الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلاب المعماري - الهندسة المعمارية - التصميم الداخلي

مساعدة طلاب المعماري - الهندسة المعمارية - التصميم الداخلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled hamad
    khaled hamad

مبتعث جديد New Member

khaled hamad الولايات المتحدة الأمريكية

khaled hamad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى architect , بجامعة Kent State University
    • Kent State University
    • architect
    • ذكر
    • KENT, OHIO
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 30th, 2011, 09:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المهندسين.. انا ادرس حالياً بجامعة كنت ستيت، ان شالله راح اخلص اللغه في اقل من شهرين، لكن اواجه مشكله المعادلة بالجامعه

انا سبق وان درست بكلية التقنية ( تخصص معماري ) لكن للاسف كان معادلتي في كنت حسب الانترناشنوال ستيودنت ( 42 ساعه ) لكن المكتب الرىيسي في كلية الهندسة حسبوها لي 15 ساعه

انا ابغى جامعه تعادل افضل من 15 ساعه بالإظافه إلى سهولة الجامعه، جامعة كنت صعبة حسب كلام واحد من الطلاب الي يدرس فيها حليها وكمل فيها لحد الآن سنة، يقول صعبة ولا عادلو شي كويس

اتمنى من الطلاب الي يدرسون هندسة معمارية يعطوني افضل واسهل جامعه بالتخصصات اعلاه، وانا اطلب مشورتكم ( مشكورين )

انا تخصصي معماري وراغب اتخصص تصميم داخلي ، ولا انسى ان تكون المدينة او الولاية تكون معقولة مادياً انا على حساب الدولة.

شكراً لكم
  2. السلام عليكم وحمة الله وبركاته
    أنا زوجي معيد مبتعث من جامعة الملك سعود بالرياض تخصص عمارة وعلوم البناء ويدرس حاليا الماستر في scad في مدينة سفانا بولاية جورجيا جامعة ممتازة وقوية ولها فرع في اتلانتا تخصص تصميم داخالي وغير هذا الترم للأرتكتشر عشان الجامعة في الرياض تبغى كذا..المهم المدينة حلوة وممتازة ورخيصة والسعوديين متجمعين في مجمع سكني واحد مو كلهم بس اكثر من النص وكل المبتعثين هنا أولاد مافي الا بنت وحدة وعايلة وحدة وهي انا<<مسكينة>>>اذا تبغى تتواصل مع زوجي هذا ايميله
    hgassim@hotmail.com
    هشام القاسم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.