الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_2k
    اخت نورين الله يسعدك ويوفقك يااارب ..
    اختي من جد شكرا على اهتمامك صراحة انا متوتر من الموضوع هذا لانو انا شركتي مااقدر اقدم استقالة الا نهاية الشهر الجاي لانو موقع في العقد كذا
    ولا بتعرض لشرط جزائي ومو عارف ايش اسوووي مرة ملخبط ..\
    اختي انتي مين اللي اكدلك لانو انا حتى انا كنت متأكد زيك الين قريت في استمارة التعهدات حقت اصدار قرار الابتعاث انو توقع تعهد انو ماتكون موظف قطاع خاص
    وانا اعتبر موظف الحين فقلت بعد مااستقيل اقدمه ان شاء الله ..
    ارجوكي ياغالية اذا وصلتي لاي شي اعطيني خبر ولكي خااااالص الشكر الله يوفقك ويسعدك يارب
    نعين ونعاون أخ نايف
    انا اذكر اول ماقدمت سألت أحد موظفين الوزاره عن طريق الايميل وكان رده انو الناس اللي عندهم رقم في الخدمه المدنيه هم اللي حيعرفوا انهم موظفين او لا
    بس صراحه انا ماقريت استمارة التعهدات
    انا عن نفسي قررت استقيل واقعد مع اهلي شهرين قبل السفر واريح راسي من التفكير في مثل هالاشياء
    فاقول افضل لك تنتظر الى بعد الاستقاله كلها شهر وحيكون قدامك بعد شهر ثاني على السفر اللي هو مارس فلا تستعجل
    كل تأخيره وفيها خيره ان شاء الله

وبالتوفيق والله يفرجها علينا وعليكم ..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء / صباح الخير

في البداية .. من واجبنا جميعا شكر الله سبحانه وتعالى :

فالحمد لله الواحد المعبود ، عم بحكمته الوجود ،وشملت رحمته كل موجود ، أحمده سبحانه وأشكره وهو بكل لسان محمود ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له الغفور الودود وسلم تسليماً كثيراً إلى
    اليوم الموعود .

اخواني واخواتي المبتعثين في المرحلة السابعة احببت ان اشارككم في هذا الموضوع الأكثر من رائع بالعلم انني كل يوم اشاهد جديدكم ولكنني متابع بصمت وغيري الكثير .

ولكن اود ان اقدم الشكر للأخ :
    عبدالله (مؤسس الموضوع) و الاخ ابو فاطمة ووو غيرهم الكثير لكن اعذروني ان خانتني الذاكره

.................................................. ........................................

لقد تم قبول زوجتي في المرحله السابعه قبول نهائي وماباقي علينا الا
    تحديد موعد مع السفاره واستخراج قرار الابتعاث والتذاكر ولكن لدي عدة اسئلة واتمنى منكم الاجابه عليها :
    للمعلوميه : تم قبولها في معهد English Language Program (ELP في مدينة اوستن وهذا مادفعني للدخول معكم في هذا الموضوع
    المهم عندي بعض الاستفسارات :

س1/ انا محرم (اموري تمام الحمد لله من ناحية العمل ) بقدم على فيزا F1 ومعاي ضمان مالي من البنك بمبلغ 120000 ومعاي I-20 من نفس المعهد بس المشكله في كيفية تعامل الملحقيه مع المرافق يعني اقدر ادرس بالمعهد على حساب الملحقيه ولا على حسابي الخاص ؟؟

س2/ دراستنا تبداء بشهر يونيو وماقدمت على موعد في السفاره ولا شي مدري هل انا تأخرت او لا ومتى آخر موعد تشوفون انه مناسب ؟؟

س3/ السكن وما ادراك مالسكن والله انه هممم لوحده خاصه للي معه عائله ؟؟ سؤال للنقاش ..؟؟

س4/ عندي بنتي عمرها سنه و8 اشهر يبيلها DAY CARE وبسعر حلو وياليت يكون قريب من السكن او المعهد عشان المواصلات ؟؟ واذا تشوفون طريقه افضل من الـ DAY CARE عادي قولوها المهم اضبط وضع البنت ؟؟

وفي النهاية اتمنى لكم التوفيق والنجاح

وووشكرا .....

