الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفيق درب في بن سلفانيا

رفيق درب في بن سلفانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo'3tareba
    mo'3tareba

مبتعث مجتهد Senior Member

mo'3tareba غير معرف

mo'3tareba , تخصصى طالبه , بجامعة السعوديه
    • السعوديه
    • طالبه
    • غير معرف
    • غير معرف , بيتنا
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 13th, 2006, 06:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن شاء الله سوف اذهب إلى ولاية بن سلفانيا بعد شهر وأتمنى أن أتعرف على بنت لكي أساعدها وتساعدني على الغربة وتكملة الإجراءات وفي الحالات الضرورية ومن قضى لمؤمن حاجة قضى الله له حوائج الدنيا والأخرى

ولاية بن سلفانيا منطقة شستر جامعة ويدنر
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الاخت mo'3tareba انا الان طالب في هالجامعه واي الان شهر بصراحه المعهد ممتاز بس المنطقه الي برى الجامعه خطيره جدا جدا بلا مبالغه بس الحرم الجامعي امن
    والان موجدبالمعهد تقريبا 15 طالب سعودي وطالبه واحده مع زوجها ........
    على العموم توصلين بالسلامه واي خدمه او استفسارانا جهز...........
    7 "
  3. هلا اختي ممكن نتكلم على الماسنجر لاني ابي اسال عن اشياء كثيرهواذا مو ممكن ابي اعرف بالنسبه للسكن والاسعار والحضانات وهل في مدرسه عربيه ابتدائيه؟وبالمناسبه اسأل الاخوان هل تعترف السعوديه بالمدارس الامريكيه يعني الواحد لما يرجع يكمل عادي يعني لو درس اولى ابتدائي هناك لو رجع بعد سنه يصير سنه ثانيه او ما يعترفون بالشهاده؟
    7 "
  4. ياشباب أقترح وجود "ملتقى الاستقبال" في المنتدى تكون مهمتها التواصل بين الإخوه والأخوات القادمين للدراسة مع زملائهم الموجودين هناك وتنسيق أمر الإستقبال في المطار في المدينة والبحث عن منزل مناسب وتعريفهم بأهم الأماكن وكيفية التعامل مع الجامعة وغيرها. لأن الذي يذهب يذهب على عماها لايعرف شيئ وهم في كربة لا يعلم بها إلا الله. أرجو من الإخوة إنشاء هذا الملتقى لأننا نحتاجه بشدة, ومن فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة.

ملاحظة
    ليتني كنت بنت حتى تعطوني وجه
    أنا ذاهب إلى مدينة أورلانو بفلوريدا وطلبت في هذا المنتدى أحد يساعدني في البحث عن منزل مناسب أو حتى مجرد الاستقبال
    وكان عدد الردود "صفر" الله لنا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.