الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ولاية جورجيا مدينة اتلانتا معهد Language Institute Georgia Institute Of Tech

مساعدة ولاية جورجيا مدينة اتلانتا معهد Language Institute Georgia Institute Of Tech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور ياهوى المحبه على المعلومات بس هل المعهد كويس ولا الافضل انقل معهد اخر انا الان لساعي بالسعوديه ويالطيب كم بتبيع عفشك واذا عندك سياره لاتبخل علينا بنشتريها منك لان نفكر انا وزوجي نشتري سياره
    بس تكون مدتها سنه او سنتين وغير كذا حبيت اسال عن الحضانات لان عندي طفلين ومحتاسه معهم وين احطهم لان زوجي راح يدرس معي بفيزاء ون
    وشكرا جزيلا ياهو المحبه
    7 "
  2. أهلين مكية قلنا العرش ممكن بس السيارة ما أظن ابيعها حاليا أمورك تمام شوفي الملحقيه متعاونه ما ادري عن المعهد اللي ذكرته بس افضل المعاهد جورجيا تك وجرحوا ستيت اما بالنسبة للحضانه اذا عمر الأولاد فوق الثلاث سنوات فممكن 500 دولار في الشهر دار النور او المدارس حكوميه اما اذا اقل فالحضانات ٢٠٠ في الاسبوع يعني ٨٠٠ دولار بالشهر ,,,, اذا مره مره توجد وحده مسلمه تأخذ ١٠٠ دولار بالاسبوع بس تعتبر غير رسميه اما معهد جورجيا فهو ممتاز جداً متى انتي وزوجك جايين حق يمكن أعطيكم الشقه مره وحده
    7 "
  3. تسلم ماقصرت معنا افدتنا في بعض الاشياء وان شاء الله يجعلها في موازين حسناتك
    واذا في احد يبي يبيع سيارته بس تكون جديده مو مهربده اعطينا خبر
    لان نبي سياره ضروري اول مانجي
    وان شاء الله ناخذ الماجستير والدكتوراه جميعا
    وانت وين ساكن بالضبط هل هو قريب من معهدي
    7 "
  4. المعهد ATLANTA ENGLISH IN STITUTE
    انا نفسي اغيره بس كثير قالو الوزاره ماراح توافق انتي اذا تبين تغيرين لمن تروحي امريكا واخاف الاجرائات تطول هناك ويمكن مايقبلني المعهد لان نفسي ادرس اي ال سي
    وشكل بمعهدي مافي احد سعودين ولا عرب
    وان شاء الله راح اكمل الماجستير في التخصص وكمان زوجي راح يكمل معاي ماجستير
    وبالنسبه للسياره اذا لساعها جديده وما فرفرتبها بامريكا مو مشكله راح اعطيك رقم زوجي وانتو تفاهمو وكمان عندي طفلين ونوع السياره لو سمحت
    ام سوري ثقلنا عليك بس حنا راح نروح بلاد الغربه يعني مانعرف راسنا من خلاصنا لازم ناخذ احتياطنا واكرر شكري
    7 "
  5. يمكن المعهد أحسن من ال اي الس ً،،، استعدي للغه من الحين ،، في سعودين شفت كم واحد جو عليه هو اذا جئتوا شوفها والرقم فوق يقدر يكلمني او يظيفني وأتز اب مفتاح الدوله ٠٠١ مافي ثقل ولاشي بس نبي دعواتكم انتوا عند بيت الله كثروا الدعوات لي تراني محتاجها بقوه والطفلين كم أعمارهم
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.