>>>>> متابع بصمت
    7 "
  3. ــ

ربي يسعد صبآحهم كلهم؛

اول شي؛ ألف ألف مبروك ل كل اللي استجد معآهم شي
    سوآءً إصدآر فيزآ او استلآم I-20، وعقبآل مآ نسمع اخبآر احلى واحلى؛
    موفقين يآرب؛

نآيف < حبيب قلبي انت،
    بآلنسبه ل النقزه عَ الريآض خخخ و تحديد موعدهآ
    اتوقع انو بدري عليهآ، فَ إن شآء الله إن امورك كلهآ بتكون تمآم
    و تضبط معآنآ كلنآ و يصير لقآءنآ الاول ب الريآض < انقلآب هع
    ربي يسعدك دآيم ولآ تنسى انو تطمنآ عَ وضعك وكذآ

ابو فآطمه < لَك هآي شنو، انتَ وينك ! [ = مبتعثين ل بغدآد هههه ]
    لآ من جد يعني رصيد غيآبآتك زآيد هآليومين < وآحد من اثنين: يآ تتغلى ولآ تتغلى هع
    يب الفكره حلوه < بس عيونك احلى هههه، خلآص ننتظر شهر 3 بس لآ تغيب
    و فآلك التوفيق يآبعدهم؛
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR KHALED
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء / صباح الخير

فالحمد لله الواحد المعبود ، عم بحكمته الوجود ،وشملت رحمته كل موجود ، أحمده سبحانه وأشكره وهو بكل لسان محمود ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له الغفور الودود وسلم تسليماً كثيراً إلى
    اليوم الموعود .

اخواني واخواتي المبتعثين في المرحلة السابعة احببت ان اشارككم في هذا الموضوع الأكثر من رائع بالعلم انني كل يوم اشاهد جديدكم ولكنني متابع بصمت وغيري الكثير .

عبدالله (مؤسس الموضوع) و الاخ ابو فاطمة ووو غيرهم الكثير لكن اعذروني ان خانتني الذاكره

.................................................. ........................................

تحديد موعد مع السفاره واستخراج قرار الابتعاث والتذاكر ولكن لدي عدة اسئلة واتمنى منكم الاجابه عليها :
    للمعلوميه : تم قبولها في معهد English Language Program (ELP في مدينة اوستن وهذا مادفعني للدخول معكم في هذا الموضوع

س1/ انا محرم (اموري تمام الحمد لله من ناحية العمل ) بقدم على فيزا F1 ومعاي ضمان مالي من البنك بمبلغ 120000 ومعاي I-20 من نفس المعهد بس المشكله في كيفية تعامل الملحقيه مع المرافق يعني اقدر ادرس بالمعهد على حساب الملحقيه ولا على حسابي الخاص ؟؟

س2/ دراستنا تبداء بشهر يونيو وماقدمت على موعد في السفاره ولا شي مدري هل انا تأخرت او لا ومتى آخر موعد تشوفون انه مناسب ؟؟

س3/ السكن وما ادراك مالسكن والله انه هممم لوحده خاصه للي معه عائله ؟؟ سؤال للنقاش ..؟؟

س4/ عندي بنتي عمرها سنه و8 اشهر يبيلها DAY CARE وبسعر حلو وياليت يكون قريب من السكن او المعهد عشان المواصلات ؟؟ واذا تشوفون طريقه افضل من الـ DAY CARE عادي قولوها المهم اضبط وضع البنت ؟؟

وووشكرا .....

>>>>> متابع بصمت

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته؛

هلآ بك اخوي خآلد؛ نورت المكآن فديت قلبك؛

اول شي؛ ألف ألف مبروك لك و ل زوجتك عَ القبول ب البعثه، واستلآمكم ال I-20،
    وعقبآل الفيزآ وقرآر الابتعآث، وإن شآء الله يآرب نفرح ب خبر تخرجكم من أفضل الجآمعآت ب امريكآ؛

بس بحسب مآ قريت ب مشآركتك انو المعهد اللي انقبلت انت وزوجتك فيه؛ ب مدينة اوستن؟!
    بينمآ المعهد اللي جبنآ قبولآتنآ منه؛ ب مدينة فيلآدلفيآ، وهو تآبع ل University of Pennsylvania؛

