الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فلوريدا تامبا - اورلاندو

فلوريدا تامبا - اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azoozsaad
    azoozsaad

مبتعث جديد New Member

azoozsaad الولايات المتحدة الأمريكية

azoozsaad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره ماليه , بجامعة University of Tampa
    • University of Tampa
    • اداره ماليه
    • ذكر
    • tampa, فلوريدا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 2nd, 2011, 11:23 PM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته .

اخواني واخواتي المبتعثين .
    كيفكم ان شاء الله بخير ....
    خلونا ندخل بالموضوع بدون مقدمات واتمنى ماتحرموني من ردودكم ومشاركاتكم .
    وصلني قبل يومين قبول من جامعة تامبا University of Tampa وقبول من معهد cmms باورلاندو طبعا القبول مشروط .. التخصص اداره ماليه .
    ابي اعرف كم شغله :
    1/كيف الجامعه من ناحية الدراسيه والمعهد
    2/ هل هي موقوفه لان المعهد تبعاها موقوف عشان كذا المعهد اخذته باورلاندو
    3/ ابي اعرف كيف نظام الالحاق وكم المده اللي تاخذ عشان يضموني ع البعثه
    4/ كم تكلفني اول ستة شهور وهل 50 الف تكفي ستة شهور بمصاريف المعهد والسكن والمصروف الخاص
    5/ اسعار السكن باورلاندو
    واخر شي اخواني واخواتي اسال الله لي ولكم التوفيق وان شاء الله تردون لاهلكم وترفعون روسهم بالشهادات اللي ترفع الراس

اخوكم / عبدالعزيز الملحم
  2. اخوي انا وصلني ضمان بعد مراسلتي الوزاره لمعهد جامعه فلوريدا الدوليه وبعد ماوصل الضمان صارت موقوفه

هل اراسل المعهد واجيب قبول المعهد >>>لانه وصل الضمان قبل لايقولوا متكدسه ولاكيف؟؟؟؟

انا سمعت انه يفتح التسجيل في تامبا في شهر واحد 2012
    7 "
  3. هلافيك اختي .
    اعتقد بس مو متاكد ان جامعة سنترال فلوريدا نفسها موقوفه مو كل التخصصات تخصصات الاداره بس والبكلوريوس .. .... بس المعهد مادري .
    بس حسب كلام موظف بمكتب مستقبلي اللي بالرياض يقوول المعهد مو موقوف بس خلينا نستني الاعضاء يمكن عندهم اجابه
    الله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  4. لا جامعة University of Central Florida غير موقوفه و معهدها نفس الشي غير موقوف طبعآ كلامي متآكد منه من طآرق الشيخ
    بس القرار الجديد الي نزل بالمنتدى الي هو ( أصدرت وزارة التعليم العالي تعميم بإغلاق جميع الجامعات و المعاهد في ولاية فلوريدا للطلاب الجدد حيث لن يعطى أي طالب ضمان مالي لغرض التحويل لولاية فلوريدا نتيجة تكدس الطلاب في الولاية )
    هنآ مربط الفرس !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.