الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا وصلت بوسطن ومشكلتي هي ..............

انا وصلت بوسطن ومشكلتي هي ..............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هديل @
    هديل @

مبتعث جديد New Member

هديل @ الولايات المتحدة الأمريكية

هديل @ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات جغرافيه , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • نظم معلومات جغرافيه
    • أنثى
    • جده, الشرقيه بوسطن
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 24th, 2012, 08:35 PM

السلام عليكم انا في بوسطن وصلت يوم الاحد نزلنا في فندق هولدي ان هوتيل عموما بعد ما تمرمطنا فيي العفش ما وصلنا الا اليوم الثاني من الوصول
    وقلنا زانت الامور بس وقعت في مشكله انو انا بصراحه ما اعرف الاماكن ولا عندي لغه وتقريبا لغتي الايام المتوسط والابتدائي
    بس مشكله التكاسي غاليه وماني عارفه مطاعم عربيه لانو ما مو كل ياكل برجر واكل الفاست فود وياليت تدلوني على مطاعم عربيه حلوه

والرد باسرع وقت ممكن
  2. مرحباا اختي ... راح اعطيك بعض العناوين لبعض المطاعم العربيه في بوسطن ..

نبدا ،، في الداون تاون فيه مطعم بجوار محطه بارك ستريت اسمه Black seed هاذا مطعم مصري ومش بطاال عنوانه 131 Tremont St # 1
    Boston

الثاني مطعم لبناني قريب من محطه علي القطار الاحمر اسم المحطه Kendall وهاذا رابط المطعم
    http://www.aceitunacafe.com/

وفيه مطاعم عربيه كثير في بوستن وبقالات عربيه .. واذا احتجتوو اي شي في بوستن احنا في الخدمه ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad11
    مرحباا اختي ... راح اعطيك بعض العناوين لبعض المطاعم العربيه في بوسطن ..

نبدا ،، في الداون تاون فيه مطعم بجوار محطه بارك ستريت اسمه Black seed هاذا مطعم مصري ومش بطاال عنوانه 131 Tremont St # 1
    Boston

الثاني مطعم لبناني قريب من محطه علي القطار الاحمر اسم المحطه Kendall وهاذا رابط المطعم
    http://www.aceitunacafe.com/

وفيه مطاعم عربيه كثير في بوستن وبقالات عربيه .. واذا احتجتوو اي شي في بوستن احنا في الخدمه ...

شكرا اخوي عساك على القوه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائية وافتخر
    بنات اذا تبغون مساعدة انا موجودة

ياليت يا اختي تساعديني في المناطق السياحيه تدليني بالتفصيل الممل لاني ما اعرف الطرق بصراحه واخاف اضيع لانها منطقه جهوله بالنسبه لنا ونبغى يعني عناوين مولات وشي وحركات بنات وانتي الدرى بالباقي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.