الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مورغن تاون - ويست فيرجينيا morgan town -WVU

مورغن تاون - ويست فيرجينيا morgan town -WVU

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الب ارسلان
    الب ارسلان

مبتعث جديد New Member

الب ارسلان الولايات المتحدة الأمريكية

الب ارسلان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mass communication , بجامعة florida international university
    • florida international university
    • mass communication
    • ذكر
    • miami, florida
    • الكويت
    • Jul 2011
    المزيدl

February 16th, 2012, 09:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا طالب في ميامي تخصصي mass communication واحب احول لجامعة ويست فيرجينيا اللي في مو موغن تاون.

عندي كم سوال ياليت احصل اجوبتهم لو ما عليكم امر.

1- انا قدمت عالجامعة وارسلتلهم الاوراق من كم يوم وحاب اعرف كم يطولون بالعادة على ما يوصل الرد؟

2- هل الجامعة سهلة من ناحية الدراسة ( اتكلم عن المواد العامة مو التخصصات )

3- هل في احد جرب انه يروح من ميامي لويست فيرجينا وشنو انطباعه عن الرحله لاني متردد اروح بالسيارة ولا اشحنها؟

4- شنو افضل طريقة لشحن الاثاث وهل تنصحون اني اسحبه بالسيارة عن طريق عربة ال uhaul?

5- انا نسبتي 78 ادبي والايلتس 6 وما عندي sat بس رايحليها تحويل من جامعة ثانية هل تتوقعون يجيني قبول؟ ولا اقدم على مكان ثاني اختصارا للوقت؟

6- معلوماتي عن المدينة بسيطة اي احد عنده معلومه عن طبيعة المعيشة فيها يحطها مشكورا؟

7- انواع السكن وشنو تنصحون فيه؟

8- سلبيات المدينة ؟

سامحوني اذا طولت بالاسئلة لكن قاعد احاول اجمع معلومات عشان ما روح على عماي واي احد عنده اي معلومة خارج الاسئلة ياليت يحطها والله يعطيكم العافية ومشكورين
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.