الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء لأهل فلوريدا وبالأخص فورت لودرديل وميامي والي حولها ):

نداء لأهل فلوريدا وبالأخص فورت لودرديل وميامي والي حولها ):


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم المشاكسين
    مصعب ورا ماتهجد

    روقنا يا قلبي

    يا اختي انتي تصنعين الفله بطريقتك يعني حتى لو كنتي مثلاً في أورلاندو في الملاهي

    وماتعرفي تنبسطين إنسي

    فليها بأسلوبك وفي الحدود

    صحيح كلامك الله يشغلنا في طاعته
    7 "
  2. اختي العزيزة تقولين من وين الخير من الله سبحانة وتعالى خلي الامل بالله وبعدين تقدرين توزعين الوقت مابين طبيخ وصنع حلوى وكيك ومذاكر وصلاة ورياضة المشي hiking وتمشي بولمرت وغيرة القريب منك وماهو شرط تشترين ، ونوم واللاب توب اذا على كلامك لوحدك صدقين والله يجي يوم تقولي ياسرع النهار يمضي وعلى العموم الاجازة دائم تطفش اللي ماخطط وين يروح .وتقدرين تتواصلين مع صديقات انتي محتاجة لجرأة . انتي ساكنة لوحدك او مع عائلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم الغالي
    هلا والله اخوي مصعب

