الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي إلى ( أورلاندو ) ولاية فلوريدا بالصـور.

رحلتي إلى ( أورلاندو ) ولاية فلوريدا بالصـور.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا بالجميع مع التقرير الثاني لرحلتي الجميلة الى أورلاندو

صحيت متأخر شوي ع الساعه 9 تقريبا
    نزلت فطرت في مطعم الفندق
    بالنسبة للمطعم يفتح من الساعه 6 صباحا الى الساعه 9 ونص مساء
    لمن دخلت كان فيه بوفيه للفطور اكلت ع السريع الا اشوف واحد من الموظفين يسلم علي ويسأل اذا حابه شي قلت له شكرا
    وبعدها اكتشفت انو نفس المطعم فيه اكثر من موظف عربي .
    خلصت فطور ورحت أخذت تكت للباص ع الساعه 11

طبعا اليوم الثاني قررت أكمل في ديزني لكن بحديقة مختلفة والي هي
    Magic kingdom
    طبعا هذي الحديقة حبيها مره مره
    اول ماتوصل الى دزني راح تشوف باصات مليانة ومترو
    هذي الحديقة راح تروح لها بالمترو وهذي صوره له

لحظة الوصول

وهذي بعد ماتدخل التذكرة في الجهاز بتبدأ لرحلة من هنا

في معلومة حلوة ماقلتها في بداية التقرير والي هي أنو إذا دخلت أي حديقة في مصورين خاصين بدزني يصورونك عن المعالم المشهورة في الحديقة ويعطونك بطاقة بحيث انه أي وقت تبي تصور تعطيهم البطاقة ويصورونك وبتكون صورك كلها مجمعه مع بعض واخر شي تقدر تروح لمحل الصور بنفس الحديقه وتشوف صورك اذ عجبوك تخليهم يطبعونهم لك
    او تقدر تشوفهم عن طريق موقعهم بالنت راح يظلون بحسبك لمدة 30 يوم وبعدها ينلغون فلا تفوتون الصور <<< مهمه بالنسبة لها

نكمل اول مادخلت بعد الصوير عند البوابه شفت الناس كلها تمشي لقدام وقلت أكيد راح يبدأ عرض مهم

أول ماتدخل راح تشوف محلات كثيرة كلها بيع منتجات ميكي ماوس
    أقلام - هدايا - شنط - ملابس - شوكليت وغيره كثير
    وهذا واحد من المحلات

وهذي صورة من بعيد تبين المحلات كلها ع اليمين و ع اليسار

وخيرا وصلت للعرض الرائع من جد فلة ووناسة وجو خيال

خلصت من هذا العرض وبعدها رحت عن معلم مهم في هذي الحديقة والي هو castle (( القلعة ))
    صورت عندها وبعدها قرأت اللوحة أشوف متى العرض تبعها وطلع يبدا بعد ربع ساعه فقررت أجلس قبالها واستمتع لكن راح أحط لكم صورتها بأخر التقرير

وبعدها بدأ العرض

بعد ما أنتهى العرض دخلت أول لعبة والي هي

حبيها مره وأنصح الكل يدخلها
    وفيه معلومة عن كل الحدائق بالنسبة للألعاب أحيانا تكوووون مررره مررره مزدحمة فتقدر تدخل بطاقتك في جهاز يعطيك كرت مكتوب عليه وقت محدد ترجع فيه للعبه مشان ماتنتظر وقت طويل
    يعني تقدر تاخذ البطاقه وتكمل تمشيه وترجع لها لكن بالنسبة كنت أنتظر كل مره وأحس الوقت يمشي بسرعه يعني حتى لو أنتظرت ربع ساعه عادي لانه يضيع بسرعه ولأني أعرف اذا مشيت بعيد ماراح أرجع مره ثانيه فصرت أمشي ع الخريطة جزء جزء وأنتظر حتى اذا كانت اللعبه مزدحمة

هذا القسم كله ألعاب للأطفال تقريبا لكن مثل ماتعرفون هنا بأميركا كل شي عادي حتى لو عجايز يركبون مع الأطفال عادي

لعبة سنووايت

وهذي مره رايقه تركب في قارب وتستمتع
    شوفوا الازدحام فيها كيف

وأخيرا هذي صورة القلعة بالليل يشغلون الانوار ويصير شكلها راااايق مره

وكمان يفتحون أبوابها بحيث أنك اذا دخلت راح تشوف انه القلعة تدخلك من الامام وتطلعت ع الجهه الاخرى من الحديقة

ذكريات لاتنسى في هذه الحديقة وأتمنى يعجبكم التقرير
    وبأذن الله التقرير الأخير راح يكون لليوم الثالث والرابع مع بعض قريبا ..

