الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب فلوريدا عامة و ميامي خاصة .. بخصوص رخصة القيادة

طلاب فلوريدا عامة و ميامي خاصة .. بخصوص رخصة القيادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 4th, 2012, 05:56 AM

السلام عليكم ..

صارلي تقريبا سنه ب ميامي و حاليا ابا اطلع رخصة لانه المواصلات العامه سيئة..
    طبعا دخلت على موقعهم و مافهمت شي
    اهم حاجه اي احدددد طلع رخصة هل لازم يكون عنده Social Security number???

و ايش المطلوب من اوراق ليوم الموعد و هل في اختبار كتابه ؟ ابغا كل المعلومات بليزز
    انا عمري 20 سنه يعني اعتقد لها نظام تاني

اي احد طلع رخصه من فلوريدا يفيدني بأي شي..

يعطيكم العافيه
  2. Social Security number هذا زي رقم السجل المدني عندا في السعوديه عشان تطلع رخصه لازم يكون عندك وانت اكيد ما عندك ولا راح اصلن يعطونك لانك جاي طالب مو جاي فيزة عمل
    لاكن فيه طريقه
    انك تروح لمهم وتاخذ منهم ورقه انهم يطالبونك ضمان وتروح للبلديه اللي نسف الاماره عندنا بسعوديه وتثبت لهم انك طالب وزي كذا ويعطونك ورقه انه عادي تطلع رخصه اعتقد انهه اعلما كذا والل
    7 "
  3. عليكم السلام ..

حياك الله أختي الكريمة ...

يمكنك الاطلاع على الموضوع التالي : http://www.saudiforum.us/vb/t78526.html

و
    ستجدين ما يفيدك ، أما ما يختص بعمرك فيمكنك اصدار الرخصة لكن بشكل مؤقت حتى تبلغي 21 سنة ، ولا تستطيعين أن تقودي لوحدك فلا بد من شخص لديه رخصة قيادة خاصة وعمره 21 سنة ومافوق ، وكذلك هناك أوقات معينة للقيادة في أول 3 أشهر حيث في النهار يمكنك القيادة. وبعدها يمكنك القيادة إلى الساعة من 6 صباحا حتى 10 ليلا.

عليك اختي الكريمة قراءة الدليل جيدا ، فهو يحتوى على كل ما يختص بالاختبار والتقديم وخلاله ، وكما ذكر لك أخي مهندس عبدالله ، يجب عليك التوجه إلى مكتب الضمان الاجتماعي حاملة رسالة من معهدك او جامعتك تفيد أنك من الطلاب الدوليين ولا يوجد لديك رقم ضمان اجتماعي ، وسيصدر لك المكتب رسالة موجهة لمكتب الرخصة بما يؤكد ذلك.

وتذكري جيدا ، أنه أن هذه أول مرة تصدرين رخصة قيادة في حياتك ، فعليك أولا اتمام دورة في احد مدارس تعليم قوانين المرور ، ويمكنك اختيار احداها عن الطريق الرابط التالي : http://www.flhsmv.gov/ddl/TLSAE_providers.html

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم : بــ 12 ــن نيــــ 20 ـــاز
    7 "
  4. مشكورين يعطيكم العافيه
    اخ بن نياز انا ان شالله بعد شهرين حادخل ٢١ يعني ماهي مشكلة بس بالنسبة لمكتب الضمان الاجتماعي فين مكانه بالضبط في ميامي ؟و هو ايش اسمه بالانقليزي عشان اسأل؟
    طيب اللي فهمته اني اخذ رسالة من المعهد توضح اني من الطلاب الدوليين للمكتب هذا و بعدها يعطيني رسالة لمكتب الرخصه عشان ماعندي سوشيال سيكيورتي نمبر
    و اكمل دورة قوانين المرور .. طيب هل هذي الدورة تشمل اختبار الكحول و قواعد المرور و كل شي مطلوب؟؟؟؟ ولا في مكان ثاني لازم اروحله ؟؟؟
    معليش والله بس فتحت الرابط الاول و ماقدرت افتح اللنك اللي فيه لانه لازم اكون عضوة ..
    يعطيك العافيه
    7 "
  5. اول حاجه تسوين اختبار الكحول اون لاين بعدين تروحين ل الدي ام في تسوين اختبار الاشارات والاسئله عندهم عالكمبيوتر وتقدرين بنفس اليوم تسوين اختبار القياده لو كنتي مسويه حجز او جايه بدري مره...تأخذين معاك عقد الشقه وجوازك وفاتورتين مختلفات فيها عنوان الشقه باسمك لاثبات السكن ...هذا اللي اتذكره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.