الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التطعيس بامريكا تقرير الى كثبان Glamis sand

التطعيس بامريكا تقرير الى كثبان Glamis sand

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooo3
    شكرا لكل من شارك وشكرا على الردود الجميله واتمنا ان يستفيد منها الكل سواء بالسعوديه او بالوطن العربي ككل
    اما بالنسبه لتكملة الموضوع الصور كثيره ويبيلها اختيار وتدقيق وفتشوب حفض للحقوق ورفع على المواقع الخاصه بالصور ثم
    تنزل بالمنتدى الموضوع صعب ومتعب ولكن انشالله قريبا لكل يكون التكمله تكون قويه صدقني الموجود 2000 صوره ومقاطع فديو
    وانا انشالله راح اتطرق لجانب قلامز فقط بعيد عن ماذا فعلت بالتحديد ومن قابلت و. و . و
    ولكن اتمنا ان تضعو الاشياء التي تهمكم لوضعها من ضمن تكملة التقرير مثل الاسعار و و و و و و
    تقبلو تحياتي للكل
    يطولي عمرك يا ابو سلمان صاحب ابداع دايم ، واتمنى ايضا تنزيل مقاطع الفديوا .
    نحن في انتظار الجديد علما انني ادخل على المنتدي يوميا ما يقارب 6 مرات وانتظر جديدك .
    7 "
  2. Glamis dunes
    التطعيس في امريكا
    الجزاء الثاني
    اولا . كل الشكر للاداره التي قدرت هذا المجهود للموضوع . كذلك كل الشكر للاعضاء وردودهم الراقيه وانا كنت على يقين لا بل متاكد بقوت ثقافت اعضاء هذا المنتدي وانهم من اعلا مستويات المجتمع , والدليل واضح لكل قارئ. كذلك كل الشكر لكل قاري التزم الصمت .
    نبداء
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ياخوان بعد ان استيقضت اتجهت الي قلامز من مدينة درولي وسنبداء بالصور من درولي
    صوره لشارع من امام الفندق

مركز تحميل

الاتجاه جهة قلامز صور للمدينه

مركز تحميل

معرض للبقيات وقطع الغيار لفت انتباهي

مركز تحميل

تم اخذ جوله فيه لسوال عن التاجير

هذا سعره 65 $ الف وليس للايجار 700 حصان

مركز تحميل

مركز تحميل

صــــور

مركز تحميل
    وتعديل محركات
    مركز تحميل

و

مركز تحميل
    وبعده مرت محطة بنزين

مركز تحميل

اسعار البنزين وشكال طرنبة البنزين بالجالون

مركز تحميل

يعني فل السياره ب 70 $ وعليك الحساب

انطلقنا على طريق Hwy 78 على بركة الله وتركنا القريه وهذا الطريق يصل ولاية كالفورنيا بولاية ارزونا .

مركز تحميل

مركز تحميل

الطريق لقلامز المسافه تقريبا 20 ميل او اكثر

مركز تحميل

طبعا طول الطريق مزارع اغنام وابقار وفواكه برتقال
    مركز تحميل

لوحة لفتت انتباهي شوف غرامة القاء اوراق الاشجار واغصانها ( عندنا بالرياض حقين القلابيات يكبون ردود مخلفات العماير والبلك على الشارع الزفلت في مخططات جاهزه للبيع بدون رقيب ))

مركز تحميل

طيب خلونا نقف لحظة قبل اكمال القصه ونتكلم عن قلامز لكي تتخيلو شكل الموقع وكانك زرته . زي ماقلت قلامز مثل ماهو بالخريطه الملونه المذكوره بالمشاركه الاول هي على شكل حرف يو ( U ) يعني اول ما تصل ستجد سوق عباره عن غرف متحركه فيها قطع غيار وفيها صيانه وفيها ملابس مطاعم اكسسوارات هواء ماء حطب

مركز تحميل

اذا اتجهنا مع حرف اليو يمين يدخل داخل النفود وفيه الباركات الي فيها خدمات وهذي ماتلقا فيها مكان مليانه ناس وغرف وينتهي الزفلت ويوجد في هذا الطريق الفلات رود يعني حق السباق السريع
    صور