    طيب قولي انت كيف تقضي وقتك؟
    هلا فيك اقضي وقتي ياكون في العيله او مع الشباب نفل بحر او سوق
    او اتمشى بدراجتي او ابحر في النت
    الي اشووفوو تشوفي بنات سعوديات تخرجو في الوكيند تتمشي مع بعض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالع امريكا
    اختي العزيزة تقولين من وين الخير من الله سبحانة وتعالى خلي الامل بالله وبعدين تقدرين توزعين الوقت مابين طبيخ وصنع حلوى وكيك ومذاكر وصلاة ورياضة المشي hiking وتمشي بولمرت وغيرة القريب منك وماهو شرط تشترين ، ونوم واللاب توب اذا على كلامك لوحدك صدقين والله يجي يوم تقولي ياسرع النهار يمضي وعلى العموم الاجازة دائم تطفش اللي ماخطط وين يروح .وتقدرين تتواصلين مع صديقات انتي محتاجة لجرأة . انتي ساكنة لوحدك او مع عائلة
    هلا والله
    صح كلامك الخير من الله ونعم بالله بس أنا ساكنة بسكن مستقل و ما أطلع من البيت لوحدي أبدا أبدا
    لازم يكون معي احد ع قولك ما عندي جرأة
    الله يعين والله وربي الغربة مو هينة خصوصاً لا كنت متعود عالأهل واللمة ببلدك آخ بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب الغامدي
    هلا فيك اقضي وقتي ياكون في العيله او مع الشباب نفل بحر او سوق
    او اتمشى بدراجتي او ابحر في النت
    الي اشووفوو تشوفي بنات سعوديات تخرجو في الوكيند تتمشي مع بعض
    كان هذا الي تشوفه يالغامدي يالله ع إيدك لمني ع هالبنات السعوديات
    وينهم فيييييه؟؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم الغالي
    كان هذا الي تشوفه يالغامدي يالله ع إيدك لمني ع هالبنات السعوديات
    وينهم فيييييه؟؟!
    هههههههههههههههههههه والله مدري في معهدك مافي احد من البنات السعوديات ولا لحالك
    7 "
  7. حرم الغالي
    اكيد توك جديدة يعني طازجه على الغربة
    ههههههه
    شوفي يا اختي انا لما وصلت على فلوريدا صدقيني حسيت بنفس الحالة الي انتي فيها الان !! لا اعرف احد ولا اتكلم انجليزي
    وطفشان وزهقان والعايلة الي انا عندهم شايب وعجوز والعجوز شايفة نفسها ع الشايب يعني انها صغيرة وبس تكشخ
    تدرين كم عمرها ؟ 70 سنة وزوجها عمره 77 سنة رياضين ونشاط مو طبيعي بس عجزوا يفهمون علي وافهم عليهم.
    المهم اول يوم وثاني يوم ولاسبوع الاول والثاني وقسم اني بغيت اكنسل البعثة كلها واقول كنت بالسعودية مرتاح وراتب وبخير انا وش جابني هني!!
    المهم شريت سيارة وشوي شوي وبديت اطلع للأسواق والمطاعم والكش من هذا كلمه انجليزي وهذاك كلمتين وهذا يبلش بي اذا بغيت احط بالسيارة بنزين
    وذاك المحل ماله من الشغلة غير يشحن لي البطاقة الي اشتريها منه اذا بغيت اتصل على الاهل وهذاك دبلت كبدة وانا اشتري منه برجر , ما اعرف غيرها!!
    المهم شوي شوي وصار لي هالحين شهر وشوي ومبسوط واصرف نفسي بالأنجليزي وغيرت المطعم كل يوم اروح لمطعم جديد لاني هالحين صرت بلبل( بالاشارة ) ههههه
    والى اليوم لا اعرف احد ولا يعرفني غير اساتذتي بالجامعة وزملائي داخل الفصل فقط واذا طلعت من المعهد اما ع النت او مقابل شاشة التلفزيون او اروح البحر وانزل لي دمعتين عند الغروب على الشاطي
    هههههههههههه. لا امزح
    المهم هونيها وتهون وكل ما طفشتي صلي لك ركعتين وتذكري حال المحكوم عليهم بالاعدام ( بعيد الشر ) وحال المشردين واليتامى والمضطهدين و..............الخ. وتدرين انك بنعمه وانك احسن من كثير من البشر وكلها ايام وتعدي وتذكرينها لون حلم الليل وتراك بفلوريدا الي اغلب العالم يتمنون العيش بها المهم اذا زوجك او محرمك معاك انصحك روحي لعالم البحار باورلاندو وشوفي الحيتان والدلافين
    وراح تنبسطين ولا تنسين تاخذين معاك كاميرا لانها مهمه جداً وانا توي الان جاي منها ولحالي والمثل يقول ( العب وحدك ترجع راضي )وتقبلي تحياتي.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد الخيال
    حرم الغالي
    اكيد توك جديدة يعني طازجه على الغربة
    ههههههه
    شوفي يا اختي انا لما وصلت على فلوريدا صدقيني حسيت بنفس الحالة الي انتي فيها الان !! لا اعرف احد ولا اتكلم انجليزي
    وطفشان وزهقان والعايلة الي انا عندهم شايب وعجوز والعجوز شايفة نفسها ع الشايب يعني انها صغيرة وبس تكشخ
    تدرين كم عمرها ؟ 70 سنة وزوجها عمره 77 سنة رياضين ونشاط مو طبيعي بس عجزوا يفهمون علي وافهم عليهم.
    المهم اول يوم وثاني يوم ولاسبوع الاول والثاني وقسم اني بغيت اكنسل البعثة كلها واقول كنت بالسعودية مرتاح وراتب وبخير انا وش جابني هني!!
    المهم شريت سيارة وشوي شوي وبديت اطلع للأسواق والمطاعم والكش من هذا كلمه انجليزي وهذاك كلمتين وهذا يبلش بي اذا بغيت احط بالسيارة بنزين
    وذاك المحل ماله من الشغلة غير يشحن لي البطاقة الي اشتريها منه اذا بغيت اتصل على الاهل وهذاك دبلت كبدة وانا اشتري منه برجر , ما اعرف غيرها!!
    المهم شوي شوي وصار لي هالحين شهر وشوي ومبسوط واصرف نفسي بالأنجليزي وغيرت المطعم كل يوم اروح لمطعم جديد لاني هالحين صرت بلبل( بالاشارة ) ههههه
    والى اليوم لا اعرف احد ولا يعرفني غير اساتذتي بالجامعة وزملائي داخل الفصل فقط واذا طلعت من المعهد اما ع النت او مقابل شاشة التلفزيون او اروح البحر وانزل لي دمعتين عند الغروب على الشاطي
    هههههههههههه. لا امزح
    المهم هونيها وتهون وكل ما طفشتي صلي لك ركعتين وتذكري حال المحكوم عليهم بالاعدام ( بعيد الشر ) وحال المشردين واليتامى والمضطهدين و..............الخ. وتدرين انك بنعمه وانك احسن من كثير من البشر وكلها ايام وتعدي وتذكرينها لون حلم الليل وتراك بفلوريدا الي اغلب العالم يتمنون العيش بها المهم اذا زوجك او محرمك معاك انصحك روحي لعالم البحار باورلاندو وشوفي الحيتان والدلافين
    وراح تنبسطين ولا تنسين تاخذين معاك كاميرا لانها مهمه جداً وانا توي الان جاي منها ولحالي والمثل يقول ( العب وحدك ترجع راضي )وتقبلي تحياتي.
    صدق اخوي بكلامة واقعي لكن اعنقد فية التزامات غير التمشية والتسلية والترفية الجدية هنا مطلوبة ويكل حرص وين الواحد جاي بمهمة علية ان ينهيها ويتمتع اثنا تأديتها وهذا مايمنع ؟ والله اللي يدور على مصلحنه يبي يدور على الوقت ولو بتكلفة؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.