الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سياره كامري 2005 للبيع مع الصور في ولاية فرجينيا

سياره كامري 2005 للبيع مع الصور في ولاية فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Director Khaled
    غاليه عليك اشتريلك سيكل او دباب ارخصلك
    ممكن تقول لا ...
    ما ترد برد وقح ايش اللي سيكل وغاليه عليك مررره مسكين ...
    ويكون في علمك في سيارات موديل 2001 بي2700 دولار ادخل مبتعث مول في الفيس بوك واتفرج
    ورح تقارن سيارتك بسيرات كتير يعني راح تكون ولا شي هع ...
    من جد انو في ناس مع نفسهم
    المهم الله يلقيك ببيعه حلوه ...
    الواحد لمن يتناقش يرد برد محترم حتى لو اللي يتكلم معاه ما يفهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-lamar
    ممكن تقول لا ...
    ما ترد برد وقح ايش اللي سيكل وغاليه عليك مررره مسكين ...
    ويكون في علمك في سيارات موديل 2001 بي2700 دولار ادخل مبتعث مول في الفيس بوك واتفرج
    ورح تقارن سيارتك بسيرات كتير يعني راح تكون ولا شي هع ...
    من جد انو في ناس مع نفسهم
    المهم الله يلقيك ببيعه حلوه ...
    الواحد لمن يتناقش يرد برد محترم حتى لو اللي يتكلم معاه ما يفهم
    انتي يا شاطره لما تقارنين سعر السياره ، لا تقارنين السعر بمبتعث مول او منتدي ، السياره تقارن سعرها بمعرض سيارات بموقع لبيع السيارات هذه المقارنه ، لان مبتعث مول او اي منتدي الطلاب الي فيه خلاص ممكن يبيع السياره بأي سعر ما راح تفرق معاه لانه راجع السعوديه فما حتفرق معاه لما يبيعها بأسرع وقت لانه خلاص راجع .
    انتي ان شــاء الله لما تجين امريكا اشتري من مبتعث مول .
    انتي يا اموره لما تشترين مثلا بضاعه قيمتها 1000 دولار وانا اعرف ان قيمتها في السوق وتعرضينها بــ 1000 دولار واجي اقلك تبيعين بــ 200 دولار ، هذه تعتبر سماجة واستحقار لبضاعتك وانها ما تسوي في نظري شي ، قالى تعالى ( ولا تبخسوا الناس اشيائهم ) . قارني السياره بموقع شراء السيارات يا شاطره ، خذي موديل السياره وقيمتها ومشيها وشوفي في المواقع هذه المقارنه ، مو تقارنين لي في مبتعث مول ، وثاني شي كيف تقارنين مثلا سياره قيمتها 2700 مستحيل تكون كامري ، انا اريد انصاف حق السياره ابغي مقارنه بنفس الموديل ونفس النوعيه وكل شي ، وقتها تكونين على حق ، مو تجين تقلين انا حصلت تورس موديل 2001 بــ 2700 ، هذه تعتبرين جاهله تماما في المقارنه .
    خلينا نشوف انتي اما تجين فلوريدا بكم راح تشترين سيارتك .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.