الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن مدينه Towson في ولاية ميريلاند

معلومات عن مدينه Towson في ولاية ميريلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريموووه
    ريموووه

مبتعث مجتهد Senior Member

ريموووه الولايات المتحدة الأمريكية

ريموووه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 15th, 2012, 05:34 AM

صباح الخير..

الله يعافيكم بغيت منكم معلومات عن مدينةTowson في ولاية ميريلاند

مدري ليه هذي المدينه من خلال بحثي عنها ماني لاقيه معلومات عنها

الا قليله جدا ...اتمنى اللي مقيم فيها الان او يعرف عنها اي شي يفيدني بس

لاتخفوني منها ريحوني الله يريح بالكم ويوفقكم يااااااااارب...
  2. مرحبتين ..

أختي الجامعة تعتبر ممتازه ..
    و المدينه احبها كثير .. و فيها نادي السعودي للطلاب و تفاعلهم مميز و أعرف فيها عدد كبير من الطلاب ..
    و المدينة تعتبر صغيره بعض الشيء .. لكن ميزتها انها تبعد اقل من ساعه عن واشنطن العاصمة .. و حطي اسألتك و إن شاء الله اقدر افيدك عنها ..

تقديري
    7 "
  3. اهلين اختي ريم تاوسن مدينه حلوه وهاديه وفيها عدد من السعوديات واذا تسالي عن معهد جامعه تاوسن فما انصحك فيه كله سعودين بس المعهد قوي بصراحه واذا كنتي بكالريوس تخلصي النعهد وتدخلي جامعه اما ماستر لازم توفل
    السكن في تاوسن فيه خيارات يتراوح السعر مابين ٨٠٠ الى ٢٠٠٠ للغرفتين على حسب العماره وتقريبا كل العماير في تاوسن قريبه من الاسواق والمطاعم والجامعه

انصحك بلمدينه .

انا ساكنه فيها ٤ سنين مع اولادي وزوجي واي استفسار انا حاضره .
    7 "
  4. ياالله ريحتوني الله يريح بالكم...الحمدالله من كلامكم حسيت ان المدينه أمان والحمدالله انهامدينه صغيره
    قصدك المعهد ماتنصحيني فيه من ناحية انه مليان سعوديين ... مو المشكله كل معاهد امريكا مليانه عرب

تقريبا كل اللي ابيه قلتوه الله يوفقكم يارب ويعطيكم الف عافيه ماقصرتم...
    7 "
  5. الاخت الس تسال عن تاوسن مدينه جدا جدا جميله وهاديه وفيه امااااان انا لي فيها سنه تقريبا اذا ناويه تجي لها انا نازله للسعوديه قريب وعندي شقه ابغا اسلمها لاحد ياخذها ويشتري الاثاث مني جديد ونظيف اذا تبغي عطيني خبر ضروري لاني ابحث عن احد يبغاها خلال هر مايو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.