الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن مدينه Towson في ولاية ميريلاند

معلومات عن مدينه Towson في ولاية ميريلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبة تاوسن
    الله يحييك ياغروب واول مره اسمع بالكوليج الي انتي فيها الله ودي اروح للسعوديه على الشهر الجاي ومتورطه بالشقه والاثاث وودي احد ياخذها الشقق الي انا فيها مره هاديه وامان وخدماتهم حلوه وبسرعه
    والله مادري عنهم بيقول كولج بارك وناس تقول
    واشطن دي سي
    7 "
  2. السلام عليكم
    ياخوان معهد الجامعه يعطي قبول جامعه ؟ لاني في حوسه ابي انقل من معهد الجامعه الي فيه مره سي كاتدريس والمدينه بعد .. فكل واحد يجلس يقول لا تروح الا اذا يعطيك معهد الجامعه قبول جامعي يكون اسهلك لمن تدخل جامعه
    فا للان مو عارف كيف الوضع جالس ادور وابي انقل ع السمر
    وهل يوجد عوايل في هاذي المدينه ... كيف البلد من ناحيه الغلاااا
    ارجو المساعد
    ابنكم..
    7 "
  3. مين يعرف اذا قبول الجامعه يطول او لا ؟
    انا سويت الابليكيشن ودفعت وارسلت لهم كل اوراقي , بس للحين ماردوا علي
    بالعاده الجامعات الثانيه يرسلون لي ايش الاوراق الناقصه , بس هذولي من يوم سويت الابليكيشن بس قالوا انو استلموا المبلغ ومن بعدها ماعاد ردوا علي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daniya
    مين يعرف اذا قبول الجامعه يطول او لا ؟
    انا سويت الابليكيشن ودفعت وارسلت لهم كل اوراقي , بس للحين ماردوا علي
    بالعاده الجامعات الثانيه يرسلون لي ايش الاوراق الناقصه , بس هذولي من يوم سويت الابليكيشن بس قالوا انو استلموا المبلغ ومن بعدها ماعاد ردوا علي
    نفس الشي ,, انا قدمت عليهم يوم 15 اكتوبر وكنت انتظر منهم رد على اوراق ناقصة او اي شي ناقص .
    اللي قهرني زيادة فتحت البريد امس حصلت كتالوج من الجامعة عن طريقة التقديم في الجامعة و التخصصات : حسيت اني ما سويت شي ابد .
    بتواصل معاهم ان شاءالله يوم الاثنين و بسألهم وين وصلت اجراءات القبول
    7 "
  5. ميرلاند بشكل عام ولاية جيدة في التعليم .. وصحيح بالتيمور مدينة خطرة ..//

لكن بعض الأخوان والأخوات, مايفرقون بين Baltimore و Baltimore County . .//

بالتيمور وسط المدينة " الداون تاون" خطير, وأغلب الناس مايسكنوه .. بالنسبه لبالتيمور كاونتي فـ هو يعتبر آمن وأغلبية الساكنين من الطلاب في جامعة ميرلاند بالتيمور كاونتي.

أنصح الأخت "غروب الحنين", بـ جامعة ميرلاند بالتيمور كاونتي خاصه أن تخصصها نظم معلومات ... الجامعة كويسه في النظم وأيضاً قبولها يعتبر أفضل من غيرها للماجستير وفيها برنامج دكتوراة ... //

للأمانة://

"ماعشت في ميرلاند , لكن كنت ازورها وأعرف عنها البسيط من خلال البحث على الأنترنت والمعلومات من الأشخاص"

بالتوفيق جميعاً
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.