الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبادل خبرات سكان اورلاندو ( سكن , ميزانيه , حضانات ... )

تبادل خبرات سكان اورلاندو ( سكن , ميزانيه , حضانات ... )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدف
    الدف

مبتعث جديد New Member

الدف الولايات المتحدة الأمريكية

الدف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة كلية المعلمين
    • كلية المعلمين
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

November 27th, 2011, 06:01 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته*

اخواني سكان اورلاندو العرب محتاج مساعدتكم ببعض المعلومات في عده مواضيع *الله يجزاكم خير اذا مافيها كلافه عليكم ممكن تفيدوني وتفيدون الكثير من خلال هالموضوع*

اول موضوع اتمنى من اي شخص من اورلاندو عنده معلومات او مشترك في*برنامج wic وهو برنامج من الامم المتحده للطفوله يقدم للاسر ذوات الدخل المحدود و محددين المبالغ حسب عدد افراد الاسره في موقعهم شفت عنه في النت كثير يمدحونه بالنت ويقولون يوفر بالميزانيه .. وهذا موقعهم*
    WIC

بالنسبه لي عائلتي 3 اشخاص*
    و نستلم مكافأه مبتعثه ومرافق وطفل*

والموضوع الثاني عن السكن
    *
    لو ما فيها احراج لو كل واحد يكتب لنا معلومات عن سكنه لو كان ساكن بمجمع آمن ونظيف يقول لنا على اسمه *وعنوانه والخدمات والاسعار ,, بالنسبه لي بحثت كثير في النت بس والله المعلومات عن الامان والنظافه مانقدر نعرفها من المواقع مالنا الا الصور و*مسأله الامان بالذات يبيلها واحد جرب المكان ما نبي نتورط بعقود لعده شهور و يكون الوضع مو آمن*

مع العلم اني محتاج سكن في اي منطقه حول السلبريشين مثل الكيسمي او اي منطقه ممكن تكون قريبه من معهد ELS بالسياره*

الموضوع الثالث*

بالنسبه للاطفال انا حصلت وحده تمسك ابني *عمره اقل من سنه في الشهر في بيتها بمبلغ معقووول و محتار لان اللي عرفته ان الحضانات أضمن لكن جدا غاليه فوق ال 1200 $ ,, ارائكم ؟؟
    ولو دخلتوا اولادكم لحضانات عطونا معلومات عنها وعن تعاملهم واسعارهم وعناوينهم ماعليكم امر خلونا نستفيد من تجاربكم ..*

*والله يجعله في ميزان حسناتكم*

في انتظااار ردودكم
    *
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدف
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته*

اخواني سكان اورلاندو العرب محتاج مساعدتكم ببعض المعلومات في عده مواضيع *الله يجزاكم خير اذا مافيها كلافه عليكم ممكن تفيدوني وتفيدون الكثير من خلال هالموضوع*

اول موضوع اتمنى من اي شخص من اورلاندو عنده معلومات او مشترك في*برنامج wic وهو برنامج من الامم المتحده للطفوله يقدم للاسر ذوات الدخل المحدود و محددين المبالغ حسب عدد افراد الاسره في موقعهم شفت عنه في النت كثير يمدحونه بالنت ويقولون يوفر بالميزانيه .. وهذا موقعهم*
    WIC

بالنسبه لي عائلتي 3 اشخاص*
    و نستلم مكافأه مبتعثه ومرافق وطفل*

بتقدر تستفيد من البرنامج و هذا الرابط يوضح بالتفصيل
    http://www.mbt3th.us/vb/forum129/thread316734.html

والموضوع الثاني عن السكن
    *
    لو ما فيها احراج لو كل واحد يكتب لنا معلومات عن سكنه لو كان ساكن بمجمع آمن ونظيف يقول لنا على اسمه *وعنوانه والخدمات والاسعار ,, بالنسبه لي بحثت كثير في النت بس والله المعلومات عن الامان والنظافه مانقدر نعرفها من المواقع مالنا الا الصور و*مسأله الامان بالذات يبيلها واحد جرب المكان ما نبي نتورط بعقود لعده شهور و يكون الوضع مو آمن*

مع العلم اني محتاج سكن في اي منطقه حول السلبريشين مثل الكيسمي او اي منطقه ممكن تكون قريبه من معهد ELS بالسياره*

من ناحية سكن و امان فاحس ان كل المجمعات ان شاءالله امان
    انت لمن تستاجر حتشوف طبيعه السكن و حتعرف طبقة الناس اللي عايشه فيه و البوابه اذا مفتوحه طول الوقت ولا تنفتح بالطلب

و النظافه اذا قصدك على الشقه فغالبا يسلموك الشقه كرت نضيفه من الى

الموضوع الثالث*

بالنسبه للاطفال انا حصلت وحده تمسك ابني *عمره اقل من سنه في الشهر في بيتها بمبلغ معقووول و محتار لان اللي عرفته ان الحضانات أضمن لكن جدا غاليه فوق ال 1200 $ ,, ارائكم ؟؟
    ولو دخلتوا اولادكم لحضانات عطونا معلومات عنها وعن تعاملهم واسعارهم وعناوينهم ماعليكم امر خلونا نستفيد من تجاربكم ..*

