الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفيق درب في بن سلفانيا

رفيق درب في بن سلفانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورين

والله ما دخلت هذا الموضوع لاني ما طلع لي قرار الابتعاث الى الان ولكن ما زال عندي امل ربنا يفرجها

طيب كيف خطيره لاني اول 4 اشهر بكون لوحدي لو شاء الله ورحت:S

وهل الاخت الي مع زوجها عندهم عيال وهل اقدر اتواصل معاها ؟
    7 "
  2. اخ محمد 24 ياليت توضح لنا كيف خطيره

وحاجه ثانيه المعهد ايش اسمه وكيف ممتاز وكم درجة التوفل المطلوبه في الجامعه ياليت تعطيني معلومات دقيقه

اكون شاكره مع اني اشك انك بترد لان مشاركاتك قليله:S

عني شكلك ما تدخل المنتدى بس ان شاء الله تشوف الموضوع وتساعدني
    7 "
  3. الاخت مغتربه اولا المعهد تابع لشركه اسمها The Language Company
    بس في اتفاق مع الجامعه انو اذا خلص الطالب لفل 9 يدخل الجامعه دايركت بدون توفل
    المنطقه الي بره الحرم خطيره لان كل الي فيها ناس فقراء وفيها كل البلاوي الزرقا زي المخدرات بس الي في جامعه ساكن ماعنده اي مشكله لان داخل الحرم في امن قوي وكميرات واذا كنتي تبغي تروحي مكن زي السوبر ماركت الامن يوديكي ويجبك.....
    الان في المعهد والجامعه تقريبا 27 سعودي يعني العدد جدا ممتاز بالنسبه لجامعات تانيه
    ويوجد الحين في المعهد طالبتين ..... بس اذا ودك نصيحتي مادام انك بتجي لوحدك لو تقدري تغيري احسنلك لان المدينه الي احنا فيها مدينه بايخه جدا ما في شي حولك وانتو يالبنات ما يحتاج عاد تموتون في التسوق...على العموم اي خدمه او استفسار انا جاهز
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
    انا قريت الرساله الخاصه بس للاسف ماقدرت ارد عليك على الخاص بسبب عدد مشاركاتي
    بس يا اختي ان كان الوضع زي ما قلتي فنصيحه لوجه الله لا تورطي عمرك وتجي هالجامعه لان المدارس القريبه كلها حقت ناس (لو كلاس) بمعنى الكلمه.....
    للتواصل:mohammedf_87@hotmail.com
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.