بآلنسبه ل استفسآرآتك < طبعآ المشكله انو انآ مآني مرآفق و كمآن مآ معآي مرآفقين
    فَ مآ عندي ايَّة إجآبآت اكيده من نآحية الإجرآءآت الخآصه بآلمرآفقين مع الملحقيه + السكن اللي ينآسب العوآيل،
    لكن بحسب مآ قريت انو المرآفق اول مآ يدخل امريكآ؛ يفتح له ملف عن طريق البوآبه ويستلم ضمآن مآلي خآص فيه،
    وبآلتآلي فَ درآسته عَ حسآب الحكومه، و بآلنسبه ل موضوع الفيزآ؛ بمآ انو درآستكم حَ تكون خلآل شهر 6،
    فَ انت مش متأخر في إصدآر الفيزآ، لكن حآول إنك تقدم عليهآ قبل بدآية الدرآسه ب فتره معقوله، عشآن لآ سمح الله
    لو صآر أي تأخير منهم فَ مآ تضطر إنك تأجل درآستك، لكن الأعم الأغلب انو إصدآر الفيزآ مآ يطول؛

اتمنى بس انو تتأكد من المدينه اللي انت بتدرس فيهآ + المعهد،
    عشآن تستفيد لو كآن فيه اية معلومآت عن السكن او امآكن رعآية الاطفآل؛

ربي يحفظ لك بنتك، وإن شآء الله فآلكم التوفيق ب مشوآركم الدرآسي؛
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR KHALED
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء / صباح الخير
    اليوم الموعود .
    وووشكرا .....

>>>>> متابع بصمت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1) تقدر تدرس اخوي على حساب الوزاره طالما أنك مرافق
    2) في نظري مو متأخر ,, بس لا تزيد عن شهر 2 لأنه من الأساس الملحقيه ما تعطيك الفيزا قبل 4 أشهر من استحقاقك للسفر ,, يعني قبل الدراسه بشهر

3) & 4) تختلف من مدينه لمدينه بنفس الولايه فما بالك بولايه ثانيه ,, فيه مواضيع عن اوستن تقدر تحصل فيها اللي تبيه من ناحية السكن واللي تبيه

بالتوفيق ...,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twiti
    آهلين قآيز
    لالا ما بدآ العد التنازلي ماخلصت انا لاتخوفوني ><

< مابتلطش من احد آبد ههههههه

انا موعد الفيزآ لي ولابوي ولاخوي ع يوم السبت 28 ينآير الساعه 9 الصبااح ..
    ><
    و مره شسمه هذا و كذآ :$ < برآ
    انآ اقول كني ـ افكر يتهيآ لي ـ كني شفت تويتي هنآ < ينآظرهآ ب نص عين هع
    لآ صدقيني بآقي وقت بس هم مستعجلين لان درآستنآ ب شهر 4 في 2013 < تخيلي خخخخ

امممم الله يجيبك يآ 28 ينآير < قبل مآ تروحين القنصليه
    مري بآسكن روبنز وجمدي اعصآبك او نآمي بآلثلآجه < بس اخآف تزيد تنآحتك وكذآ : (

المهم شسمه هذآ يعني هههه
    قصدي تعآلي هنآ كل يوم و احكي لنآ عن آخر كوآبيسك وانتي تنتظرين يوم 28

ربي يوفقك يآ دكتوره *_^
    7 "
  7. اخوي : عبدالله

مشكووووور على الرد .. وحبيت ابين لك عن المعهد اكثر

الولايه : TXالمدينه : Austin
    اسم العهد : English Language Program (ELP)
    اسم الجامعه : University of Texas at Austin
    هذا الموقع : ESL Services | The University of Texas at Austin
    تلفون : 5124712480

تكفى عبدالله لاتصدمني وتقول ان انت مو معاي بنفس المعهد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR KHALED
    اخوي : عبدالله

مشكووووور على الرد .. وحبيت ابين لك عن المعهد اكثر

الولايه : TXالمدينه : Austin
    اسم العهد : English Language Program (ELP)
    اسم الجامعه : University of Texas at Austin
    هذا الموقع : ESL Services | The University of Texas at Austin
    تلفون : 5124712480

تكفى عبدالله لاتصدمني وتقول ان انت مو معاي بنفس المعهد

أخوي هذي الجامعه بولاية تكساس TX
    وأحنا بولاية بنسلفينيا PA

وموفقيين يارب
    7 "
34 من 88 صفحة 34 من 88 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.