الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء لأهل فلوريدا وبالأخص فورت لودرديل وميامي والي حولها ):

نداء لأهل فلوريدا وبالأخص فورت لودرديل وميامي والي حولها ):

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حرم الغالي
    حرم الغالي

مبتعث جديد New Member

حرم الغالي الولايات المتحدة الأمريكية

حرم الغالي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مجهول , بجامعة مجهول
    • مجهول
    • مجهول
    • أنثى
    • FL, FL
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

January 26th, 2012, 08:28 AM

هلا ومرحبا

يا ناس يا بشر يا اصحاب القلوب الرحيمة يا مسلمين هع
    الجد الجد إني طفشااانة بموت من الطفش لا أنيس ولا ونيس ولا جن ولا انس<< زودتها لوول
    الى كل من يشاركني المشاعر الطفشية بلغوني وعطوني خبر خل نونس بعض ونخفف مرارة الغربة

2. ابشري بالخير يا ااختي وسعي بالك واشغلي نفسك باالمذاكرة وتقدرين تتعرفين على طالبات معك اذا كنتي تدرسين وحافضي على مكتسباتك والله المعين لاتنسي ذلك ويمكن بكرى تقولي يا سرع الوقت يمر مثل ماحصل معي باورلاندو
    7 "
  3. في فلوريدا وميامي وفورت وطفشانين؟؟!! أجل اللي في قرى نائية أومدن جامعية ايش يقولوا؟!!

أول خطوة لازم تسووها هي إنكم تشتروا سيارة، لأن السيارة بتساعدكم كثير في الروحة والجية على راحتكم، وبتكون أوفر لكم من التكاسي أو التأجير.

فين ساكنين عشان أدلكم فين ممكن تروحوا؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالع امريكا
    ابشري بالخير يا ااختي وسعي بالك واشغلي نفسك باالمذاكرة وتقدرين تتعرفين على طالبات معك اذا كنتي تدرسين وحافضي على مكتسباتك والله المعين لاتنسي ذلك ويمكن بكرى تقولي يا سرع الوقت يمر مثل ماحصل معي باورلاندو
    هلا والله

كيف ابشر بالخير ياخي نفسي طقت الوحدة صعبة والله
    وما اعرف طالبات هنا لأني أنا بكبري من طالبة خخخ
    عشان كذا كتبت الموضوع ادور البشر
    شكراً ع مرورك وتخفيفك اخي الكريم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akma
    في فلوريدا وميامي وفورت وطفشانين؟؟!! أجل اللي في قرى نائية أومدن جامعية ايش يقولوا؟!!

أول خطوة لازم تسووها هي إنكم تشتروا سيارة، لأن السيارة بتساعدكم كثير في الروحة والجية على راحتكم، وبتكون أوفر لكم من التكاسي أو التأجير.

فين ساكنين عشان أدلكم فين ممكن تروحوا؟
    يب في فلوريدا ومو طفشانة الا بيطق لي عرق من الوحدة الله يصبر قلبي بس
    انت وين ساكن اخوي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.