مركز تحميل

مركز تحميل

هذي ددسن متخفيه متشبهه بالجمس هههههه

مركز تحميل

اتركم مع مجموعه من صور تم التقاطها بهذا الخط

مركز تحميل

مركز تحميل

مركز تحميل

مركز تحميل

مركز تحميل

مركز تحميل

انا ياخون اعجبتني كرفاناتهم وطريقه التفنن فيها

مركز تحميل

والان يـــــــــــاخوان
    نرجع ونتجه الي الغرب بتجاه عمود اليو الاخر وهي منطقه اكبر ومفتوحه وذا بدايه الطريق وماذا يوجد فيه بالصور

مركز تحميل

مركز تحميل

وعلى هذا الطريق يوجد الهيل يعني المرقا بجانب الطريق صور
    مركز تحميل

مركز تحميل

مركز تحميل

مركز تحميل

مركز تحميل

مركز تحميل

مركز تحميل

مركز تحميل

الجزاء الاخير من حرف اليو وهي منطقه كبيره جدا على امتداد النفود وسكك القطار وهذي صوره دبرتها من فوق توضح طريقه التخييم في هذه المنطقه
    مركز تحميل

مركز تحميل

طبعا ابتكلم عن هذا الجزاء وماهي الخدمات المتوفره فيه
    اول خدمه حسب هالصوره
    هذي منطقه محميه تقدر تستاجر الموقع تحط غرفتك فيه وفيها كميرات ودخول ببطاقه
    كذلك يوجد خدمه اذا انك ماتبي تاخذ دبابك او سيارتك المرهمه تستاجر مستودع عندهم بالشهر او بالسنه وكل ماجيت تبي تطعس تطلع اغراضك وتريح راسك انك كل شوي تجيبه معك

مركز تحميل

الان ياخوان بتكلم عن الاسواق
    نفس الكلام بهذا الجزاء فيه اسواق قطع غيار مطاعم هذي صور

مركز تحميل

مركز تحميل

هذا الحطب شوفو اسعاره الصوره الثانيه تبين انهم يبيعون الحط بالعربيه مثلنا

مركز تحميل

بالعربيه
    مركز تحميل

مركز تحميل

مركز تحميل

الهواء بها الجهه مجاني لاحظ الصوره اما بالجزاء الاول كل كفره بدولار

7 "
  3. مركز تحميل

مركز تحميل

هذا الجزاء راح اتكلم عن التخييم والكرفانات الحقيق هشي خيال الغرف اشكال والوان وانواع واعجبني كثير غرفه يسحبها جمس حوض عادي راح تشوفونه بالصور ولها رحا مثل حق التريله يثبت بصندوق الجمس وتقدر تنزله من صندوق الجمس بكل سهوله يعني مايخرب السياره
    مركز تحميل

مركز تحميل

مركز تحميل
    والبعض تخيل غرفته راس تريله كلها ستال ستيل الشغله تحدي
    مركز تحميل

مركز تحميل
    مركز تحميل

والبعض غرف بسياره باشكال مختلفه مع العلم بان جميع الغرف اذا وقف تتوسع مع الجوانب وتصير وسيعه سواء جمس او تريله او سياره مثل هذي .

