الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في فرجينيا وش تفضل فولس تشرش أو فيننا

في فرجينيا وش تفضل فولس تشرش أو فيننا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سما شمالية
    سما شمالية

مبتعث مستجد Freshman Member

سما شمالية الولايات المتحدة الأمريكية

سما شمالية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية النانو , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تقنية النانو
    • أنثى
    • الرياض, ولاية الرياض مقاطعة نجد العظيمة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 5th, 2012, 12:13 PM

انا جاني قبلو بمعهدين واحد في فولس تشرش والثاني في فينا طبعا الجو والسكان والجغرافية كلها واحدبس ............ايهما افض من ناحية المواصلات المترو كم محطة والباصات كيف جو كلية تايسون وهل المعهد التابع لها كويس ...اللى اعرفة عن الكلية تخصصاتها ادارية وحاسب وشكرا لجميع اعضاء مبتعث
  2. مرحبتين

كلها قريبه من بعض ..
    بس فينا أرقى و أغلى .. بس نصيحتي تشوفين المعهدين وش الأفضل بينهم .. لآني ما سمعت بكلية اسمها تايسون .. فيه منطقة اسمها تايسن كورنر و هي ملاصقه لفينا و فولس شيرش ..

الاســـم:	metro20302.jpg
المشاهدات: 100
الحجـــم:	21.4 كيلوبايت

هذي خريطة المترو في المنطقة .. و الخط البرتقالي هو اللي يغطي المنطقة اللي تسألين عنها ..

أخر محطه في الخط البرتقالي في فينا .. و محطتين في فالس تشيرش ..

و مثل ما قلت لك حددي المعهدين أو الكليتين عشان نعطيك معلومات أكثر ..

و موفقه ي رب
    7 "
  3. أنا مع الاخ اللي يقول فينـــــــا مواصلاتها تعبانه مره الباص يطول وفعلاً بعض الاوقات ما يجي بعد الساعه 6 عكس فولسشر على طول الباصات موجوده

فينــــــا بعيده مرره من ناحية الموصلات أنا مجربها مرره تعبانـــــــــه لانها منطقة جديدة والسكن فيها حلوو بس مشكلتها الموصلااااااااااااااااااااااااااات
    7 "
  4. تراها متقاربة والمترو يقرب البعيد
    انا وكل اصدقائي ندرس بارلنتغون وكل واحد في منطقة اللي بدانرونق واللي بالاسكاندرا واللي بفينا واللي بعيد وقريب ماتفرق يعني المهم يكون السكن قريب من المترو
    الله يوفقك وييسر امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.