الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان انا في مصيبة تكفون ردوا علي ضروووووري

يا اخوان انا في مصيبة تكفون ردوا علي ضروووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a6lq wa7ed
    a6lq wa7ed

مبتعث مستجد Freshman Member

a6lq wa7ed الولايات المتحدة الأمريكية

a6lq wa7ed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمويل , بجامعة University of South Florida
    • University of South Florida
    • تمويل
    • ذكر
    • Tampa, Florida
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

December 30th, 2011, 09:57 AM

السلام عليكم

اولا اعتذر عن كتابتي لهذا الموضوع في اقسام كثيرة وذلك لاني قد اصاب من الجنون ان لم اجد رد شافي منكم الله يجزاكم خير

يا اخوان ويا اخوات انا قدمت ع جامعة جنوب فلوريدا قبل حوالي 3 شهور وجاني قبول ولله الحمد قبل حوالي شهر طبعا الجامعة عند مراسلتي لها كانت مفتوحة ولم تكن مغلقة من قبل الوزارة حتى قبل اسبوع كانت غير مغلقة لكن الان دخلت ع موقع الوزارة ورأيت الجامعة مغلقة !!!!!!!!!!!!!!!1 وسفرتي الاسبوع الجاي ودراستي في 17 يناير

وش الحل هل الغي سفرتي ولا وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله لا يهينكم ردوا علي لان الوزراة حسبي الله عليها بتجيبلي اما جلطة او جنون والله يستر

للتوضيح انا ادرس على حسابي الخاص

انتظر ردودكم
  2. لآ لآ

لآ تللغي حآجآ كممل يآ أخخي
    كثيير هيك كآنت المعاهد مفتوحة وبعدين اكتفت وصصارت مغلقة

وانا كمآن المعهد كآن مفتوح وخلآصص قفل - إجرآءاتي كمملتهآ وسفرتي بدآية الأسسبوع " ان شاء الله"

ربي يووفقك ..

** عفوآ ألحين انتبهت أنك تحكي عن جآمعه مو معهد = جدآ اسفه - بسس ان شاء الله مأيكوون هنآك مشكلةة
    وإذا أنت ب الريآض السساعه 8 خلك ب الوزآرة وتتأكد من حآلك ..
    7 "
  3. الله ييسر ما فيه الخير ان شاء الله - لا تهونين و استخيري و توكلي على الله و سافري - و منها ما دامك في الرياض اسألي في الوزارة - على ما أعتقد انك بتدرسين في معهد لغة في الأول و بعدين بتدخلين الجامعة , فأعتقد انه في فرصة يا يرجعون يفتحون الجامعة أو تغيريها بعدين - فلا تتردين و توكلي على الله و الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  4. يا اخوان الدكتور فالح الحقباني رد علي الرد التالي

You are fine you go there.

Faleh Alhogbani, Ph.D
    Director of ESL Institutes and Academic Placement Department
    Cultural Mission of the Royal Embassy of Saudi Arabia
    8500 Hilltop Road
    Fairfax, VA 22031
    Phone #: (571) 327-2313

اتمنى منكم الترجمة مشكورين
    7 "
  5. فالح يقولك توكل ع الله وامورك بالسليم ،،

الجامعه مو مقفله ان شا الله والامور زينه باذن الله

تحياتي لك ،، واللي يجي تامبا وينقصه شي انا بالخدمه ان شا الله حتى استقباله من المطار ،، ومانبي الا دعاكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.