الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعدكم اللى في تامبا ويقدر يساعدني

الله يسعدكم اللى في تامبا ويقدر يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فكره
    فكره

مبتعث جديد New Member

فكره السعودية

فكره , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى دراسة لغه , بجامعة لايوجد حاليا
    • لايوجد حاليا
    • دراسة لغه
    • أنثى
    • تامبا, فلوريدا
    • اليمن
    • Sep 2011
    المزيدl

December 1st, 2011, 11:51 AM

يا اخواني ويا اخواتي وكل اللي يعرفوا تامبا تساعدوني ابغا سكن آمن وكويس في تامبا ايش رأيكم في inwood apartment شقق مفروشه وهذا طلبي ارجوكم تساعدوني .

2. اهلا اختي بخصوص طلبك شقة انا شقتي بهذا المجمع ايجارها 900 دولار بالشهر والانتقال لظروف القبول

الشقة راقية جدا ممكن تاخذي فكرة بالرابط اللي تحت

Visconti at International Drive Apartments, 2021 Le Mans Drive Tampa, FL - Apartments for Rent on ApartmentGuide.com | Tampa Florida | 82686
    7 "
  3. انا لي فترة بسيطة هنا . لكن اللي اشوفه هنا السكن يعتمد على اختيارك انت والجامعة اللي بتدرس فيها,,

بمعنى ,, اذا كانت دراستك بجامعه جنوب فلوريدا USF هناك كثير مجمعات سكنية للطلاب ,, لأن اغلب المناطق اللي حول الجامعه مجمعات سكنية تتراوح اسعارها من 750 إلى 1200 حسب المساحة وعدد الغرف ,, وهذي المناطق تقريبا راح تخليك ما تعتمد على سيارة كثير .. لأن شبكة الباصات تقريبا مغطية المنطقه والطالب يتنقل فيها مجاننا ..

لكن اذا انت معاك سيارة .. تقدر تسكن بمنطقه اسمها NEW TAMPA وهي المنطقه جميله جدا وهادية وآمنه لكن تحتاج سيارة للتنقل ..

عموما .. تامبا على قوله احد الاخوان مثل جدة .. ماتمششي فيها بدون سيارة .. لأن التكاسي فيها غاليه ومنطقه الجامعه بعيدة عن الداون تاون للي يبي يتمشى ,,

طبعا المجمعات السكنية هنا انت تفرشها وعليك فاتورة الكهرباء ,,

وبالتوفيق للجميع واتمنى اني افدتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.