الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه للتقبيل في فلادلفيا ....بسرعه

شقه للتقبيل في فلادلفيا ....بسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلا اختي ....الجرين هاوس هذا اول مره اسمع فيه صراحه ....اذا قصدك اللنكن قرين فهاذا هو المجمع الي شقتي فيه ...وهو خارج المدينه الجامعيه والسنترستي ..ولكن هو يبعد حوالي ربع ساعه من السنتر ومعهد كابلن ....طبعا بالباص ..

الباصات تشتغل طبعا طيلة ايام الاسبوع ..ولكن يفضل السياره للعوايل ....

واي خدمه انا تحت امرك
    7 "
  2. الله يعطيك العافيه اي اقصد ذا اللنكن جرين..اسفه تلخبط..يعني اخوي قريبه من كابلان ..وبصراحه زوجي يقول مو مهم السياره..الباصات وش فيها خوفتني..وربع ساعه اتوقع قليله ..ومناسبه..واذا تقدر تنصحني بمجمعات بعد قريبه او بخط سير واحد للمنطقه اللي فيها كابلان بس السعر اهدى شوي ..اكون لك شاكره وممتنه..والله يوفقك اخوي..
    7 "
  3. والله يا اختي ..فيه مجمع البريسدنتشل جنب اللنكن قرين ويكون رخيص احيانا ...وفيه بعد مجمع خلف النكن اسمه الامبيرال ...بس صراحه ما عندي خلفيه عنها ....بس كلها تطلع على نفس الباص الا الامبيريال ...له باص ثاني ....

وفيه عماير سكنيه في الداون تاون ..بس غاليه شوي حدود 1500 للغرفه ....وفيه واحد من الشباب ساكن في مجمع (مادري ويش اسمه ) بس هو في منطقه خطره شوي بس حلو وامن ...هو في منطقه 48 ..

وانت ابحثي في المواضيع القديمه تجدين كثير من الاخوان متطرق لها بكثره ..

اتمنى اني افدتك باللي اقدر عليه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.