الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد lado international فرجينيا - مدينة arlington ( أي معلومة لو سمحتوا)

معهد lado international فرجينيا - مدينة arlington ( أي معلومة لو سمحتوا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صالح 15
    صالح 15

مبتعث مجتهد Senior Member

صالح 15 الولايات المتحدة الأمريكية

صالح 15 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ................. , بجامعة .................
    • .................
    • .................
    • ذكر
    • .................., Virginia
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 14th, 2012, 06:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله :

السلام عليكم أخواني أنا جاني قبول في معهد lado international فرجينيا - مدينة arlington

ما لقيت عنه معلومات حتى الأن ياليت اللي عنده معلومه يعطيني خبر , اخترت المعهد هذ بسبب:

1- تكاليفه مناسبة شاملة السكن .

2- قريب جدا من الملحقية .

خصوصا أني جاي على حسابي على أمل الأنظمام للملحقية ,

أنا خايف أنه يكون فيه مشكلة عند الملحقيه خصوصا أنه خاص , موتابع لجامعه .

أي أحد عنده معلومه عنه لايبخل عشان أقدر أغيره بدري .
  2. ودي افيدك يابعدي .. بس للاسف مااعرف هذا المعهد , لاكن ابشر انا قريب ارجع امريكا وسأل لك عنه .. بنسبة اذا معتمد او لاء .. هذي تقدر تشوف المعاهد المعتمدة من قبل الوزارة او الملحقية .. اعذرني مستعجل بس اذكر في موضوع بالمنتدى سو بحث عن المعاهد المعتمدة, وان شاءالله يفيدك.

موفق اخوي .. بس بالله ذكرني بعد اسبوع برسالة على الخاص عشان اشوف لك المعهد لو مالقيت جواب شافي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-wed
    ودي افيدك يابعدي .. بس للاسف مااعرف هذا المعهد , لاكن ابشر انا قريب ارجع امريكا وسأل لك عنه .. بنسبة اذا معتمد او لاء .. هذي تقدر تشوف المعاهد المعتمدة من قبل الوزارة او الملحقية .. اعذرني مستعجل بس اذكر في موضوع بالمنتدى سو بحث عن المعاهد المعتمدة, وان شاءالله يفيدك.

موفق اخوي .. بس بالله ذكرني بعد اسبوع برسالة على الخاص عشان اشوف لك المعهد لو مالقيت جواب شافي.

الله يعطيك العافيه
    7 "
  4. حبيب قلبي والله للاسف حسب قائمة الملحقية للمعاهد المعتمدة غير موجود وهذا رابط مباشر من الملحقية للمعاهد المعتمدة .. http://www.sacm.org/pdf/ApprovedESLProgram.pdf
    و
    بنسبة للوزارة قائمتها نفس الشي المعهد مو موجود .. وهذا رابطهم .. http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/King-Abdulla-hstages/Documents/US11-2-2012.pdf

في نفس الوقت .. انصحك ترسل رسالة للملحقية الثقافيه بامريكا وتشوف ردهم .. ممكن معتمد .. بس مو مسجل .. على كل حال .. اذا تبي قبول من معهد جامعتي ابشر بالخير .. اقدر اساعدك فيه بس اتمنى تقراء عنه كويس لانه 3 سمسترات بالسنه اقصد راح تدرس 3 لفلات بس كل سنه! .. فاذا لغتك كويسه انصحك فيه .. واذا مو مره ماانصحك بالمره لانه طويل نوعاً ما لاكنه جيد .. عيبه الوحيد نظامة نفس نظام الجامعات 3 سمسترات بالسنه.

موفق ..
    7 "
  5. اخوي المعهد هذا ما عندي خلفية فيه عن الاعتماد ولا غيره بس اللي اعرفه ان بس تخلص المستوى التاسع فيه تقريباً ثلاث جامعات معترفه فيه بدون ايلس ولا توفل بس الجامعات ذي لك عليها

المعهد اذا تبي تبحث عن سكن حاول تحصل سكن بمنطقة ارلنقتــــــــــون وع فكره المعهد مو قريب من الملحقيـه هذا بواشنطن دي سي بس قريب من المترو يعني تقدر تاخذ المترو وتروح على الملحقيـة

المعهد سعره حلو لدراسين على حسابهم بس مالي خلفية فيه اذا معترف فيه ولا بس قبل فتره واحد من الشباب صارت له مشكله فيه ان المعهد يبيه يوقع على ورقة تعهد انو راح يدرس عندهم 6 شهور

بعدين يقدر يحول على معهد غيره والمشكلة وصلت الملحقية والظاهر والله أعلم انهم الغو الاعتراف فيه لكن ما افتيك لكن المشكلة صارت لواحد اعرفه والخبر وصل الملحقية حاول تنتبه من الشغله ذي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.