الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار اللي في جامعة seacred heart university يدخل ضروري

حوار اللي في جامعة seacred heart university يدخل ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الخيال حبيبي ما تقصر على المعلومات الصراحة كفيت ووفيت
    وعلى طاري دراستي باقيلها ١٥ يوم حسب الجدول اللي هم راسلينه لي مدري كانها شطحه منهم من زود ألبياخه اللي فيه ههههه

الاخت ساره انا رايح واشنطن لان البوابة ما تفتح عندي حاولت من كذا كمبيوتر و سالت ناس كثير كثير بس محد أفادني في شي كالعادة بس واحد قال رح و عندهم كمبيوترات وكذا وترا قابلت كثير مثل حالتي بنات و عيال و ماستر و دكتوراه كلهم رايحين الملحقية !! مع العلم أني طالب مبتعث على حسابي ..

على فكره رحلتي بكرا ان شاء الله لجون كندي نيويورك وبتواصل معكم ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suuzFJ
    الخيال حبيبي ما تقصر على المعلومات الصراحة كفيت ووفيت
    وعلى طاري دراستي باقيلها 15 يوم حسب الجدول اللي هم راسلينه لي مدري كانها شطحه منهم من زود ألبياخه اللي فيه ههههه

الاخت ساره انا رايح واشنطن لان البوابة ما تفتح عندي حاولت من كذا كمبيوتر و سالت ناس كثير كثير بس محد أفادني في شي كالعادة بس واحد قال رح و عندهم كمبيوترات وكذا وترا قابلت كثير مثل حالتي بنات و عيال و ماستر و دكتوراه كلهم رايحين الملحقية !! مع العلم أني طالب مبتعث على حسابي ..

على فكره رحلتي بكرا ان شاء الله لجون كندي نيويورك وبتواصل معكم ان شاء الله
    بالتوفيق اجل 15 يوم حلوه ودور سكن ع راحتك

ما سويت شي واذا اي استفسار بحاول افيدكم بالي اقدر علية
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيال السعودي

العنوان المعهد في فيرفلد لان توه ناقل فيرفلد قبل شهرين
    ايه داخل الحرم الجامعي
    والله ما اعرف معلومات كثيرة عن السكن لاكن الموقع الاول بالاضافه الى

www.apartment.com

http://www.roommates.com/

www.rent.com

http://www.forrent.com/

هالمواقع تفيدكم لايجاد السكن
    بس السكن غالي والعقود دايم تكون سنة كامله
    علشان كذا انصحكم بالسكن المشترك الي هو شيرنق روم
    اما من ناحية الفنادق

www.hotwire.com

www.travelocity.com

www.orbitz.com

www.priceline.com

www.cheaptickets.com

www.studentuniverse.com
    تفيدكم هالمواقع انشاء الله
    اما من ناحية عنوان الحرم الجامعي الي فية المعهد
    5151 PARK AVENUE, FAIRFIELD, CONNECTICUT 06825-1000 | 203-371-7999

والله المعهد اذكر يوم كان في ستامفورد جاب وحده تساعدنا بالسكن بس ما عجبنا السكن الي هي طارحته لان كله غالي
    وفي اماكن عايديه يعني مو قريب من شي
    طبعا المعهد كان معطينا موقع اسمه سارا يساعدنا في ايجاد سكن
    لاكن الموقع هذا كان عيبة انه كان يجيب سكن عوايل كانوا بعيدين من ستامفورد ع ايام كنا في ستامفورد
    لاكن جربوا هو ياخذ تقريبا 250 دولار ها الموقع

