الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب معلومات عن مدينة Chapel Hill في ولاية نورث كارولينا..

مطلوب معلومات عن مدينة Chapel Hill في ولاية نورث كارولينا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
    أسعد الله مسآئكم وصبآحكم بكل خير ..
    الحمدلله وصلت لولاية نورث كارولينا يوم السبت المآضي ..
    وبالتحديد في مدينة تشآبيل هيل ..
    المدينه لا يعلى عليها ورآقيه لأبعد درجه ..
    السود منتشرين في كل مكآآآن ..
    في دورهآم وفي شآرع ( فرآنكلين ) فيه بكثره العبيد ..
    طبعاً مدينة دورهام تبعد عن تشابيل هيل 10 دقآيق بالسياره ..
    والعاصمه رآلي تبعد عن مدينة تشابيل هيل 20 دقيقه ..
    ومدينة تشآرلوت تبعد ساعتين ونص عن تشآبيل هيل ..
    طبعاً يآ إخوآن نسبة الأمان في تشآرلوت 30%
    المدينه مو آمنه صدقوني .. كثير نآس صآرت لهم موآقف ..
    المدينه اللي أكثر أمان هي تشابيل هيل ..
    كل وآحد مآشي في حآله .. بس زي مآ قلتلكم في فرآنكلين ودورهام ورآلي العبيد كثير مره ..
    اخذوا حذركم يآ إخوآن .. يجيك العبد معضّل ولآبس سلاسل .. وإيده كلها وشم .. ومآ يخلون أحد في حآله
    لازم يسبون فـ الرآيح والجآي ويتحرشون بعد .. أنا صآر لي كذآ موقف وهذا مع إني مآلي غير اسبوع ..
    طبعاً أنا غلطان لأني كنت كآشخ ومتلبس .. والعبيد يدورون ويتصيدون اللي مكتشخ واللي بإيده بوك أو جوآل ..
    نصيحتي للي يبي يروح لأمريكآ أو أي دوله أخرى .. لا تشيل معك فلوس كآش تزيد عن 50 دولار ..
    الفلوس البآقيه خلها في الفيزآ كآرد حقتك .. طبعاً العبيد يتحرشون فاللي رآيح واللي جآي ..
    بس لحد يعطيهم أي وجه وسو نفسك غبي ومآ تعرف شي ولا تدري عن شي ..
    وإذا كلموك هز رآسك وقل آي دونت سبيك انقلش .. أنا حآولوا يكلموني وسويت نفسي مآ اعرف شي ..
    وعطيتهم ظهري ومشيت .. وكذلك في البآص يتكلمون مع كل وآحد .. ولمآ كلموني سويت نفسي مآ اعرف شي ورآحوا تركوني ..
    طبعاً في شآرع فرآنكلين العبيد يبيعون سجآئر حشيش .. إذا تكلموا معكم اسفهوهم ولا تعطونهم أي وجه .. ترى اللي يبي ينآقشهم وإلا يضحك لهم ..
    رآح يفتح على نفسه بآب مآ رآح ينصك .. طبعاً البآصات في مدينة تشآبيل هيل مجآناً تبع جآمعة الـ UNC
    جآمعة الـ UNC مآفيها ولا طالب سعودي إلا أخوي .. وكل اللي فيها أمريكآن أو يكون معه الجنسيه الامريكيه ..
    العرب مآ فيه إلا اثنين اردنيين ومعاهم الجنسيه الامريكيه ومتربين في امريكا ..
    طبعاً بتقولون كيف دخل أخوك الجآمعه والشرط الأساسي في قبول الجآمعه لآزم تكون أمريكي أو معاك الجنسيه ..
    أخوي لا معه جنسيه امريكيه ولا هو امريكي .. كل مآفي الأمر يعرف له طبيب ليبي جرّاح ورئيس قسم في مستشفى فرجينا العآم ..
    والدكتور الليبي هذا يعرف دكآتره في الـ UNC وظبط اخوي ودخله .. علماً بأن أخوي هو بين الطلاب يعتبر الأجنبي الوحيد .. يعني كلهم أمريكان إلا هو سعودي ..
    وتخرجه إنشاء الله في شهر 5 انقلش .. يعني بعد 4 شهور تقريباً .. وأنا سآكن معاه في السكن تبع جآمعة الـ UNC .. سكن ونظآم وحرآسات لا يعلى عليها بعد الله ..
    وبخصوص الأخ اللي يقول كيف تدخل كنيسه وأخشى عليك من الفتنه .. يآ أخي الفآضل الكنيسه فيها معهد انقلش معترف فيه وكبير ..
    والمعهد دآخل الكنيسه .. يعني انت خذ اللغه اللي عندهم وتوكل على الله .. اصلاً مآ يدرسون عن النصرآنيه والمسيحيه .. بس يدرسون انقلش ..
    وبعدين جميعهم محترمين ولا حصلت منهم أي مضآيقات .. والكنيسه هذي في شآرع فرآنكلين 5 دقايق بالبآص عن السكن حق الـ UNC
    يعني المكآن قريب وكل شي متوفر فيه .. مستحيل أطق مشوآر ساعتين ونص فاليوم لـ تشآرلوت عشآن المعهد .. هذا معترف فيه ومعهد رآقي ..
