الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعة ساوثرن ميسيسيبي

مساعدة جامعة ساوثرن ميسيسيبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعيد الثبيتي
    سعيد الثبيتي

مبتعث جديد New Member

سعيد الثبيتي الولايات المتحدة الأمريكية

سعيد الثبيتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة The University of Southern Mississippi
    • The University of Southern Mississippi
    • Accounting
    • ذكر
    • Hattiesburg, Mississippi
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 14th, 2012, 05:00 PM

السلام عليكم..

أخواني وأخواتي المبتعثين جميعاً, والمبتعثين إلى ولاية الميسيسيبي خصوصاً. سؤالي عن The University of Southern Mississippi والمدينة اللّي متواجده فيها الجامعة, أي معلومة عن الجامعة أو المدينة صدقوني راح تكون مفيدة جداً لي, أعيد وأكرر أي معلومة عن الجامعة أو المدينة راح تكون جداً مفيدة, رجاءي الخاص من كل شخص متواجد في هذي الولاية أو المدينة أو حتى الجامعة يفيدني بأي معلومة كانت.

شاكر ومقدر جهودكم وتمنياتي لكم بالنجاح.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد الثبيتي
    السلام عليكم..

أخواني وأخواتي المبتعثين جميعاً, والمبتعثين إلى ولاية الميسيسيبي خصوصاً. سؤالي عن The University of Southern Mississippi والمدينة اللّي متواجده فيها الجامعة, أي معلومة عن الجامعة أو المدينة صدقوني راح تكون مفيدة جداً لي, أعيد وأكرر أي معلومة عن الجامعة أو المدينة راح تكون جداً مفيدة, رجاءي الخاص من كل شخص متواجد في هذي الولاية أو المدينة أو حتى الجامعة يفيدني بأي معلومة كانت.

شاكر ومقدر جهودكم وتمنياتي لكم بالنجاح.
    اهلا ياثبيتي ومرحبا بك بس سؤال شاطح شوي انت من ثبتت السيل او بني سعد؟
    ثاني حاجة اللاية فيها نسبة من السود تكاد تكون كبيرة والايجارات رخيصة
    بس لاداعي فيها للخوف فهي مثل الولايات الثانية يعني امريكا كلها متوسطة الامان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @طعنتني بسهم حبك@
    اهلا ياثبيتي ومرحبا بك بس سؤال شاطح شوي انت من ثبتت السيل او بني سعد؟
    ثاني حاجة اللاية فيها نسبة من السود تكاد تكون كبيرة والايجارات رخيصة
    بس لاداعي فيها للخوف فهي مثل الولايات الثانية يعني امريكا كلها متوسطة الامان
    أستاذي @طعنتني بسهم حبك@ عضو لجنة النشاطات, السلام عليكم...

شكراً لتجاوبك معي عن سؤالي بخصوص جامعة ساوثرن ميسيسيبي, في الحقيقة طرحت هذا السؤال بناءً على نصيحة أحد أصداقي بأن الجامعة ممتازة أكاديمياً, وفي الحقيقة كما ذكرت سابقاً ليس لدي أدنى فكرة عن الجامعة وعن تكاليف المعيشة في المدينة لأن الواقع " المرّ " أجبرني على التكفل بمصاريف دراستي على حسابي الخاص لذلك أحاول قدر المستاطع جمع معلومات كافية عن الجامعة من حيث مستواها الدراسي وعن إيجارات السكن وما تتطلبه أمور أخرى من المصاريف وأنت تعي صعوبة ذلك تماماً.
    وبخصوص سؤالك " الشاطح " يسعدني أن أقول لك إني من بني سعد ــ لغب, ( والظاهر إنك ولد عم لنا )

أشكرك للمرة الثانية على تجاوبك ويشرفني أتواصل معك أكثر في المستقبل القريب.

تمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد الثبيتي

شكراً لتجاوبك معي عن سؤالي بخصوص جامعة ساوثرن ميسيسيبي, في الحقيقة طرحت هذا السؤال بناءً على نصيحة أحد أصداقي بأن الجامعة ممتازة أكاديمياً, وفي الحقيقة كما ذكرت سابقاً ليس لدي أدنى فكرة عن الجامعة وعن تكاليف المعيشة في المدينة لأن الواقع " المرّ " أجبرني على التكفل بمصاريف دراستي على حسابي الخاص لذلك أحاول قدر المستاطع جمع معلومات كافية عن الجامعة من حيث مستواها الدراسي وعن إيجارات السكن وما تتطلبه أمور أخرى من المصاريف وأنت تعي صعوبة ذلك تماماً.
    وبخصوص سؤالك " الشاطح " يسعدني أن أقول لك إني من بني سعد ــ لغب, ( والظاهر إنك ولد عم لنا )

أشكرك للمرة الثانية على تجاوبك ويشرفني أتواصل معك أكثر في المستقبل القريب.

تمنياتي لك بالتوفيق.
    مرحبا بك مليون وبالفعل انا قريب منكم
    وانا اوعدك خلال يومين بالكثير وانا راسل لك جميع المعلومات اللي اعرفها عن الجامعة .بس ياليت ترسل لي الايميل حقك على الخاص او ترضعة هنا اذ كنت لاتستطيع ذلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @طعنتني بسهم حبك@
    مرحبا بك مليون وبالفعل انا قريب منكم
    وانا اوعدك خلال يومين بالكثير وانا راسل لك جميع المعلومات اللي اعرفها عن الجامعة .بس ياليت ترسل لي الايميل حقك على الخاص او ترضعة هنا اذ كنت لاتستطيع ذلك

لا تسعني الكلامات لأعبر لك عن مدى شكري وامتناني, صِدقاً أخجلتني بكرمك وتواصلك معي وكلي فخر بأن يكون لدي صديق كفؤ مثلك.

شكراً لك جزيل الشكر وأنا بخدمتك متى طلبت.

althobaiti-saeed@hotmail.com

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.