الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااااااا أهل بنسلفانيا واللي يدرسون في جامعة lehigh أتمنى تسااااااعدوني

يااااااا أهل بنسلفانيا واللي يدرسون في جامعة lehigh أتمنى تسااااااعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid-ksa
    khalid-ksa

مبتعث جديد New Member

khalid-ksa الولايات المتحدة الأمريكية

khalid-ksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه , بجامعة جاري البحث عنها
    • جاري البحث عنها
    • ماليه
    • ذكر
    • جاري البحث عنها, جاري البحث عنها
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 17th, 2011, 04:18 PM

تحياتي للجميع

أنا مبتعث للمرحلة السابعة تخصص ماليه وحصلت جامعة في في ولاية بنسلفانيا وبدأت بأجراءات القبلول فيها

اسم الجامعة

lehigh

في مدينة

Bethlehem

واسم معهدها

StepUp Intensive English Program

أتمنى اذا فيه احد عنده معلومات عن الجامعة او معهدها واذا فيه احد يدرس او سبق له الدراسه فيها

اتمنى يفيدوني ويفيدون كل من يبحث عن معلومات عن هاذي الجامعة ومعهدها

واسأل الله العلي القدير ان يوفقنا لما يحب ويرضي
  2. مرحبا اخوي

حبيت اسالك قدمت على المعهد والا لسا .؟؟

انا اخذت ضمان مالي باقي اراسل المعهد واللي عرفته من بحثي انو الجامعه جدا قويه ومستوى المعهد قوي وطبعا هو معهد اكاديمي تابع للجامعه نظامه ثلاث اترام كل ترم مدته شهرين ونصف..

اذا راسلت المعهد ياليت تفيدني وشكرا .,
    7 "
  3. انا نسيبي موجود في نفس المدينة ويدرس في نفس الجامعة
    وسال المعهد هناك وقالو له التالي
    المعهد يقول: ما راح نقبلك الا اذا جبت قبول من الجامعة
    الجامعة تقول : ما نقبلك الا اذا جبت لنا توفل و جيمات
    انا اقول : وجع يوجعكم لو عندي توفل و جيمات كان سجلت بالجامعة بدون ما اطلب اني ادخل المعهد
    وسالهم نسيبي هناك اجل ليه فاتحيين معهد قالو معهدنا (تكميلي) بمعنى اننا لما تحب تدخل جامعتنا راح نطلب منك درجة توفل عالية جداً يعني مو زي الدرجة الي اغلب جامعات امريكا تطلبها ولو كانت درجتك عالية فعلاً على طول تدخل الجامعة وتنزل مواد لكن لو كانت درجتك عادية مثل الدرجة الي تقبلها اغلب جامعات امريكا راح نخليك تدخل المعهد وتاخذ كم مقرر (تكميلي) بعدها تدخل الجامعة وتنزل مواد
    بالاخير قررت اني اروح بكرة الاربعاء للتعليم العالي واغير المعهد وادخل المعهد الثاني الي في نفس المدينة الي هو معهد كلية المجتمع واسم الكلية
    Northhampton Community College

واسم المعهد هو
    English as a Second Language (ESL)

موفق واذا صار معك شي بلغني يا الحبيب تكفى لاني ودي ادخل معهد جامعة lehigh فا الله لا يهيينك علمني وش يصير معك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.