الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه نظيفة جدا ورخخيصه للتنازل في بوسطن

شقه نظيفة جدا ورخخيصه للتنازل في بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada s
    السلام عايكم ،،،

كنت بس
    بسألك اخوي ... كم تساوي بالريال السعودي ؟

وكم المكافاءه حقت المبتعث ،،

انا راح اسكن ببوسطن ان شاءالله
    كنت بسأالك
    عن السكن هل هو بعيد عن جامعة هارفرد لان معهدي بنفس الشارع ]

التكلفة بالريال السعودي اضربي المبلغ في ٣.٧٥
    مكافأة المبتعث ١٨٤٩ دولار تقريبا ،،، تقريبا تبعد المحطة الي أنا ساكن عندها حدود ٤٠ أر ٤٥ دقيقه بالترين،،، المنطقه الي جهت هالرفرد مرره غاليه
    بالتوفيق يارب
    7 "
  2. هذا أنا سويت نسخ ولصق للرساله الي أرسلتها ع ايميلك:

السلام عليكم اخي الغالي،، أنا أخوك سمير القرني صاحب الاعلان في مبتعث،،،، نعم الشقه ممتازه العايله ومره كبيره ومناسبه جداً ،، الي بيصير يا طويل العمر انقل العقد باسمك وتكمل العقد حتي شهر ٧ ميلادي لو اعجبتك جدد واذا ماعجبتك تقدر تغير ،،، أنا دفعت ديبوزت ١٦٠٤ دولار في بداية العقد .... وهذي في اخر السنه يجوا ويشيكوا ع البيت اذا فيه شي مكسور والا خربان يخصموا من المبلغ ويرجعوا لك الباقي ،،، فانا اطلب منك فقد ١٠٠٠ دولار ولمن يشيكوا لو بقي شي ترسله ع حسابي**وواثق فيك ان شالله ،،، بمختصر المفيد الي بتدفعه ليا بيرجعوه لك اخر السنه،،، بالنسبه للسياره فانا طالب فيها ١١٥٠٠ دولار ،،، ووللمعلوميه السياره مشتريها من كاليفورنيا وشاحنها ع بوسطن،،، افضل من سيارات بوسطن لان اغلب السيارات الي هنا تحصلها معدومه من تحت ومصديه علشان الثلوج،،،، هذا كل شي وبالتوفيق يارب
    بالنسبه للحضانه مافيه،،، الحضانه بشكل عام في بوسطن مررره غاليه وفيه قريب مني ،،، أنا ولدي اوديه عند وحده مغربه "بيبي ستر" ومرخص لها**ومرررررررره ممتازه جداً للامانه تأخذ في اليوم ٢٥ دولار يعني لو يوميا توديه يكلف ٥٠٠ دولار واليوم الي ما تودي ولدك عندها ينخصم وهذي ميزه ممتازه
    بالتوفيق

تقبل تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo.dla3
    ماوصلني شي عن طريق البريد اخوي ..

عموماً انت متى بترجع ..!

abo.dla3@gmail.com
    أها ،، أنا أرسلت لك ع الهوتميل

هذا بريدي ياليت نتواصل يكون احسن لان الخاص عندي باقي ماتفعل

والله يعطيك العافيه ..

أها أنا أرسلت ع الهوتميل،،، مؤ مشكله راح أرسلك مسج ان شالله
    أنا تقريبا في بداية مارس او نهايته لسي ماتاكدت!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Facilities
    يا قرني حبك عقرني اسمع نفداك اذا السياره ما انبعات بشتريها منك راسلني على الخــاص
    هلا وغلا ،،،،، يب السياره مازالت موجوده
    تم إرسال رساله خاصه
    بالتوفيق
    7 "
  5. مرحبا أخوي ...

أنا قريت لك موضوع عن الشقه والسياره وجيت ابرسل لك بالخاص بستفسر منك بس مو مسموح لي ارسل خاص

أنت دكرت انك تودي طفلك لحاضنه مغربيه تكفىىىىىىىىىى طلبتك عنوانها رقمه أي شي عنه وبأسرع وقت
    لي أربع سنين وأنا أدوووور حاضنه ولا أعرف لغه عشان أبحث واسأل

والعماره كيف مواصفاتها موقف السياره وغسيل الملابس بكم ؟!

وأأأأأأأسفين أخوي ع الاطاله

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.