الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أريد سكن في بوسطن حتى لو كان بمقابل

مساعدة أريد سكن في بوسطن حتى لو كان بمقابل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي الطموح
    علي الطموح

مبتعث مستجد Freshman Member

علي الطموح الولايات المتحدة الأمريكية

علي الطموح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة لا زلت أبحث
    • لا زلت أبحث
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • ما زلت في السعودية, امريكا قيد الانتظار
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

December 10th, 2011, 12:46 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني و أخواتي
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    لا أخفيكم بأني محتار جدا في السكن المناسب في بوستن حتى الآن لم اجد السكن المناسب في بوستن و الذي يتيح لي التعرف والاستفادة و تعلم اللغة
    انا دراستي سوف تبدأ في 23 يناير2012 بإذن الله تعالى في معهد CELOP وسوف أصل بتاريخ 20يناير2012 و أبحث عن سكن مناسب في بوستن ،،،لشخص واحد فقط
    و يكون السعر في حدود الواقع أو المعقول بما يناسبه في هذه الولاية و سكن يتيح لي تعلم اللغة و الاستفادة سواء كان عائلة أو روميت او مفرد
    أردت البحث في مواقع الانترنت ولكن قدراتي في اللغة الانجليزية لا تؤهلني لمخاطبتهم
    أتمنى منكم يا اهل بوستن أو من يستطيع مساعدتي و ان كان بمقابل في ايجاد السكن المناسب لشخص واحد في بوستن و يكون موقعه معقول و السعر معقول و مناسب في المواقع
    و مستعد ان أدفع للشخص الذي سيبحث لي السعر المناسب الذي يراه

انتظر ردكم جزاكم الله خيرا و لا تبخلوا علي بالردود و حتى لو كانت نصائح
  2. يلغالي انا منيب في بوسطن

ابعطيك مثال كيف تلقى لك سكن : خش عالرابط الي تحت هذا موقع كريقليست اشهر موقع بامريكا حق شقق وسكن وسيارات كل شيئ تبيه موجود بهالموقع الرابط اللي انا

حاطه هذا واحد عارض انو يبي واحد يصير رومييت و يستأجر غرفه في

الشقه الشقه فيها اربع غرف (ثلاث منها مشغوله فيها ولدين وفيها بنت والرابعه هي اللي نحكي عليها معروضه للايجار )وحمام واحد للجميع (للامانه انا ماحب يكون

حمامي مشترك بس نظام السكن الرومييت اغلبه لازم يكون حمام مشترك عاد مدري عنك ياغالي ) والسعر 700 بالشهر وترا بوسطن غاليه وهالاسعار

منطقيه (بالرابط موجود صورر الشقه تقدر تشوفها )

Nice Room in Newly Renovated Apt. near BU, T and Everything

ترا العرض اللي بالرابط لك غرفه فقط والحمام والمطبخ مشترك والعقد ينتهي بشهر اغسطس انتبه والعقود مافيها

استهبال عندهم يعني قبل توقع العقد لازم تكون مرتاح للشقه واللي فيها عشان ماتتورط بعدين)

وعشان تعرف كم المسافه بين معهدك وبين هالغرفه (انا طلعت عنوان معهدك في بوسطن معهدك هو celop من موقع المعهد نفسه اللي في بوسطن

890 Commonwealth Avenue, 2nd Floor Boston, MA 02215 USA

هذا عنوان معهدك اذا بغيت تعرف كم المسافه بين اي بيت او شقه وبين معهدك تروح لقوقل وتلقى فووق عاليمين كلمه خرائط جنب صور وترجمه و و وتضغط عليها

وبتلقى كلمه الحصول على اتجاهات تضغط عليها بيجيك

مستطيلين a و b تحط في واحد منهم هالعنوان اللي فوق اللي هو عنوان معهدك

وبالمستطيل الثاني تحط عنوان الغرفه او الشقه ثمن تضغط على الحصوول على الاتجاهات وبيطلع لك المسافه بالمـــــيل كل ميل =1.3 كيلو

يعني لو طلع لك انو المسافه 2 ميل يعني 1.3ضرب 2=2.6 كيلووو

عاد انا طلعت كم يبعد معهدك عن الغرفه اللي بالرابط معهدك ياطويل العمر يبعد عن هالغرفه اللي بالرابط فوق 5 ميل يعني تقريبا 7 كيلووو انا اشوف انها ممتازه لانك قاعد تتكلم عن بوسطن كل شيئ بالمترووو والباص

هذا مجرد مثال لك يالغالي لكيفيه البحث عن سكن قريب من المعهد ولو اني في بوسطن والله ماخليك لاني سبق وعشت حالتك وحاس فيك والاخوان في بوسطن مامنهم قصوررر

وهذا رابط موقع كريقليست العام -قسم مدينه بوسطن-

craigslist: boston classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

بينما الرابط الاول اللي فوق رابط موضوع بالموقع انا اخترته وشرحت عليه المثال

موفق ودعواتك اني انضم للبعثه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    يلغالي انا منيب في بوسطن

