الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في ميامي / الدراسه والسكن هل اجد الراحه والامان ( رايكم يهمني ) ! ؟

مساعدة في ميامي / الدراسه والسكن هل اجد الراحه والامان ( رايكم يهمني ) ! ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memO ~
    memO ~

مبتعث جديد New Member

memO ~ الولايات المتحدة الأمريكية

memO ~ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة --
    • --
    • English
    • أنثى
    • Miami, Florida
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 1st, 2012, 04:51 AM

‎السلآم عليكم ممكن من اوقاتكم شوي اذا سمحتو لي ، ،

‎بمآ انكم عشتو بميامي حابه اسالكم واخذ رايك الله يرضى عليك ، ،
    ‎انا متزوجه وزوجي رآح يجي الشهر الجآي امريكا وتحديد بولاية فلوريدا - ميامي باكاديمية طيران ، ، مدتها مابين ٧ شهور لـ ٩ شهور بالكثير ، ،

‎عني انا حابه اجي اتعلم الانجليزي بما اني مره ميح = منها ادرس وتعلم واطبق فشي يساعد شيء ، ، بس انا متخوفه ومتردده

‎- اغلب الوقت راح يكون لحالي بحكم تخصص زوجي واغلب الوقت بالاكاديميه + تطبيقه فوق الجوُ ، ،
    ‎مو عارفه عن الامن والاماان هنآك ، ، هل تنصحوني اجي ، ،

‎- الدراسه والمعاهد والاختلاط ، ماعندي خلفيه عن الاوضاع بما اني اول مره هل الناس بحاله ولا في لعب وخرابيط ولآ كيف الوضع تشوفنه انتم ، ،
    ‎يعني انا متزوجه وبنت محآفظه واخاف الله هل بتضايق ! والقئ مضايقات ، لان سمعت ان البعض فلينهـآ ، ، ابي رايك من هالناحيه ؟!

‎- المعاهد هناك متئ تبداً ومتئ ينتهي الدوآم
    ‎- التتوصيلات هنآك كيف ؟ اامان !؟ يعني لو حابه اروح للمعهد لحالي كيف ١؛؟

‎- الزي بميامي للمره السعوديه او الخليجيه كيف ! والله احترت ولا ادري وحده تقول في بنات كثير تدرس بنقابتهم معقوله ؟! وفي ناس تقول لا ابد والله مستحيل ، ،
    ‎عن انا نظآم الزي هنآك و انتم ايش تشوف الافضل ورايك من هالناحية ، ،

‎- عندي طفلين هل تشوف ان افضل اخليهم عند اهلي بالسعوديه ولآ عادي الوضع اذا جو معآننا و و رضع اعمارهم سنه وست شهور

‎- هل بميامي في مراكز نسائيه عربيه - يجتمعون وكذآ - بميامي في سعوديات كثيره او خليجيات وعربيات . . .
    ‎- العيشه بميامي كيف ! والسكن هناك والمواد الغذآئيه ؟! والانترنت إهم شي ء كيف طريقتهم ؟!
    ‎- ايش تنصحنا ننسكن وين بمنطقه قريبه من اكاديمية الطيران ، ، + معهد كويس ومعتمد انجليزي ، ،

‎ثقلت عليكمم بالاسئله واعذروني ارتحت وكثرت َ، ،
    ‎ويعطيكم العافيه والله يفتح باب رزقكم ويسهل امركم ويوفقكم ويسعدكم يا اللهي ، ،

2. الشي الوحيد اللي اقدر افيدك في هوا الزي
    انا البس بلوزه وبنطلون واتحجب بس البلوزه طويله واتوقع انو الاغلب نفس حالتي ع حسب مني شايفه
    انا انشالله رح انتقل الى ميامي نهايه شهر جون
    انشالله اهل اخبره في ميامي يفيدونك وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-------------------------------------------
    اختي من ناحية الامان المدينة امان باذن الله
    والحجاب عايدي كثير بنات متحجبات
    اما بالنسبة للمعاهد كثير وبالنسبة لدراسة زوجك اي اكادمية بالظبط ( كل شيء يعتمد على مكان السكن واذا عندكم سيارة افضل انكم تسكونو في بريكل brickell في سكن اسمه camden brickell شوفي مواضيعي كنت عارض شقة للتنازل ----- بالنسبة للاولاد في حظانات (( السكن الي كنت ساكن فيه - فيه عوائل سعودية )
    اذا سكنتي في هذا السكن في معهدين قريبة ممكن تروحي لها مشيء وعتمدة في السفارة
    واذا في سوال لاتترددي
    7 "

4. آم لمآر يسلمُو ماقصرت ِ والله يسهل علينآ وعليك ، ، ويعطيك العافيه

شكراً اخوي
    آمين عالمســآآعده ، ، ممكن تسآعدني كم تبعد بريكل عن Daytona Beach ؟!
    لان الاكاديميه علئ ما اعتقد انهـآ بـ Daytona Beach
    لو تبعد عن منطقه بريكل ايهم افضل منطقه للسكن من جميع النوآحي وتكون قريبه لـ شياء كثيرهَ مركز صحي - صيديلة - سوبر ماركت - و و و ، ، ويطيك العافيه

سوآل - هل فعلاً تعليم الانجليزي بَ ميآمي مآيناسب والافضل بمكآن آخر ، وليه ؟!