اشكرررررررررررك جزيل الشكر
    طيب بسألك عن الافضل من ناحية المعيشه وجمال المدينه والخدمات ستامفورد ام فيرفلد ؟
    وكم المسافه بين المدينتين؟ وايهم اقرب لنيويورك؟
    واتمنى اني ماأكون تعبتك بكثر اسألتي واذا ماعندك مانع رجعت بكومة اسأله ثانيه هع
    واييه بسألك بالنسبه للجو , في عز الصيف كم توصل درجة الحراره ؟ وفي عز الشتاء كم توصل ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااره
    اشكرررررررررررك جزيل الشكر
    طيب بسألك عن الافضل من ناحية المعيشه وجمال المدينه والخدمات ستامفورد ام فيرفلد ؟
    وكم المسافه بين المدينتين؟ وايهم اقرب لنيويورك؟
    واتمنى اني ماأكون تعبتك بكثر اسألتي واذا ماعندك مانع رجعت بكومة اسأله ثانيه هع
    واييه بسألك بالنسبه للجو , في عز الصيف كم توصل درجة الحراره ؟ وفي عز الشتاء كم توصل ؟
    ما يحتاج شكر
    كلها نفس الشي اصلا بس اذا حصلتي في فيرفلد احسن لان فية شتل للجامعه يوصل الطلاب مجانا ويخدم الي ساكنين في فيرفلد يمر على شارع عام اسمه park ave
    طبعا لو سكنتي في ستامفورد واعتبرنا انك سكنتي بعيده من سكه القطار
    تركبين باص يوصلك الى محطه القطار المده على حسب القرب والبعد من السكه
    بعدها تركبين القطار ياخذ تقريبا 13 دقيقه الى بيرجبورت لان الشتل تحصلينة في الستيشن حق برجبورت
    وبعدها ياخذك الشتل الى الجامعه يمكن المده مع الوقفات الى الجامعه 20 دقيقه
    بالنسبة للجو الله يعينكم انتم جايين ع الشتاء الا في عز الشتاء كل شي خذوه بيجامات انا ندمان اني ما اخذت بجامات من السعودية لان درجه الحراره هالايام بالليل تقريبا سالب 4
    وبالنهار من 8 الى 3
    انا ما جربت الشتاء هنا بس يقولون توصل درجه الحرارة الى سالب 25
    بس ينتهي البرد ع بداية شهر 3
    لكن بالصيف توصل
    درجه الحراره الى 30 بس دايم بالصيف الاجواء حلوه تقريبا معتدله
    والشتاء مو طويل بس انه اذا نزل الثلج يتعقد الواحد لازم يشتري الله يكرمكم بوت خاص بالثلج
    وملابس ثقيلة
    خوفوني من البرد وانا ماجربته
    اها يعني في اسئلة ثانية الله يعين بس اهم شي تكون سهله مي صعبة
    اسئلي الي تبين وانا بجاوبك بالي اعرفه
    وبالتوفيق
    7 "
  5. انا الحين في فيرفيلد بلاك روك

طبعا ما شاء من كثر القطارات اللي عندنا في السعودية إحنا خبرة و ما يحتاج نظيع و نسال و نحوس هههه
    امس وصلت مطار جون كندي اللي في نيويورك الصراحة نزلت من الطيارة مدري وين اروح !! طبعا نزلت طيارتي عند تيرمنال ٦ ..
    رقيت فوق عشان اركب الايرترين وأروح لتيرمنال ٤ اتذكر ان فيه مصرية تشتغل في مكتب الخطوط الكويتية هناك
    طبعا عصامها تتكلم عربي يمديني اتفاهم معها زي الناس الزبدة شرحت لي ٣ طرق قالت فيه قطار و سواق و تكسي

طبعا السواق غالي جداً و التكسي غالي
    والقطار بعشرة دولار

ركبت تكسي من المطار للجراند سنترال طبعا اول مره !! مدري وش السالفة دخلت مع الباب انا و شناطي
    وأحووس واجيب العيد لين لقيت شرطي قال لي رح سيدا و اطلع مع الباب اللي هناك .. اسأل اللي عند الساعه اللي في النص
    وأروح و ادور الساعه لقيت كشك في نص الزحمة فوقه ساعه
    رحت قلت لهم ابي اروح فيرفيلد وشلون ؟ قالو لي قطار رقم كذا في الوقت كذا رح قص التذكرة من هناك واروح أخذ التذكرة و ادور القطار رقم ٢١ و ادخل و اللي جوا القطار يناظروني خفت أني راكب قطار ابوهم ولا انهم ما يأخذون معهم شناط سفر زيي هههه أني جلست
    ورحنا طبعا وقف عند كذا مدينة قبل لين وصلنا فيرفيلد و نزلت و فيه تكاسي قلت له يوديني فندق اللي انا حاجز فيه

بس المشكلة ان الباصات اليوم ما تشتغل لانه عطله ..
    وللحين ادور سكن و كذا

(( اخوي الخيال السعودي سؤال لك وش تفضل السكن مع عائلة ولا روميت ؟؟ + موقع الكرجزليست إعلاناته حقيقية ؟؟ ))
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suuzFJ
    انا الحين في فيرفيلد بلاك روك

طبعا ما شاء من كثر القطارات اللي عندنا في السعودية إحنا خبرة و ما يحتاج نظيع و نسال و نحوس هههه
    امس وصلت مطار جون كندي اللي في نيويورك الصراحة نزلت من الطيارة مدري وين اروح !! طبعا نزلت طيارتي عند تيرمنال 6 ..
    رقيت فوق عشان اركب الايرترين وأروح لتيرمنال 4 اتذكر ان فيه مصرية تشتغل في مكتب الخطوط الكويتية هناك
    طبعا عصامها تتكلم عربي يمديني اتفاهم معها زي الناس الزبدة شرحت لي 3 طرق قالت فيه قطار و سواق و تكسي