تحياتي
    butterfly pink

7 "
  2. والله انك جرية ...وقادحة........ ومنسمة........... لكن ما تنلامين ايام اللغة سوي الي تبين..........
    افلمي ؤروحي واتعال اطلعي وادخلي فلي امها
    ............لانة بيجي لك ايام تذكرينها وانتي تذاكرين بالجامعة وتبتسمين (اوتصيحين ) ............وتقولين بس يخلص السمستر ابي اسوي زي ذيك الايام وبعيد الماضي
    بالتوفيق والى الامام واحلى شي عجبني انك لحالك وهي تحمل شقين يا انك نفسية او انك تقولين الارض ارضي والزمان زمانية شي غريب الي سويتية لكن دزي .... وفي الختام لا يسعني الا ان اقول انتبهي لنفسك يا اختي المنسمة والله يخليك لعينن ترجيك
    7 "
  3. حبيبتي .. ما شا ءالله شكلك انبسطتي

انصحك المرة الجاية ترووحي مع شلللة كبييرة .. وتروحي يونيفيرسال

مرررة يونيفيرسال احلى بكتييييييييييييير من ديزني بالنسبة للكباار

انا ان شاء الله رايحة فلوريدا الشهر دا .. يووم ما تبي احد تروحي معاااه ملاهي .. انا موجودة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M n
    والله انك جرية ...وقادحة........ ومنسمة........... لكن ما تنلامين ايام اللغة سوي الي تبين..........
    افلمي ؤروحي واتعال اطلعي وادخلي فلي امها
    ............لانة بيجي لك ايام تذكرينها وانتي تذاكرين بالجامعة وتبتسمين (اوتصيحين ) ............وتقولين بس يخلص السمستر ابي اسوي زي ذيك الايام وبعيد الماضي
    بالتوفيق والى الامام واحلى شي عجبني انك لحالك وهي تحمل شقين يا انك نفسية او انك تقولين الارض ارضي والزمان زمانية شي غريب الي سويتية لكن دزي .... وفي الختام لا يسعني الا ان اقول انتبهي لنفسك يا اختي المنسمة والله يخليك لعينن ترجيك
    خخخخخخخخخخخ
    الله الله الله مابقى كلمة ماقلتها
    والله بالنسبة لأني أروح لحالي أنا عندي قاعدة راسمتها لنفسي والي هي
    شي حلو وطيب اني اسافر مع مجموعه لكن اذا هالشي ماحصل ماراح أحرم نفسي من الوناسة والطبيعة أو أعتبر عدم وجود حد معي عائق بالنسبة لي
    والشي الثاني كلكم هنا تعرفون ان الامريكان فريندليين يعني مثلا انا جد سافرت لحالي لكن في الطيارة تعرفت ع امريكية وطول الوقت سوالف الين اخذت رقمي وقالت راح اعزمك عندي بالكرسمس تعالي قضي اسبوع مع عايلتي
    وكما بالمطار تعرفت ع بنات من الصين وتشاركنا بالتاكسي
    وكمان بالتمشيات مستحيل بظل واقفه ومسكره فمي اكيد اني بتكلم عن اي شي مع اي حد واقف جنبي
    واخر شي يازين التنسيم اذا كان فيه وناسه لوووول
    تحياتي لك اخوي المنسم هههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamil badr
    سؤآل ,, ملآحظ إنكـ مآشآء الله صرفيآتكـ معقولة ومآتبآلغين بأشيآء وتقتصدين ,, وهذآ شيء طيب بآلمرهـ
    فآ كم كلفتك الرحله على بعضهآ من حجزتي لين رجعلتي !!
    ويعطيكـ العآفيه ,, إستمري
    والله ع هالاقتصاد الي تشوفه الا انه المبلغ مو شوية
    لان أساسا الدخول للباركات أسعارها مو قليلة يعني كل بارك مع التاكس تقريبا يطلع 96 $
    تقريبا صرفيتي كاملة 1200 دولار
    طبعا لاتحسب من ضمنها أكل لاني يمكن مارحت مطعم الا 3 مرات لكن الفطور يوميا مطعم الباقي كله وجبات خفيفه
    يعافيك ربي
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.