ابعطيك مثال كيف تلقى لك سكن : خش عالرابط الي تحت هذا موقع كريقليست اشهر موقع بامريكا حق شقق وسكن وسيارات كل شيئ تبيه موجود بهالموقع الرابط اللي انا

حاطه هذا واحد عارض انو يبي واحد يصير رومييت و يستأجر غرفه في

الشقه الشقه فيها اربع غرف (ثلاث منها مشغوله فيها ولدين وفيها بنت والرابعه هي اللي نحكي عليها معروضه للايجار )وحمام واحد للجميع (للامانه انا ماحب يكون

حمامي مشترك بس نظام السكن الرومييت اغلبه لازم يكون حمام مشترك عاد مدري عنك ياغالي ) والسعر 700 بالشهر وترا بوسطن غاليه وهالاسعار

منطقيه (بالرابط موجود صورر الشقه تقدر تشوفها )

Nice Room in Newly Renovated Apt. near BU, T and Everything

ترا العرض اللي بالرابط لك غرفه فقط والحمام والمطبخ مشترك والعقد ينتهي بشهر اغسطس انتبه والعقود مافيها

استهبال عندهم يعني قبل توقع العقد لازم تكون مرتاح للشقه واللي فيها عشان ماتتورط بعدين)

وعشان تعرف كم المسافه بين معهدك وبين هالغرفه (انا طلعت عنوان معهدك في بوسطن معهدك هو celop من موقع المعهد نفسه اللي في بوسطن

890 Commonwealth Avenue, 2nd Floor Boston, MA 02215 USA

هذا عنوان معهدك اذا بغيت تعرف كم المسافه بين اي بيت او شقه وبين معهدك تروح لقوقل وتلقى فووق عاليمين كلمه خرائط جنب صور وترجمه و و وتضغط عليها

وبتلقى كلمه الحصول على اتجاهات تضغط عليها بيجيك

مستطيلين a و b تحط في واحد منهم هالعنوان اللي فوق اللي هو عنوان معهدك

وبالمستطيل الثاني تحط عنوان الغرفه او الشقه ثمن تضغط على الحصوول على الاتجاهات وبيطلع لك المسافه بالمـــــيل كل ميل =1.3 كيلو

يعني لو طلع لك انو المسافه 2 ميل يعني 1.3ضرب 2=2.6 كيلووو

عاد انا طلعت كم يبعد معهدك عن الغرفه اللي بالرابط معهدك ياطويل العمر يبعد عن هالغرفه اللي بالرابط فوق 5 ميل يعني تقريبا 7 كيلووو انا اشوف انها ممتازه لانك قاعد تتكلم عن بوسطن كل شيئ بالمترووو والباص

هذا مجرد مثال لك يالغالي لكيفيه البحث عن سكن قريب من المعهد ولو اني في بوسطن والله ماخليك لاني سبق وعشت حالتك وحاس فيك والاخوان في بوسطن مامنهم قصوررر

وهذا رابط موقع كريقليست العام -قسم مدينه بوسطن-

craigslist: boston classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

بينما الرابط الاول اللي فوق رابط موضوع بالموقع انا اخترته وشرحت عليه المثال

موفق ودعواتك اني انضم للبعثه
    بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الغالي حمد 1408
    لك جزيل الشكر على ما قدمته من شرح و ارشادات وفقك الله تعالى
    ولا أخفيك بارك الله فيك بأن هذا الموقع دخلته أكثر من مره
    و لكن المشكلة في اللغة كما أوضحت لك في موضوعي لابد من الاطلاع على شروط السكن و الاتفاق معهم
    و هذه تتطلب الالمام باللغة بارك الله فيك
    و مشكور على كلامك الراقي و لا فيك شك طال عمرك
    و انا واثق بأنك لو كنت في بوستن لن تبخل علي أطال الله عمرك
    و أدعو الله العلي القدير أن يوفقك و يسهل أمورك أينما ذهبت و يحقق طموحاتك
    و لا تنساني من الدعاء أخوي حمد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan4admission2
    اهلين اخوي
    ممكن ادلك على عائلة
    sultan4admission@hotmail
    ٦١٧٩٧١٧٦٧٧
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي الفاضل Sultan

بالتأكيد أتمنى أن تدلني على العائلة المناسبة و لك مني جزيل الشكر

و تم ارسال لك رسالة على الايميل و لم ترد علي

أنتظر ردك بارك الله فيك
    7 "
  5. أهلا,

اطلع على هذا الموضوع.
    سكن في مافريك - يناير 2012 إلى اغسطس 2012 « مجتمع بوسطن العربي

اتمنى أن ترسل لي معلومات عنك عبر الخاص.

أنا اتحدث بالانجليزية مع السعوديين بشكل عام, إلا اصدقائي الذين ملوا من اللغة الانجليزية.
    أنا ادرس ماجستير حالياً.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.