الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممعهد فيتفل باركانساهarkansses

ممعهد فيتفل باركانساهarkansses

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 1400
    1400

مبتعث مستجد Freshman Member

1400 الولايات المتحدة الأمريكية

1400 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى aaaaaaaaaa , بجامعة aaaaaaa
    • aaaaaaa
    • aaaaaaaaaa
    • أنثى
    • aaaaaaaaa, ffffffff
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2010
    المزيدl

December 16th, 2011, 04:55 AM

نبذه عن المعهد كان المعهد ممتاز وقوي وكان الطلاب فيه قليلون فكان مبني واحد لكن مع البعثات وكثره الطلاب المعهد صار مره تعبان التدريس خرابيط جدا مره تغير ولا يهتم بالطلاب وفيه عنصريه واضحه ضد الطلاب السعوديين تخيلو يرسبون باعداد كبيييييييييييييييييييييييييييييره ويحطون الريدينق قطع التوفل اسهل منها والمديره واذا اشتكو الطلاب قالت روحو قولو للملحقيه يعني واثقه ان الملحقيه ماراح تسمع مثل العاده للطلاب وتخيلو انا يالطلاب يقولون لنا المعهد بس 6 نفرح ويقولون بعد ماتخلصونه تبدون الجامعه بدون توفل وهذا اللي خلي كثير يسجلون فيه وجيت لقيت المستوي شهرين وزياده لا وسخيييييييييين مع السعوديين يتطنزون عليهم واحيان علي الدين والله ان عندهم استا ذ قال لواحد من الطلاب انت تلحقني كنك كلب مره صارو وسخين واكلو فلوس الطلاب واستاجرو مبني ثاني من فلوسنا واستمروا بالاستهزافينا وانا نشكي للملحقيه الا زي العاده ماتهتم بشي لكن لما راح الطلاب لمدير الجامعه وسو شكوا جماعيه وعد بالتحقيق في النتايج للطلاب تخيلو احد الطلاب نجح بكل شي قالو انت علي الورق نناجح بس لازم تعيد المستوي مننتب مؤهل للمستوي اللي بعده وهو ممتاز اصلن هزئهم وطلع وامتحن ايلتس وعدا بس هم مره وسخين وتغيرو في مناهجهم وفي ادارتهم صارو مر ه مره زفت لاتدريس ولا مناهج
    نصيحه اللي عنده قبول يغير اصلن السعوديين اللي فيه سووا حمله واغلبهم طلعو منه لان حتي المدييره تقول اللي مو عاجبه يطلع قله ادب عسى محنا ندرس بفلوسكم وتخيلو هم يكلمونا انا فينا المعيد والاستاذ بالجامعه يعني معليش احترمونا شوي قله ادب ووساااااااااااخه وعنصريه واضحه ضد السعودييه رغم ان فيتفل قريه حليوه بس القهر مافيها الا هالمعهد
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.