طبعا السواق غالي جداً و التكسي غالي
    والقطار بعشرة دولار

ركبت تكسي من المطار للجراند سنترال طبعا اول مره !! مدري وش السالفة دخلت مع الباب انا و شناطي
    وأحووس واجيب العيد لين لقيت شرطي قال لي رح سيدا و اطلع مع الباب اللي هناك .. اسأل اللي عند الساعه اللي في النص
    وأروح و ادور الساعه لقيت كشك في نص الزحمة فوقه ساعه
    رحت قلت لهم ابي اروح فيرفيلد وشلون ؟ قالو لي قطار رقم كذا في الوقت كذا رح قص التذكرة من هناك واروح أخذ التذكرة و ادور القطار رقم 21 و ادخل و اللي جوا القطار يناظروني خفت أني راكب قطار ابوهم ولا انهم ما يأخذون معهم شناط سفر زيي هههه أني جلست
    ورحنا طبعا وقف عند كذا مدينة قبل لين وصلنا فيرفيلد و نزلت و فيه تكاسي قلت له يوديني فندق اللي انا حاجز فيه

بس المشكلة ان الباصات اليوم ما تشتغل لانه عطله ..
    وللحين ادور سكن و كذا

(( اخوي الخيال السعودي سؤال لك وش تفضل السكن مع عائلة ولا روميت ؟؟ + موقع الكرجزليست إعلاناته حقيقية ؟؟ ))
    فية طريقة ارخص تركب مع الشتل من مطار جون كندي
    الى القراند سنترال تقريبا 15 دولار
    بعدين زي ما سويت من قراند سنترال الى فيرفلد تقريبا التذكره 14 دولار
    ع العموم الحمد لله ع السلامه والله ماشاء الله عليك
    انا سارت لي قصه طويله في القراند سنترال
    بس ع العموم الحمد لله ع السلامه وبشر انت بكم سكنت
    و الشي الثاني الي في موقع كلام كله صحيح يبيلك يالله شد حيلك وخل منك النوم لان النهار قصير مرة >>> قلبت شايب خخخ
    شوف السكن ورتب امورك وانا افضل شي احبة وافيد لك سكن روميت
    لان العايلة دايم مشاكل تسيطر عليك لاتروح لاتجي لاتسوي كذا واحنا السعوديين مو متعودين كذا
    مو متعودين لاحد يقول لا تجي متاخر
    ولا زي الكلام هذا
    اما سكن الروميت حلو مرة تجي ع كيفك بعض مرات تحصل ناس فله شباب تفلها معهم وتحتك فيهم وتستفيد لغه
    هذا رايي
    واذا حصلت سكن شوف كم يبعد من الجامعه في الخريطه
    وشوف كم تستخدم باص
    ومن هالامور
    وحاول تطلع رقم علشان تدق عليهم وتحدد مواعيد مع اصحاب السكن وانتبة اهم شي الموعد عند الامريكان لاتسحب عليه ولا تتأخر علية
    وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suuzFJ
    إيه صح وانت يوم كنت هنا وين سكنت و كذا ؟؟
    انا كنت ساكن في ستامفورد في موتيل خلها ع الله جلست فيه شهر كامل انواع الجرية هناك
    بس موتيل محترم >>> افلقني
    موتيل فيه بار
    اصحى بالليل بعض الايام احصل مهاوشات وطق عصي بين الاسبان
    تعرف ابو سعودلازم يقز مع الدريشه ويشوف وش المشكلة
    خخخ بس احسن مافية النظافه والفطور كل صبح خخخخخخ
    كنت اشوف بعض الايام عجايز الصبح افرح لما اشوفهم على كيفك العجز يفكون سوالف وانا طفشان
    الله ذكرتني بذيك الايام

7 "
  8. اممم ليه والقطارات والبهذله يعني مافيه مطار من نيويورك الى فيرفيلد او اي مدينة قريبه ؟
    وبكم التكاسي تقريبا ؟؟ القطارات تخوف تعرفون حن شعب ماعمرنا ركبنا قطارات خخخخ وعاد اللغه مييييح مستحيل اعرف اي قطار اركب وكيف ومتى ومدري ايش
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااره
    اممم ليه والقطارات والبهذله يعني مافيه مطار من نيويورك الى فيرفيلد او اي مدينة قريبه ؟
    وبكم التكاسي تقريبا ؟؟ القطارات تخوف تعرفون حن شعب ماعمرنا ركبنا قطارات خخخخ وعاد اللغه مييييح مستحيل اعرف اي قطار اركب وكيف ومتى ومدري ايش
    اممم الي عايش في الشرقية يعرف للقطارات
    خخخخ عايشين التطور <<< من جنبها
    الولاية فيها مطار وفية تكاسي
    لاكن الاسعار ما ادري
    بس اخبر من من مطار جون كندي الى ستامفورد الي اقرب من فيرفلد 260 دولار
    وعلى الشتل 80 دولار
    لاكن من مطار ولايه كنتكت ما قد جربت صراحه بس احسن انه الا اكيد انه قريب لفيرفلد
    لاكن انصحك تستخدمين تكسي وتنزلين في مطار الولايه
    اتركيك من هجوله الشباب
    احسن لك
    انتي متا تبدا دراستك
    مو بعد 15 يوم
    ما بعد حجزتي الى الحين
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.