الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص معهد جامعة جورجيا تك

استفسار بخصوص معهد جامعة جورجيا تك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جمااااعه للاسف معهد جورجيا تك نظامه شهرين وتوقف شهر او 29 يوم وهكذا
    ما ادري عن دا النظام ولا ادرى بترضى فيه الملحقيه ولا لا وما اعتقد على النظام دا بنخلص متطلبات الماستر في سنه
    يالييييييت اللي عنده راي ثاني يفيدناااااا
    7 "
  2. تفضلوا هذا الكتاب مهم جدا تطلعون عليه فيه معلومات جدا قيمة تخص المعهد ....
    http://www.esl.gatech.edu/sites/www....s/handbook.pdf
    عندي استفسار بسيط يخص الضمان المالي طبعا انا ما استلمته الا متأخر مكتوب بجانب ال Degree : ESL &master
    المهم الرسالة اللي وصلتني بعده تنص على ان المعهد الموجه اليه الضمان المالي هو Language institute at georgia institute tech
    يعني ابعرف هل موضح عندكم بالضمان اسم المعهد بشكل صريح ولا مثل ما هو مكتوب لي ....

لكم مني جزيل الشكر
    7 "
  3. أووما إجازه شهر!!الله المستعان..

و أختي sumiah حتى أنا الضمان جنب الدرجة ESL&MASTER و أعتقد كل الناس بنفس الطريقة..عادي المعهد ما عندهم مشكلة فيه بس شوفوا الأبلكيشن حق الكشف الطبي حاولوا تكون التواريخ ميلادي أنا حقي كان الدكتور كاتبه من الذكاءهجري قالت لين غيريه مايجي كدا..

وموفقين خير,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنادوول
    يا جمااااعه للاسف معهد جورجيا تك نظامه شهرين وتوقف شهر او 29 يوم وهكذا
    ما ادري عن دا النظام ولا ادرى بترضى فيه الملحقيه ولا لا وما اعتقد على النظام دا بنخلص متطلبات الماستر في سنه
    يالييييييت اللي عنده راي ثاني يفيدناااااا
    لعله اشتبه عليك ، المعهد نظامه مثل ما قلت شهرين دراسة و اسبوع اجازة و من ثم تكمل الدراسة في المستوى الذي بعده
    لكن عندهم اجازة تقريبا شهر بتكون بين السبرنق 2 و السمر حسب اللي سمعته

للمعلومية المعهد عنده 7 مستويات
    7 "
  5. خلاص فهمت جزاكم الله خير ,, طلع الاجازه الشهر هاذي مره وحده بس

طيب عندي استفسار ثاني ,, الحين اللي جاب القبول بدون ضمان مالي وجاله الاي توينتي مكتوب فيه شهرين وبعدين جاني الضمان المالي اقدر اغير فترة الدراسه لما اروح هناك ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنادوول
    خلاص فهمت جزاكم الله خير ,, طلع الاجازه الشهر هاذي مره وحده بس

طيب عندي استفسار ثاني ,, الحين اللي جاب القبول بدون ضمان مالي وجاله الاي توينتي مكتوب فيه شهرين وبعدين جاني الضمان المالي اقدر اغير فترة الدراسه لما اروح هناك ؟؟؟
    ارسل رسالة لـ لين و خذ الخبر الاكيد
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.