الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة تامبا

جامعة تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دودي 2010
    دودي 2010

مبتعث فعال Active Member

دودي 2010 الولايات المتحدة الأمريكية

دودي 2010 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • أنثى
    • جدة, missouri-St.louis
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 02:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني و اخواتي انا من المقبولات بفضل من الله في المرحلة السابعه

انا اخترت ولاية فلوريا مدينة تامبا واخترت جامعة تامبا طبعا بما ان جامعة ساوث فلوريا مقفلة من الملحقية بسبب التكدس
    عموما
    انا قدمت على المعهدالتابع للجامعة في البداية ليا وللمرافق وما قبلو اوراقي بحكم ان القبول عندهم لازم يكون قبول مشروط
    يعني بالعربي تحصل على موافقة الجامعة قبل واذا وافقو عليك تقدم عالمعهد طبعا هذا كل بعد مادفعت رسوم الدورة للمرافق

امس قدمت عالجامعة ليا وللمرافق ودفعت رسوم الابلكيشن وارسلت لهم اوراقي وماردو عليا اليوم
    كنت متوقعه ردهم

للي عنده خبرة في هذه الجامعه تتوقعو ممكن يرفضوني او لا خاصة ان معدلي 3.98 من 5
    والمرافق نسبته 94.49 ٪
    ومتى يردو عليا المفروض كنت متوقعه يجيني منهم امي وخاصة اني بعت لهم اوراقي اميل

ومتى يوصلني الاي توني

ومرررة اشكركم
  2. الله يوفقك أختي دودي ويكتب لك الخير ...

بصراحه الله يعيننا ع حوسة المعاهد الجامعيه ..

انا كان ودي مدينة تامبا نظراً لجوها المعتدل وفي جامعة ساوث فلوريدا بس للاسف طلعت متكدسه ...!!
    أما جامعة تامبا لا أعلم عنها سواء انها خاصه ....!!

ياليت لا هنتوا أحد يعلمنا عن هالجامعه وكيف كفاءة معهدها

الله يكتب لنا الخير جميعاً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي 2010
    انا اخترت ولاية فلوريا مدينة تامبا واخترت جامعة تامبا طبعا بما ان جامعة ساوث فلوريا مقفلة من الملحقية بسبب التكدس

هل جميع التخصصات مقفلة في جامعة ساوث فلوريدا؟ أم المقفول فقط معهد اللغة التابع للجامعة؟؟؟؟؟؟

بجاد
    7 "
  4. عليكم السلام

تامبا حلوه كجامعه وبالنسبه للمعاهد سيئه جدا لاني كنت فيها وطلعت بسبب سوء المعاهد

فيه جامعتين بتامبا USF قوييه الجامعه وحلوه والثانيه UT يمدحونها بالتخصصات الاداريه والمحاسبه والشغلات هاذي

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. تأكدي من أن تخصصك في الماجستير وتخصص أخوك في البكالريوس موصى به من قبل وزارة التعليم الحالي
    إذا لقيتي بجانب تخصصك حرف M وبجانب تخصص أخوك B معناها أن تخصصاتكم موصى بها
    ثانياً : بالنسبه للمعدلاتكم خذيها مني أنا وريحي بالك معدلاتكم طيبه وراح يقبلونكم على طول ولاتشغلي بالك بس المسأله مسألة وقت لا أقل ولا أكثر وتمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.