شكراً لكم
    7 "
  5. تبعد
    261 mi, 4 hours 25 mins

هذي المنطقة مهي ميامي ( تبعد 4 ساعات بالسيارة -- لاكنها في نفس الولاية بفلوريدا ما عندي اي معلومة عليها واذا تببغيني اسوي بحث ان شاء الله اسويه الاسبوع الجاي انا حاليا في نيويورك وان شاء مسافر بكرا
    7 "
  6. سوآل - هل فعلاً تعليم الانجليزي بَ ميآمي مآيناسب والافضل بمكآن آخر ، وليه ؟!

بالنسبة لي اي منطة في امريكا تصلح للغة عشان الشعب كلها يتكلم انجليش لاكن في ولايات يتكلمو اسباني منها ميامي ( بعض الشعب ما يتكلمو انجليش )

7 "
  7. اسبانيين والامان والله يخووووف هناك
    انا كنت ساكن في منطقة اسمها بريكل كنت اطلع اتمشىء في الليل
    اذا كنت طفشان امشيء في الشارع في الليل --- كان الجو حلو وماحد جا كلمني
    في بعض المناطق مهي امان لاكن اختار اماكن امان وان شاء الله يمشيء معاك الحال
    بالنسبة للشعب ترا الشعب يساعدك اذا سالته على مكان ولا شيء
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memO ~

آم لمآر يسلمُو ماقصرت ِ والله يسهل علينآ وعليك ، ، ويعطيك العافيه

شكراً اخوي
    آمين عالمســآآعده ، ، ممكن تسآعدني كم تبعد بريكل عن Daytona Beach ؟!
    لان الاكاديميه علئ ما اعتقد انهـآ بـ Daytona Beach
    لو تبعد عن منطقه بريكل ايهم افضل منطقه للسكن من جميع النوآحي وتكون قريبه لـ شياء كثيرهَ مركز صحي - صيديلة - سوبر ماركت - و و و ، ، ويطيك العافيه

سوآل - هل فعلاً تعليم الانجليزي بَ ميآمي مآيناسب والافضل بمكآن آخر ، وليه ؟!

شكراً لكم
    ديتونا بيتشر اختي تعتبر من اجمل الشواطئ في العالم ..

عدد سكانها 65 الف تقريبا وتصنيفها المدينه 37 على مستوى في ولاية فلوريدا كمدينه اجتماعيه ..

تصنف ايضا انها مدينه جامعيه فكثير من المرافق هناك لخدمه الطلاب ومراكز لخدمه الطلاب

النسبه الاكبر للسكان هم من البيض .. بعدهم السود .. وبعدهم مختلف الجنسيات من اسبان وايطاليين ومكسيكان ..

بالنسبه للدراسه ..

عموما انتي راح تدرسين معهد ..

فما راح تفرق معاك إلا اذا كان معاك عرب ( من ناحية الاستفادة )

لأن الامريكان بالاصل مايدرسون معاهد .. فهي مخصصه للدارسين من خارج الولايات حتى يستوفو قبول الجامعات ..

لكن كمدينه بشكل عام .. تعتبر من المدن ( الخطيرة ) ونسبه الجراءم فيها عاليه ( تصنيف الجرائم هي : الاعتداء على الاملاك .. السرقة .. الاعتداء الشخصي .. ) حسب موقع http://www.neighborhoodscout.com وهو موقع مختص بالاحصائيات لمدن امريكا كلها ..
    الاســـم:	332.jpg
المشاهدات: 733
الحجـــم:	18.2 كيلوبايت

لكن بالنسبه لحالتك ..

ولايه فلوريدا .. تعتبر من الولايات اللي يكثر فيها اختلاط الاعراق . يعني مافيه تعصب لعرق معين ..

اهم شي السكن حقك يكون جمب المعهد اللي بتدرسين فيه .. والسكن اللي انتي ساكنه فيه بمنطقة آمنه في المدينه ..

المدينه فيها اماكن آمنه وفيها اماكن تكثر فيها الجراءم ..

اولادك اذا جو معاك راح يتطلب لهم حضانه .. وهي صرفيه بالنسبه لهم ل، الحضانات هنا تعتبر غاليه ..

الله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.