الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة للقادمين الى فيلادلفيا

مساعدة للقادمين الى فيلادلفيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خرآبيش مرآهق
    السلآم عليكم , ييعطيكم العآفيه جميعآ .. أنـآ بإذن الله رآح أبدآ الجآمعه فـ full وحبيت أسألكم كم سؤآل ,, كم أحصل شقة فيهـآ غرفه الله يكرمكم دورت ميآه وصآله ! وكم أحصل شقه غرفتين , " في السيتي أفينيو " < من كلآم أخوي zamil badr شكله حلو .. و بالنسبه للسيارات عندكم رخيصه ولآ غأليه , يعطيكم العآفيه ,
    اهلين اخوي والله تختلف الاسعار بس حسب علمي ان متوسط شقه بغرفة من 1100 الى 1350 وغرفتين 1400 الى 1600 طبعا يمكن اكثر او اقل لكن هذا تقريبا متوسط الاسعار والستي افنيو هو الخيار الانسب للعائلة والمواصلات تعتبر جيده من والى الداون تاون واليونيفر ستي (باصات)وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamil badr
    اهلين اخوي والله تختلف الاسعار بس حسب علمي ان متوسط شقه بغرفة من 1100 الى 1350 وغرفتين 1400 الى 1600 طبعا يمكن اكثر او اقل لكن هذا تقريبا متوسط الاسعار والستي افنيو هو الخيار الانسب للعائلة والمواصلات تعتبر جيده من والى الداون تاون واليونيفر ستي (باصات)وبالتوفيق انشاء الله

طيب يَ غآلي تقدر تزودني برقم أو إيميلهم , الله يعطيك العآفيه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خرآبيش مرآهق
    طيب يَ غآلي تقدر تزودني برقم أو إيميلهم , الله يعطيك العآفيه ..
    والله للأسف أخوي مآعندي لآ أرقآم ولآ إيميلآت
    و الستي أفنيو مآ أعرف فيه زين
    ولكن إنشآء الله يجي أحد من الاخوآن ويفيدكـ أكثر
    بآلتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazz
    يالغالي بغيت اسئل عن المواصلات يقولون صعبه مافيها باصات ..

يعني يحتاجلك سياره هل هاذا صحيح ..
    بآلعكس تمآماً ,, الموآصلآت تعتبر ممتآزهـ جدآ وخآصه دآخل المدينه
    بآصآت + ترولي + صب وآي
    وتقريباً مغطية أغلب الأمآكن الدآون تآون + اليونفر ستي + الستي أفنيو

والسيآرة على حسب إذآ سكنت بأحيآء بعيدهـ تحتآج السيآره مع أنو دآيم الأحيآء البعيده يكون لهآ بآص ولكن عآدةً يكون كل سآعه
    بس دآخل فيلي صدقني إذآ إنت عزوبي والله مآرآح تحتآج سيآرة

وبآلتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unbreake my Heart
    السلام عليكم

اخوي انا حابه ادرس انفورميشن سستم في دريكسل لكن حابه اتاكد من سلاسة التدريس يعني تقييمك هل هل الدراسه صعبه او متوسطه ؟

وهل المدرسين متساهلين او لا ؟
    شكرآ
    وعليكم السلآم ورحمة الله
    أول شيء أختي أنآ طآلب في معهد دريكسل ومو في الجآمعه ,, وأسمع أنو الدرآسه بآلجآمعة صعبه
    ولكن إذآ قصدك على المعهد فدرآستهم صعبة على الغير مهتم وسهله او متوسطه على الحريص والمهتم
    فهم جديين للغآآآيه ,, التأخير والغيآب محسوب عليك بآلمل و يومياً وآجبآت أسبوعياً أختبآرآت وبرزنتيشن و .... إلخ إلخ
    وبس صدقيني الجدية هذي رآح تنعكس عليك إيجآبياً
    أتمنى إني فهمت قصدك , وبآلتوفيق إنشآء الله
    7 "
  6. السلام عليكم جميع
    اخي نمر الزهراني جزاك الله خير واسال االله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي مريضك ومريضنا
    ارجوا ان تفيدني انا قادم لمدينة فيلادفيا عندي امر علاج على نفقة الدوله لابنتي ممكن بعد شهر وليس لدي لغه بتاتن البته
    كيف تنصحني بالحجز للوصول لفيلادفيا
    كيف بيكون استقبال من لديه امر علاج من وزارة الصحه والاجراءات
    ارجوا يكون بين تواصل عن طريق الجوال او الايميل لان المنتدى مانع علي الرسايل الخاصه (تقول الاداره لم تكتمل عدد مشاركاتك لكي تقدر تفتح الرسايل الخاصه)
    هذا ايميلي (sas99992010@hotmail.com) جوال (0545055914)
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.