الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ولاية جورجيا مدينة اتلانتا معهد Language Institute Georgia Institute Of Tech

مساعدة ولاية جورجيا مدينة اتلانتا معهد Language Institute Georgia Institute Of Tech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الطفل الاول 4سنوات والطفل الثاني سنه
    وان شاء الله موفق ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له طريقا الى الجنه
    والمثل الي يقول اسعى ياعبد وانا اسعى معاك وان شاء الله تنال مبتغاك
    واكرر شكري مرة اخرى
    7 "
  2. المعهدATLANTA ENGLISH IN STITUTEالي راح ادرس فيه لاكن الموقع والله ماعلم عنه شي مو مطفشني من هذذ المعهد ماحد درس فيه ولا احد مطلقا تكلم فيه بس في الملتقى رموني فيه بس ياخوفي يكون قريب من المنطقه الي يقولون خطره بس سالنا واحد يقول لا مو بعيد كثير عن els
    7 "
  3. ياهوى المحبه الى الان ماوصلني الايتوني بس قدمنا بمكتب لانجو وهم راح يسو كل شي موقع المعهد ماعرفه بس اسال الي عندك وشوف الافضل نسكن بجنب المعهد ولا نسكن بقرب المعهد اي ال سي عشان احتمال ننقل فيه اذا صرنا بامريكا اذا ماعجبنا المعهد والسوال الثاني اسعار الاسواق هناك هل قريبه من هنا بالسعوديه ولا اغلى بكثير والسوال الاخر عندنا عفش نبي ناخذه منا بس اتوقع وعلى حسب الكلام الي جالسه اشوفه بالمنتديات انو راح يعطونا طن معين بحيث مانتجاوزه السؤال هل في مكاتب لحمل العفش لامريكا اتوقع في بس اي شي اخذه عادي اذا تعرف مكتب ورخيص بعد اذنك اعطينا المكان والرقم
    الاسئله كثرت بس من القافه نبي نعرف كل شي قبل مانسافر والاحتياط والشقق الي بجورجيا هل كل شي متوفر من مكيفات وغاز والى لابد نوفر مبلغ لكي نشتري هناك
    7 "
  4. حياكي : طبعا كل شخص يختلف عن الاخر بحيث المكان المناسب بالنسبة لك المكان المناسب قرب حضانه وبالنسبة اين السكن أنا افضل اذا ماعجبكم المعهد الانتقال لجورجيا تيك ، والسكن متوفر هنا والأسعار بين 800 -1200 والأسواق متوفره وموجود الاوت لوت تجمع الماركات اما بالنسبة لحمولة الشنط يعتمد على الخطوط انصح بالقطرية او السعودية لكل شخص شنطتين وزن كل شنطه ٢٣ كيلوا يعني المجموع ٤٦ لكل شخص ولكن الصغير الله يخليه لك شنطه واحده اما بالنسبة لشحن فما انصح في ذلك وكل شي متوفر هنا اذا محتاجين شي. تحياتي
    7 "
  5. طيب عادي لو ارسلت كراسي الامان حقت الاطفال معاي وثانيا طبعا حنا سعودين ومن الجنوب وعاد تعرف الشعب السعودي اغلبه لايستغني عن القهوه هل اشحن معي ولا يوجد هناك بجورجيا وثالثا هل تأيد ان البس النقاب او البس حجاب فقط استشرتك بحكمك اخ واعلم بالوضع هناك بجورجيا لاني نفسي البس النقاب ولاكن يفضلو لبس الحجاب فقط في الملتقى سالو الطالبات واحد من شيوخ مجلس الشورى وقال لامانع ولاكن نتفادا التزين فالله يجزاك خير وش تشورني زوجي نفسه البس نقلاب وفي نفس الوقت يقول عادي لو كشفت انا عارفه الموضوع هدا اخذ مساحه كبيره من الاسئله في المنديات ولاكن راح اثق في كلامك ان شاء الله وسامحنا على كثرة الاسئله ويعلم الله ماعندي احد استشيره الى انت اعرفه بجورجيا
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.