    وأنا الحمدلله محآفظ على صلاتي وإذا دخلت الكنيسه على كلآسي على طول ومنها أطلع للبآص .. لا أروح لمكآن عبآدتهم ولا شي ..
    يعني أتوقعك فآهم غلط .. من سمعت كنيسه تغيرت المفاهيم عندك ..
    مآ أطول عليكم يآ أخوآن .. أتمنى إنشاء الله إني أفدتكم .. واليومين هذي بإذن الله رآح أوآفيكم بالصور عن مدينة تشآبيل هيل ..
    تحيآتي .. أخوكم : مآزن العتيبي
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
    آسف على التأخير يآ أخوآن ..
    اليوم جآيب لكم صور عن مدينة تشآبيل هيل ..
    وقريب إنشاء الله رآح أصور لكم جآمعة الـ UNC في مدينة تشآبيل هيل ..
    المدينه رآقيه ورآئعه والأمان فيها 100% بعد الله عز وجل ..
    بالنسبه للعبيد أكيد رآح يقطون كلمه وكلمتين ..
    بس لحد يعطيهم وجه ولا يكلمهم والوآحد يكون حذر ..
    لا يبيّن جوآله ولا محفظته .. ولا يكشخ أبد .. يخلي لبسه عآدي جداً ..
    واللي يمشي في طريقه محد رآح يكلمه ولا يقوله شي ..
    زي مآ قلت المدينه ممتآزه وأنصح جميع المبتعثين فيها ..
    وبالنسبه للإخوآن والأخوآت اللي يرسلون على الخآص ..
    مآ اقدر أشوف رسآيلهم على الخآص ..
    لأن يطلع لي كلآم يقول غير قآدر على فتح الرسآله .. لأنك لم تتجآوز العدد المسموح به في المشآركات ..
    أعتذر لهم كل العذر ..
    بعد مآ تزيد مشآركآتي رآح أقرى رسآيلكم بإذن الله ..
    مآ أطول عليكم .. إليكم بعض صور مدينة تشآبيل هيل ..
    ملف مرفق 0الاســـم:	394284_1786235712704_1743885955_874886_1429578961_n.jpg
المشاهدات: 205
الحجـــم:	21.8 كيلوبايتالاســـم:	397105_1786215152190_1743885955_874877_1293341712_n.jpg
المشاهدات: 196
الحجـــم:	12.1 كيلوبايت
    الاســـم:	397550_1786252713129_1743885955_874890_1651491651_n.jpg
المشاهدات: 194
الحجـــم:	17.2 كيلوبايتالاســـم:	403652_1786213592151_1743885955_874876_1472981923_n.jpg
المشاهدات: 197
الحجـــم:	13.5 كيلوبايت
    الاســـم:	407960_1786212312119_1743885955_874875_1203809855_n.jpg
المشاهدات: 195
الحجـــم:	10.6 كيلوبايتالاســـم:	408114_1786200271818_1743885955_874859_775434517_n.jpg
المشاهدات: 196
الحجـــم:	16.0 كيلوبايت
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
    مسآء الخير على جميع الإخوه والمتآبعين ..
    بالنسبه لسؤآلك أختي loje عن المعهد في مدينة CHAPEL HILL يوجد فيها معهد لكن مومعترف فيه من قبل السفآره السعوديه ..
    أي إنهم مآ يعطون ورقة الـ i20 اللي يعطيها المعهد للشخص المتقدم عشان يضمونه الملحقيه على حسابهم ..
    المعهد الوحيد القريب من CHAPEL HILL والمعترف فيه من قبل السفاره موجود في مدينة قرينز بورو ..
    تبعد تقريباً 45 دقيقه عن CHAPEL HILL ..
    الحين إنتي مخلصه الثنوي ورآيحه على حسآبك وإلا معك بكالوريوس وحآبه تكملين ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN AL-OTAIBI
    يآ أخي الفآضل الكنيسه فيها معهد انقلش معترف فيه وكبير ..
    والمعهد دآخل الكنيسه .. يعني انت خذ اللغه اللي عندهم وتوكل على الله .. اصلاً مآ يدرسون عن النصرآنيه والمسيحيه .. بس يدرسون انقلش ..
    وبعدين جميعهم محترمين ولا حصلت منهم أي مضآيقات .. والكنيسه هذي في شآرع فرآنكلين 5 دقايق بالبآص عن السكن حق الـ UNC
    يعني المكآن قريب وكل شي متوفر فيه .. مستحيل أطق مشوآر ساعتين ونص فاليوم لـ تشآرلوت عشآن المعهد .. هذا معترف فيه ومعهد رآقي ..
    وأنا الحمدلله محآفظ على صلاتي وإذا دخلت الكنيسه على كلآسي على طول ومنها أطلع للبآص .. لا أروح لمكآن عبآدتهم ولا شي ..
    يعني أتوقعك فآهم غلط .. من سمعت كنيسه تغيرت المفاهيم عندك ..
    مآ أطول عليكم يآ أخوآن .. أتمنى إنشاء الله إني أفدتكم .. واليومين هذي بإذن الله رآح أوآفيكم بالصور عن مدينة تشآبيل هيل ..
    تحيآتي .. أخوكم : مآزن العتيبي
    اخوي مازن ممكن نتواصل على الخاص
    عشان ابيك تفيدني بموضوع الكنيسة هذي .. لاني ودي اخلي اختي تدرس فيها
    واذا تعطيك i20 ؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.