الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن manchester new hampshire

استفسار عن manchester new hampshire

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـيسم
    مـيسم

مبتعث مجتهد Senior Member

مـيسم الولايات المتحدة الأمريكية

مـيسم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Early childhood , بجامعة Oooo
    • Oooo
    • Early childhood
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 27th, 2011, 10:20 PM

السلام عليكم

احتاج اعرف ماهي الجامعات الموجوده فيها

انا بدرس لغة + بكمل ماستر
    هل الماستر في جامعة. southern new hampshire university (SNHT)
    سهلة ام صعبه

هل لو رحت على حسابي اقدر بعدين انضم للملحقيه سمعت ان الجامعه موقوفه هل ما زالت موقوفه ؟

وشاكرين تعاونكم
  2. اهلا اخوي ،،
    المعلومات اللي حقولك هي من واقع بحثي عن المدن الهادئة والامنة في امريكا ،،
    مانشستر مدينة صغيرة وهادئة وحلوة وانا عن نفسي كنت راح اختارها كمكان للسكن والتعليم لكن زوجي مالقي تخصصو بالجامعة عندهم،،
    بالنسبة للجامعات ادخل على موقع الوزارة في صفحة الجامعات الموصي بها وضع امريكا ثم ضع الولاية نيو هامبشاير ثم ابحث وراح تطلعلك كل ااالجامعات الخاصة بها، اتمني اكون افدتك وحياك الله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawwarah
    اهلا اخوي ،،
    المعلومات اللي حقولك هي من واقع بحثي عن المدن الهادئة والامنة في امريكا ،،
    مانشستر مدينة صغيرة وهادئة وحلوة وانا عن نفسي كنت راح اختارها كمكان للسكن والتعليم لكن زوجي مالقي تخصصو بالجامعة عندهم،،
    بالنسبة للجامعات ادخل على موقع الوزارة في صفحة الجامعات الموصي بها وضع امريكا ثم ضع الولاية نيو هامبشاير ثم ابحث وراح تطلعلك كل ااالجامعات الخاصة بها، اتمني اكون افدتك وحياك الله .
    مشكوره على الرد والحين بدخل الموقع واشوف

انتظر باقي الاعضاء
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا عندي معلومات قليلة عن الولاية بحكم اني في ولاية جدااا قريبة منها او بالاحرى ملاصقة لها
    انا في maine ونيوهامشير ومين ولايات جدا هادئة وااااامنة وتقل فيها نسبة البلاك جدا جدا
    بخصوص الجامعة فهي قوية وجامعة maine ايضا قوية بس على حسبب التخصص اللي انتي تبينة
    هذيلا الولايتين تنفع للعوائل اللي الام والاب يدرسوون لان جوها دراااسي وهاادئ وآمنة للجميع
    وبالنسبة على الجامعة والتوقيف مثل ماقالت االاخت اللي فوق لازم تتاكدين من الوزارة لما تنحطين اسم الجامعة

اتمنى اني افدتج ولو بشي قليل

شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Memyah
    السلام عليكم
    انا عندي معلومات قليلة عن الولاية بحكم اني في ولاية جدااا قريبة منها او بالاحرى ملاصقة لها
    انا في maine ونيوهامشير ومين ولايات جدا هادئة وااااامنة وتقل فيها نسبة البلاك جدا جدا
    بخصوص الجامعة فهي قوية وجامعة maine ايضا قوية بس على حسبب التخصص اللي انتي تبينة
    هذيلا الولايتين تنفع للعوائل اللي الام والاب يدرسوون لان جوها دراااسي وهاادئ وآمنة للجميع
    وبالنسبة على الجامعة والتوقيف مثل ماقالت االاخت اللي فوق لازم تتاكدين من الوزارة لما تنحطين اسم الجامعة

اتمنى اني افدتج ولو بشي قليل

شكرا
    مشكوره ويعطيك العافيه

المشكله انا جدا خايفه اغامر واخاف تكون الجامعة الدراسه فيها صعبه
    وصراحة انا مستواي جيد مرتفع الى جيد جدا

والماستر حلمي وطموحي اني اخذه

ومتردده كثييييييييير
    7 "
  6. والله انا للحين مادخلت الجامعة بس مشالله اشوف نسبة كبيرة من السعوديين فيها ومشالله يدرسون هندسة لو انها صعبة كان ماجاو درسو هنا
    وبعدين الصعوبة على حسب القسم اللي بتدرسينة
    وانشالله كل شي بيصير سهل اذا حبيتيه ولاتحطين الصعوبة من ناحية اللغة
    ترى عندج سنة لغة وانشالله اذا اتقنتيها بتمشي امورج ومع دراستج بالجامعة بتسهل عليج اللغة اكثر واكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.