الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب استفسار عن الملحقية ..

يا شباب استفسار عن الملحقية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DJKhaLiD
    DJKhaLiD

مبتعث جديد New Member

DJKhaLiD السعودية

DJKhaLiD , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة Tennesse
    • Tennesse
    • هندسة
    • ذكر
    • tennese, tennese
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 15th, 2011, 02:55 AM

السلآم عليكم
    أخواني انا الحين في امريكا ادرس لغة وعندي قبول جامعة وابي اخلص وبروح عالجامعة على طول لانه هالمعهد معتمد في من قبل الجامعة ..
    موب هنا الكلام ,الكلآم مع الملحقية ,انا فتحت ملف و سويت طلب الحاق ردو علي تقريبا بعد شهر وشوي قالو لازم اخلص اللغة وادخل الجامعة واخلص 30 ساعة بعدين اسوي طلب الحاق والتحق ..!!!
    يعني كذا هم نظامهم ؟؟مافي التحاق في فترة اللغة ؟؟
    وبعدين انا سئلت واحد عن سعر السيميستر الواحد لانه لازم اخلص 30 ساعة وطبعا فالبداية اخلص السنة التحضيرية يعني ما تحسب ساعات اذا سنة تحضيرية + السنة الاولى (30 ساعة ) =4 سيميسترات ..
    فالسيميستر الواحد بـ12 الف دولار !!!معقوله ذي يعني نضربها ب 4 تصير 48 الف دولار بالريال تصير 180000 ريال !!!!!!ياهو معقوله ولا شالسالفة لانه اذا كذا بيختلف الكلام وبيختلف التخطييط كلله ..
    رجاءآ اللي يقدر يفيدني لا يبخل علي بمعلومة ,,
    ويعطيكم العافية آسف عالاطالة ,وشكرا ,انتظر ردكم ..
  2. شوف اخوي
    انا ابقول لك الكلام الصحيح وان شاء الله يكون يفيدك
    بخصوص الانظمام للبعثه هم حاليا يرجعون طلبات كثير للطلاب اللي يدرسون مرحلة اللغه
    لكن اغلب الطلبات اللي مرفق معها سجل اكاديمي ماترفض
    يعني اول يوم تسجل فيه بالجامعه اطبع سجل اكاديمي راح يحتوي على المواد اللي انت منزلها ماتفرق سواء كانت تحضيري او تخصص
    وان شاء الله تجيك البعثه ويتم تعويضك عن الرسوم اللي دفعتها للجامعه

بخصوص ال ٣٠ ساعه هذا شرط قديم ولكن غير معمول فيه في ملحقية امريكا من زمان وبادين يطبقونه الحين
    بس ماراح يطبقونه مره وحده في البدايه يقولون لازم تخلص اللغه وانا استفسرت عن هالموضوع من الملحقيه

الله ييسر امورك وان شاء الله تنظم في القريب العاجل انت وجميع الطلبة اللي على حسابهم الخاص
    7 "
  3. اخي الكريم السنة التحضيرية تحسب من ال30 ساعة !
    وثاني شي الملحقية تقبل الناس لما يدخلون الجامعه ! وليس ال30 ساعة .. ال30 ساعة من القوانين الكثيرة الغير مطبقه وغير معترف فيها الا اذا يبغون يرفضونك وهنا يقولون هذي القوانين بس دايم يتجاوزون عنها
    الله يسهل لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.