مركز تحميل

مركز تحميل

مركز تحميل

مركز تحميل

والبعض طفران رايح فيها جيته قلتله لو حطيتلك خيمه اصرفلك

مركز تحميل
    الان نتكلم عن قلامز ومهرجاناته وهذا زبدة الموضوع /////
    طبعا قلامز يجتمعون فيه الناس في وقت الاعياد وينطلقون الامريكان من ولايات مختلفه يمشون بالايام من شان يخيمون لمدة اسبوع ويستمتع . والبعض يطول وهم يجتمعون على شكل قربات ولو تلاحظون الصور سيارتهم بشكل دائري ويسكرون المنطقه باقماع سلامه فسفوريه وحزام فسفوري دار مادار مو مثلنا بكفرات ههههه ياحليلنا وحصاء وعمدان .
    انا اجتمعت معهم ودار احاديث تخيل واحد يقولي انه كان يمشي لمدة اربع ايام هو وغرف نومهم الين وصلو هنا وسالته عن تكلفت معداتهم فقالي كل غرفه ب 50 الف دولار والبقيات والدبابات يعني مبلغ فوق المليونيين ريال سعودي قلتله انت غني قال لا انا وزوجتي من زمان وحنا نحب الصحراء فقال ان كل الموجودين يتحدون كل سنه يجهزون امكانيات افضل تحدي يعني بينهم فللمعلوميه تلقاه شايب يعني الشباب الصغار قليل لان نظامهم اهم شي نفسه يكرش عياله بالعربي ولقيت حرمه معها بقي خيالي وكانت تطعس بخبال متهوره وتقفز والبقي سراحه متعوب عليه المكينه كلها ستل ستيل وجي بي ار اس وسون سستم سماعات لكل راكب فجيت وسالت لقافه عن هذا البقي بالسزوكي حقي وكانو متجمعين معها قرب مادريت انه لحرمه فقلت انا اعجبني هالبقي وسواقت صاحبه فقالتلي لبيع اذا بتشتري عموما تبي الواحد يحبك امدح البقي حقه خلاص تصير عنده ملاك . ورحت امدح والبقي مكلفها 100 الف دولار .
    طبعا هوايات
    انا قلت ها الكلام لان احد الشباب من امريكا قلي حتى الطعوس ماسبتوها ونتم بامريكا انا طيب وش اقول للامريكان الي دفعو وجابو ونظم بالملايين هل هم متخلفين وطعوس ودفعو بنزين بالالف مو مثل السعوديه الواحد اذا بغا يروح لثمامه يعبي بعشره ريال . دائما نشوف غيرنا بنظرة استحقار وستخفاف ونننا الصح ليه ياخوان ..........نرجع
    وسالتهم عن تكلفة النزين لان البقيات الي معهم فوق 700 حصان و 8 سرندل وتصرف شي طبيعي ونفودهم مو كل شي عندهم مراقا لا فيه رحلات داخل النفود وفيه قفز وقال انه يجمع مبلغ للبنزين والصيانه كبير ومقالي فمن الطبيعي بيكون فوق 3 الف دولار .
    تدري مصروف البنزين خلال تخييمهم يوديه اوربا سياحه اسبوع والله جد .
    الان نرجع الي الاستعراض والخبال الامريكي
    نبداء بالفلات رود السباق وحوادثه
    الفلات رود طريق مستقيم ويصف الناس الساعه 4 العصر الي المغرب لان كل مكان له وقت يجتمعون فيه يبداء الاستراض بسيارات غريبه او مجاكر او ترفيع مو محدد شي او قفز وتكثر فيه الحوادث نذكرها بعد هالصور

مركز تحميل

مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل

القفز في مظمار الهيل المنحدر ناس سكرانه جد
    بالنسبه لي انا تعبت وراح انزل صور تشرح نفسها اتفقنا

مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل

الان بذكرلكم اسباب الحوادث كل الي يدخلون هذا المظمار متوقع ان بيصير عليه حادث والميزه فيهم مايقربون جهة الجمهور الا اذا كان بسرعه معقوله
    اسباب الحوادث الارض مثل ماتقون ممطنجه طلوع ونزول اذا خفف السرعه صارت السياره من ها الرفعات تقفز من الخلف ويخليها تقلب لازم يكون على سرعته لتجنب الحوادث وهذي المتعه عندهم اتركم مع الصور .

مركز تحميل

مركز تحميل

مركز تحميل
    مركز تحميل

مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    حوادث الشاين

مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل

اكيد فيه نواقص بالموضوع لاني تعبت واحاوول انهي الموضوع ولكن نضع تكمله في الردود واستفساراتكم وقد يكون هناك اخطاء كتابيه واعتذر
    على العموم
    هناك مهرجان يقام في شهر اقست ويوليو والجوائز مجزيه لهم وهناك بطل يحصل على اسم قلامز وكذلك تنظيم وتغطيه اعلاميه وتنضيم بكل معنا ومقاييس التنظيم وجميع شركات التزويد والترهيم تفتح معارض متنقله وقت المهرجانات وتجد كل ماتبحث عنه في مكان واحد
    وتقبلو تحياتي وتقديري وشكر الكم جميعا

هذا البقي 400 حصان
    مركز تحميل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العبدالرحمن
    جداً رائع الموضوع ويستاهل التثبيت
    بس صراحه شاهدة الجزاء الاول اما الثاني رفض يفتح الصور ماادري ليه
    ممكن من عندي المشكله

مشكورين شباب ع التصوير رحله جداً رائعه
    بالتوفيق
    حاول بتفتح معك انشالله
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.