الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنسلفينيا (فيلادلفيا) اتمنى تساعدوني :)

بنسلفينيا (فيلادلفيا) اتمنى تساعدوني :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FahadF
    FahadF

مبتعث جديد New Member

FahadF الولايات المتحدة الأمريكية

FahadF , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ّّInformation Security , بجامعة Florida State University
    • Florida State University
    • ّّInformation Security
    • ذكر
    • Tallahassee, Florida
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 5th, 2012, 11:57 PM

السلام عليكم،
    كيف حالكم ان شاء الله مرتاحين
    انا طالب في ولاية فلوريدا ابي اغير الولاية الى ولاية بنسلفينيا بالتحديد مدينة فيلادلفيا وقريت عن المعاهد وعلى حسب ماقريت ان افضل معهد ELP upenn
    هل تنصحوني فيه ؟ وهل المدينة مناسبة لدراسة ؟ وكم اسعار السكن القريبة من المهعد ؟
    واذا فيه اي معلومات اضافية اتمنى تفيدوني

انتظر ردودكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهر1
    اليوبن ممتاز بس يقولوا متكدس ولااضن يقبلوا عليه

والمدينه غاليه نوعا ما

وحسب وجهة نضري فلوريدا افضل بمراحل
    الله يعطيك العافية اخوي شاهر1
    وفلوريدا والله ودي اجلس فيها من جد لاني مرتاح في المدينة اللي انا فيها بس قالوا لي الملحقية لازم تغير الولاية لان كل الجامعات والمعاهد اللي بفلوريدا موقفة
    فلازم اغير الولاية عشان انظم للبعثة
    مع اني جاي لفلوريدا قبل لايقفلونها بس مافتحت ملف
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي الأفضل في فلادلفيا من وجهة نظري اليوبن ثم دريكسل & تمبل بنفس المستوى ثم ELS & كابلان وطقتها
    المشكله في معاهد فلادلفيا جميعها مغغغلقه من الملحقيه , اليوبن ما ودريكسل ما يعطوك قبول إلا على السمستر اللي بعد 5 شهور ,, البقيه مغلقه على الطلاب السعوديين

بالتوفيق ..,
    7 "
  4. معهد اليوبن حلو بس مو بنفس الفكرة اللي ماخذينها الاغلبيه عنه
    اقصد على الوضع الحالي مع زيادة الطلاب صار المعهد يشتغل على دوامين نهاري ومسائي
    يعني طلاب تدرس بالنهار وطلاب تدرس بالليل واحيان تحصل لك جدول مثل وجههم يبدآ من الساعه 8 الصباح ويخلص الساعه 6 الليل ويطير الوقت على بريكات
    يعني يقبل لك طلاب بكثره وناس تتورط بالجدول، واحلم ان يغيرو لك الجدول الا بطلعه الروح

عموما تدريس المعهد يختلف تقريبا عن اغلبية المعاهد من ناحية المناهج بحيث انك لما توصل مستويات متقدمة تبدآ تختار غير.
    بالنسبة للكادر الجديد من المدرسين احسهم بوجهة نظري ليسو مؤهلين او كفؤ للتدريس بشكل جيد مثل المدرسين القدامى واللي لهم خبرة بالتدريس
    لان مع كل زيادة في الطلاب المعهد يعطي وظايف لمدرسين مال لامهم داعي ابدا.
    بس بشكل عام المعهد جيد واحسن مافيه انه جامعي وليس تجاري بس المعهد مايأهلك انه تدخل جامعة اليوبن

بالنسبة للسكن بالقرب من المعهد يعتبر غالي واغلب الاسكان هي مباني قديمة جدا بس تلاقي سكن اللينكون غرين قريب من جامعة سان جوزيف حلو ويبعد عن اليو بن تقريبا 7 مايل بس فيه باصات
    بس الاسعار غاليه بالنسبة للسكن. ونادرا تحصل رخيص
    انا عن نفسي لما كنت ادور اسكان لقيت سكن حلو وكبير ونظيف بس عيبه قريب للمطار يعني الطيارات رايحة وجايه وصوتها قوي جدا لانها لما توصل عند السكن تكون بتنزل المطار وصوتها قوي بس اسعارهم على حدود 700 وفوق بس السكن نظيف جدا بالنسبة للباقي. لكن ماسكنته لان الطيارات اللي رايحة جايه خخخخ

ياريت اني افدتك،،،والاخوان الباقي يفيدونك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي الأفضل في فلادلفيا من وجهة نظري اليوبن ثم دريكسل & تمبل بنفس المستوى ثم ELS & كابلان وطقتها
    المشكله في معاهد فلادلفيا جميعها مغغغلقه من الملحقيه , اليوبن ما ودريكسل ما يعطوك قبول إلا على السمستر اللي بعد 5 شهور ,, البقيه مغلقه على الطلاب السعوديين

بالتوفيق ..,
    الله يعطيك العافية اخوي
    خلاص اذا المعهد مقفل يعني مافيه امل ;p
    ومشكور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Autopsy
    معهد اليوبن حلو بس مو بنفس الفكرة اللي ماخذينها الاغلبيه عنه
    اقصد على الوضع الحالي مع زيادة الطلاب صار المعهد يشتغل على دوامين نهاري ومسائي
    يعني طلاب تدرس بالنهار وطلاب تدرس بالليل واحيان تحصل لك جدول مثل وجههم يبدآ من الساعه 8 الصباح ويخلص الساعه 6 الليل ويطير الوقت على بريكات
    يعني يقبل لك طلاب بكثره وناس تتورط بالجدول، واحلم ان يغيرو لك الجدول الا بطلعه الروح

عموما تدريس المعهد يختلف تقريبا عن اغلبية المعاهد من ناحية المناهج بحيث انك لما توصل مستويات متقدمة تبدآ تختار غير.
    بالنسبة للكادر الجديد من المدرسين احسهم بوجهة نظري ليسو مؤهلين او كفؤ للتدريس بشكل جيد مثل المدرسين القدامى واللي لهم خبرة بالتدريس
    لان مع كل زيادة في الطلاب المعهد يعطي وظايف لمدرسين مال لامهم داعي ابدا.
    بس بشكل عام المعهد جيد واحسن مافيه انه جامعي وليس تجاري بس المعهد مايأهلك انه تدخل جامعة اليوبن

بالنسبة للسكن بالقرب من المعهد يعتبر غالي واغلب الاسكان هي مباني قديمة جدا بس تلاقي سكن اللينكون غرين قريب من جامعة سان جوزيف حلو ويبعد عن اليو بن تقريبا 7 مايل بس فيه باصات
    بس الاسعار غاليه بالنسبة للسكن. ونادرا تحصل رخيص
    انا عن نفسي لما كنت ادور اسكان لقيت سكن حلو وكبير ونظيف بس عيبه قريب للمطار يعني الطيارات رايحة وجايه وصوتها قوي جدا لانها لما توصل عند السكن تكون بتنزل المطار وصوتها قوي بس اسعارهم على حدود 700 وفوق بس السكن نظيف جدا بالنسبة للباقي. لكن ماسكنته لان الطيارات اللي رايحة جايه خخخخ

ياريت اني افدتك،،،والاخوان الباقي يفيدونك
    والله بالنسبة لليوبن يمدحونه بس شكل مالي نصيب فيه
    الله يعطيك العافية اخوي ويوفقك يارب
    شكرا على جهدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.