتهم + قنآعتهم ب إن هآلمعهد حَ يفيدهم؛

ب الإضآقه إلى انو
    اللغه ب حد ذآتهآ قآبله ل الاكتسآب،
    لكن الاستجآبه تختلف من متعلم إلى آخر؛

ربي يوفقك؛
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noureen
    متى راح نفتح سالفة السكن

انا تعبت وانا ادور

في البدايه كنت ادور سكن مفروش بس طلعت مره غاليه لانو صراحه مالي خلق أشتري اثاث بعدين اذا جيت انقل لمدينه ثانيه ابيعه

ايش هي ترتيباتكم؟!!

طبعا انا فيزتي للحين ماسويتها عالشهر الجاي ان شاء الله بس ودي اسوي شي على ماانتظر الفيزا

ايوه على فكره ابي شي غير اللينكون قرين لانه غالي ومافيه خدمات
    انآ حكيت من اول عن احد الخيآرآت المتآحه ل السكن
    بس ادري انو ذآ الخَيآر يمكن مآ يكون منآسب ل المبتعثآت
    + المبتعثين اللي معهم عآيله ب شكل عآم؛

بس بعد كذآ مآ جبنآ سيرة السكن < شكلنآ بنسكن عند اقرب مسجد ولآ كنيسه خخخ

اممممم إن شآء الله خلآل هآليومين يكون فيه تفآعل حول ذآ الموضوع؛
    7 "
  7. ههههههههههههههههههههه اهم شي الفيييييس ms altamimi

بعدين من جد صدقت twiti ليش تلزقينها فيها خلاص انا مالي دخل بس احس انو خلاص مسكت عليك

المهم شباب وصبايا انا عندي ولد خالتي ساكن في فيلاديلفيا هو واخته انا اصلا من اول مقرر اني اكلمه ان شاء الله يشوفلي سكن مع عائلة ويكون سعرها مناسب من ال700 الى 800 دولار بس قلت خليني اخلص الفيزا وبعدين يسير خلاص بكلمه واساله عن الوضع اللحين بالنسبة للهوم ستاي وبرضو عن الشقق للي معاه عائلة وكذا وماعليكم ان شاء الله اني بجيبلكم اخبار حلوة خلال الكم يوم القادمة ان شاء الله لاني حتى انا والله شاااايل هم السكن
    والله ييسر امركم جميييييييييييييع

بالنسبة لقرار الابتعاث تكفى يااخ عبدالله الله يسعدك لما تروح عندهم ابغاك تشوفلي كيف الطريقة انا هنا في جدة كيف اصدره من هنا لاني صراحة مااعرف احد في الرياض وحتى لو رحت هناك ماراح اعرف شي اخر مرة رحت الرياض اول مافتحو برج المملكة والفيصلية وتقبل خالص احترامي اخي الغالي
    7 "
  8. -

ربي يسعد صبآحكم؛

اليوم كنت احوس ب موقع الوزآره < و لقيت اللي تبغآه يآ نآيف؛
    شوف هذآ الرآبط : خطوات إصدار قرار الابتعاث وخطوات الحصول على تذاكر السفر
    + هذآ الرآبط : متطلبات إصدار قرار الإبتعاث لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

# النكبه الاولى : ب إمكآنك ترسل متطلبآت إصدآر القرآر عن طريق البريد الممتآز
    ( لكن ) لمآ يطبعون قرآر ابتعآثك لآزم تروح تستلمه او توكل احد عنك < وش يحسسون فيه خخخ

# النكبه الثآنيه : حآطين إستمآرة إصدآر قرآر الابتعآث ولآزم نعبيهآ ونرسلهآ مع المتطلبآت
    ( لكن ) الاستمآره يبي لهآ يوزرنيم + بآسْورد عشآن تفتح < اللي حآطهآ يآ متنح ولآ متنح هع

# النكبه الثآلثه : بحسب ردود الاخ "مجروح ويكآبر" في: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread330389.html
    انو قرآر الابتعآث له تآريخ إصدآر + تآريخ انتهآء ( اتوقع الفتره القآنونيه ل بدآية البعثه + نهآيتهآ )، وبحسب كلآمه إن تآريخ الإصدآر
    هو نفس اليوم اللي يتقدم فيه المبتعث ب اصدآر القرآر + يقول إن القرآر يعتبر ملغي بعد 3 شهور من تآريخ الإصدآر إذآ مآ سآفر المبتعث ل دولة الابتعآث،
    يعني في وضعنآ < المفروض نطلب اصدآر قرآر الابتعآث في بدآية شهر 3 ( لان حَ يكون مسموح لنآ ندخل امريكآ تقريباً في 27 / 3 = قبل بدآية الدرآسه ب 30 يوم )
    و في حآل كنآ حَ نسآفر قبل الدرآسه ب اسبوعين او اسبوع بس < فَ المفروض نطلب اصدآر القرآر في نهآية شهر 3 او حتى بدآية شهر 4

وش رآيكم؟ < احس مآنيب مستوعب، مش المفروض إن قرآر الابتعآث يعتمد عَ تآريخ بدآية الدرآسه الموجود في ال I-20 ؟!

< دخل في حآلة تنآحه مؤقته
    7 "
17 من 88 صفحة 17 من 88 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.