الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعيشة في (فرجينيا - سياتل) ضروري اختار الاسبوع الجاي

المعيشة في (فرجينيا - سياتل) ضروري اختار الاسبوع الجاي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابرار ف
    ابرار ف

مبتعث مستجد Freshman Member

ابرار ف الولايات المتحدة الأمريكية

ابرار ف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • Eugene, Oregon
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

November 30th, 2011, 02:38 AM

السلام عليكم
    لازم اختار معهد هالاسبوع ومحتاررررررررة
    عاجبتني فرجينيا بس خايفة من موضوع الغلا اللي فيها! خصوصا السكن
    مكافأتي مع المرافق حدود 2600 وبزيد عليها 1500 دولار من اهلي وحنا ثلاث اشخاص، يمدينا نعيش فيها؟ تشمل سكنا ومواصلاتنا واكلنا
    ولا احول على سياتل اصرف لي؟

انقذووووني الله يخليكم
  2. والله ما انصحك ابد بسياتل كل الي اعرفهم هناك يقولون المدينه تضيق الصدر وبرد مرره
    فيه مدن واجد بفريجينا منها ريتشموند السكن مو ذاك الزود فيلا دورين بغرفتين نوم ب٩٠٠ تقريبا الشهر وامان والاهم من هذا كله ساعه ونص وانت بواشنطون تصير قريب من المطار وقت السفر وقريب من الملحقيه لا احتجت حاجه
    7 "
  3. احسن لك فرجينيا الملحقية جبك وتفكيك فلوسك وزود نصيحة بعدين سياتل اخر الدنيا يعني لو تبي تروجي السعودية اقل شي طيران ٢٤ ساعه غير الترازليت لكن فرجينا واشنطن عندك الخطوط السعودية ١٢ ساعه طيران والى جدة ولا الرياض دايركت وسياتل جواها ممطر سبع شهور بالسنه ومدينة كلها مرتفعات وغاليه جداً انا كنت في ولاية اوريقون أجواءها مثل ولاية واشنطن الا فيها سياتل لكن سياتل شمال يعني قريبه من كندا أبرد افضل لك الاختيار لفرجنينا احسن وثاني شي عندك كل شي لو تبي شي من الملحقية ما تشيلي هم
    7 "
  4. اخوي عزو اشكررك بس المشكلة انا لو بسكن بسكن قريب من واشنطن نص ساعة عشان المعهد اللي ابيه نوفا فالمكافأة بتروح كلها عالسكن
    فخايفة اروح وابلش اهلي :/
    هلو انت ساكن بفرجينيا؟ كم احتاج بالشهر انا وشخصين مصروف؟
    بعدين احس الملحقية اول نستفيد بس الحين كلش بالنت فما تهمني كثير
    7 "
  5. سياتل من تجربة ناس نعرفهم يذموها ويقولوا فيها عنصرية عشان نسبة اليهود فيها كبيرة
    بالإضافة للأسباب اللي ذكروها الأخوان من ملل ...إلخ
    فرجينيا أفضل بمراحل وفعلاً فيها مناطق رخيصة مو كلها غالية بالإضافة لعدد المسلمين فيها لايقارن بسياتل ..
    بالتوفيق يارب ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابرار ف
    بعدين احس الملحقية اول نستفيد بس الحين كلش بالنت فما تهمني كثير
    ههههههههه والله ماهم حقون نت ترى إلا هذي النقطة ماني معاكِ فيها أبداً اسألي مجرب (:
    عشان نطلع تذاكر سافر واحد من أصحاب زوجي هو ومجموعة سافروا للملحقية بس عشان يطلعوا لنا ويطلعوا لأنفسهم تذاكر سفر للسعودية
    بعد لطعة شهر على البوابة الإلكترونية تخيلي!!
    أوراق كنت أبغاها تترجم شهر ونص خلوها عندهم هذا كله عشان موضوع النت !!
    اللي في واشنطن يروحوا لهم وفي نفس الوقت تنتهي مشاكلهم ماشا الله , فكري فيها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.