الحضانات اسعارها حوالي 700 دولار للأطفال اقل من سنتين كويس انك حصلت وحده تمسك باقل بي لازم تكون مجربة

*والله يجعله في ميزان حسناتكم*
    امين يا رب

و اي سؤال انا حاضر
    7 "
  3. هلا متعب الجووف ماتقصر والله

أنا رحلتي ١٥ ديسمبر وموعد دراستي المفروض يوم ٥ ديسمبر بس الفيزا تأخرت
    واعطاني المعهد فرصه شهر وراح ابدأ ان شاء الله معك في يناير ...

وان شاء الله نتقابل على خير لو كنت معي بنفس المعهد ..

-----

الله يوفقك اخوي نذيررر ما قصرت ان شاء الله نحصل لنا سكن زين و اشكررك اخري نبهتني لقصه البوابه ونظامها

و الحاضنه ناس دلوني عليها وهي ارخص لانها ما هي فاتحه حضانه ولا لها تصريح هي بس تعتني بطفلين من عائله ودلونا عليها

و ماتقصررر يا الغالي ..

و لو عندك فكره عن السيارات المستعمله ومن وين ممكن اشتريها باسعار معقوله
    فيه ناس نصحوني اتابع العروض من مواقع في النت بخصوص شراء السياره و قالوا لاتتقيد بمدينتك عادي شوف العروض باكثر من مدينه

انت وش رايك بهذا الموضوع واي واحد عنده اضافه بانتظاااره

والله يجزززاك خيررر اخوي نذيررر
    7 "
  4. هلا متعب الجووف ماتقصر والله

-----

الله يوفقك اخوي نذيررر ما قصرت ان شاء الله نحصل لنا سكن زين و اشكررك اخري نبهتني لقصه البوابه ونظامها

و الحاضنه ناس دلوني عليها وهي ارخص لانها ما هي فاتحه حضانه ولا لها تصريح هي بس تعتني بطفلين من عائله ودلونا عليها

و ماتقصررر يا الغالي ..

فيه ناس نصحوني اتابع العروض من مواقع في النت بخصوص شراء السياره و قالوا لاتتقيد بمدينتك عادي شوف العروض باكثر من مدينه

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدف
    هلا متعب الجووف ماتقصر والله

-----

و ماتقصررر يا الغالي ..

ما سوينا الا الواجب

بالنسبة للسيارات الافضل تدور في مدينتك و اذا مره حولك في الولايه لانو حط في بالك تعجبك السيارة في النت مثلا تضطر تضرب مشوار عشان تشوفها و تعاينها
    و عندك دراسة فيعني دور في الاماكن القريبه

انا اشتريت سيارتي من موقع في النت
    http://orlando.craigslist.org/

ط
    بعا هذا الموقع مليان اشياء انت اختار سيارات و شوف ايش يناسبك

و شي ثاني لو تشتري السيارة من مالكها احسن من الديلر .. لان الديلر ياخد عمولة

أو ممكن تكلم ديلر و تريح راسك و تعطيه المواصفات اللي تبغاها في السيارة و هو يسوي البحث كله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nazeer
    ما سوينا الا الواجب

بالنسبة للسيارات الافضل تدور في مدينتك و اذا مره حولك في الولايه لانو حط في بالك تعجبك السيارة في النت مثلا تضطر تضرب مشوار عشان تشوفها و تعاينها
    و عندك دراسة فيعني دور في الاماكن القريبه

انا اشتريت سيارتي من موقع في النت
    http://orlando.craigslist.org/

ط
    بعا هذا الموقع مليان اشياء انت اختار سيارات و شوف ايش يناسبك

و شي ثاني لو تشتري السيارة من مالكها احسن من الديلر .. لان الديلر ياخد عمولة

أو ممكن تكلم ديلر و تريح راسك و تعطيه المواصفات اللي تبغاها في السيارة و هو يسوي البحث كله
    مشكور اخوي على تجاوبك شفت الموقع
    لكن اشوف انه اسعارها مو معقوله مثلا سيارة جاكوار بـ 2000 دولار فقط
    وبالنسبة لاسعارها تشمل الضرايب ولا سعر السيارة فقط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدف
    مشكور اخوي على تجاوبك شفت الموقع
    لكن اشوف انه اسعارها مو معقوله مثلا سيارة جاكوار بـ 2000 دولار فقط
    وبالنسبة لاسعارها تشمل الضرايب ولا سعر السيارة فقط
    انا جربت الموقع و اشتريت سيارتي عن طريقه

و يمكن السيارة موديلها قديم

عموما يحطو ارقامهم انت تتصل و تشوف
    وبالنسبة للسعر احيانا يكون شامل و احيانا سعر السيارة فقط

يعني لازم تتصل و تسال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.