الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن شقة في Falls church, VA

أبحث عن شقة في Falls church, VA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Erada
    Erada

متعاون سابق

Erada الولايات المتحدة الأمريكية

Erada , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صحافة وإعلام , بجامعة George town
    • George town
    • صحافة وإعلام
    • أنثى
    • Falls church, virginia
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 21st, 2012, 02:55 PM

السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
    لي يومين في المدينة وطول الوقت أبحث وأدور
    السكن جداً غالي هنا فوق ماتوقعت وبعضهم حاطين في النت شي ولمن رحت لهم شي تاني
    وكمان يبغوا تأمين إيجار شهرين
    والله تعبت انا واخويا من الصرفده الي عايشنها هناك
    ماني شايفه سعوديين كثير ولمن لقيت حسيت مره مو متعاونين معايا كلمة ورد غطاها وبس
    ياربت أحد يساعدني مسويه اضراب عن الطعام ومن القلقل ما بنام بسبب أسعار السكنات المهوله دي
  2. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .. السكن غالي يعني حوالي كم الايجار ؟؟ لأن ان طالع 3 مارس وعندي قائمة تقريبا فيها 10 شقق و اسعارها متفاوتة مابين 900 الى 1200 في الشهر .. لكن بحكم ان انتوا هناك ممكن تفيدونا اكثر خاصة انك تقولي ان السعر يختلف في الواقع عن النت و غيره ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rakan Alzougibi
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .. السكن غالي يعني حوالي كم الايجار ؟؟ لأن ان طالع 3 مارس وعندي قائمة تقريبا فيها 10 شقق و اسعارها متفاوتة مابين 900 الى 1200 في الشهر .. لكن بحكم ان انتوا هناك ممكن تفيدونا اكثر خاصة انك تقولي ان السعر يختلف في الواقع عن النت و غيره ؟؟
    انا ساكن مع عايلة بمبلغ 840 دولار شهريا فاذا تبغى رقم المسؤول عن السكن ابشر من عيوني
    اما بخصوص استقبال الملحقية انا لما وصلت واشنطن لقيت الموظف قدامي وسجل اسمي وسالني هل انا مبتعث او دارس على حسابي وقلت دارس على حسابي
    اعطاني سيدي للقوانين والانظمة واوراق طريقة فتح الملف وقال اذا تحتاج فندق تو اي شي قلت لا بس الظاهر الفندق على حسابك انت
    اتمنى لك التوفيق والله يسر امورك ويوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبورِيتّــال
    انا ساكن مع عايلة بمبلغ 840 دولار شهريا فاذا تبغى رقم المسؤول عن السكن ابشر من عيوني
    اما بخصوص استقبال الملحقية انا لما وصلت واشنطن لقيت الموظف قدامي وسجل اسمي وسالني هل انا مبتعث او دارس على حسابي وقلت دارس على حسابي
    اعطاني سيدي للقوانين والانظمة واوراق طريقة فتح الملف وقال اذا تحتاج فندق تو اي شي قلت لا بس الظاهر الفندق على حسابك انت
    اتمنى لك التوفيق والله يسر امورك ويوفقك
    الله يعطيك العافية طيب لاهنت لو عندك رقمه اعطني اياه و مشكور ياغالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كب كيك
    طيب ايرادا
    ابو ريتال
    كم اسعار الشقق تقريبا
    العايلة الظاهر مثل سعري مع اني بحثت بالنت ولقيتها غالية
    عموما الاسعار هنا من 1200 الى 1700 طبعا شقة اكثر من غرفة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.