الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة للقادمين الى فيلادلفيا

مساعدة للقادمين الى فيلادلفيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا يا يزيد اني ما اعرف كيف اخدمك لان لغتي ضعيفه وما اعرف كيف الطريقة .
    ولكن
    عندي صديق ان شاء الله يساعدنا على هذا الموضوع بس بيكون بعد يوم الخميس لانه في فترة اختبارات الان
    ولكن ارسلي رقمك على الخاص وباذن الله تتيسر الامور
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    كيف حالك اخوي نمر ؟
    الله يعطيك العافيه على ما تسويه.
    انا طالب بماليزيا و ودي احول على امريكا وسمعت ان فلادلفيا جدا هاديه فحبيت اعرف الكثير عنها وعن الناس فيها وكيف تعاملهم ..
    وابغى اعرف انك كان اقدر ادرس السنة التحظيريه بالجامعه بمجرد اني ادرس الكورس الانجليزي من غير اختبار الايلتس ... ( سنة تحظيريه ) في البدايه بعدين التخصص ..
    الله لا يهينك ..
    7 "
  3. والله يا غالي فيلادلفيا جوها صحي للدراسة لانها مدينة ليس فيها اي شي يساعدك على السياحه يعني الطلاب هنا مره مبسوطين ويقولوا الحمد لله انه مافيها شي يساعدنا على اهمال دراستنا هذا من جانب وضعها للدراسة
    المدينة ليست آمنة مع اني ما شفت شي ولله الحمد حتى الآن والاماكن الخطره فيها معروفه ومافي احد يسكن فيها والشباب السعوديين تلاقيهم في مجمعات نظيفه وآمنة واسعار السكن فيها مره معقول بس مو بالداون تاون يعني في الاطراف الآمنة للمدينة جوها الآن بارد وممطر اليوم ولكن اي جاكيت يكفي يعني ما تخاف من البرد لانه بالسعوديه يجينا اكثر
    جامعاتها قويه على حسب كلام الشباب وفيها الكثير من المعاهد
    انصحك باختيار هذه المدينة لما ذكرت آنفاً
    اما بخصوص سؤالك عن السنة التحضيريه فـ والله يا غالي ما عندي اي علم لاني مو طالب هنا انا مرافق لمريضه فقط وبإمكانك توجيه السؤال لاهل الخبره هنا وان شاء الله احد يشوف ردي وردك ويعطينا الرأي والجواب الشافي
    واي شي ثاني انا تحت امرك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخر نمر وجعل ما تقوم به في ميزان حسناتك
    اللهم انزل الصحة والعافية على مريضك وامنن عليها بالشفاء ياكريم
    اخ نمر حبيت اشكرك على تعاونك مع ابناء بلدك في بلد الغربه ... انا مبتعثه جديده هنا حابه استفسر عن امرين
    الاول هو اجار السكن لان ساكنه في غرفتين وصاله 1570 بدون اي خدمات صح مريحه بس احس غاليه شوي هل احصل اقل منها
    والامر الثاني اذا فيه اثاث مستعمل طبعا من عرب لاني بحاجه اكمل التاثيث
    شاكره
    7 "
  5. العفو اختي
    اولاً بالنسبة للسكن اعطيني تاريخ معين تبغي تستأجري فيه وانا اسألك باذن الله وبيكون اقل وفيه جميع الخدمات واعطيك العنوان والهاتف وانتي تواصلي معاهم
    ثانياً بالنسبة للعفش انا ما انصحك بعفش مستعمل لانه في كل الاحوال راح يكون سيئ والله اعلم ولكن فيه اخ لبناني مره سألته وقال انه فيه محلات اثاث رخيصه وحلوه بس العرب هنا ما يعرفوها وممكن اسأله وارد عليك واذكر بعد انه قال انها بسعر المستعمل وان شاء الله اتأكد لك عن هذا الموضوع وارد عليك وانتظر ردك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله
    كيف حالك اخوي ؟ ان شاء الله تكون بصحة وعافية والله يشفي لك اختك ويكتب لها الاجر يا رب
    حبيت منك خدمة بسيطة بخصوص معاهد اللغة أي معهد تنصحني بفيلادلفيا وسكن يكون قريب للمعهد ؟

وشاكرة لك وجزاك الله كل الخير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Fashin
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخر نمر وجعل ما تقوم به في ميزان حسناتك
    اللهم انزل الصحة والعافية على مريضك وامنن عليها بالشفاء ياكريم
    اخ نمر حبيت اشكرك على تعاونك مع ابناء بلدك في بلد الغربه ... انا مبتعثه جديده هنا حابه استفسر عن امرين
    الاول هو اجار السكن لان ساكنه في غرفتين وصاله 1570 بدون اي خدمات صح مريحه بس احس غاليه شوي هل احصل اقل منها
    والامر الثاني اذا فيه اثاث مستعمل طبعا من عرب لاني بحاجه اكمل التاثيث
    شاكره

هذا موضوعي ممكن يناسبك

http://www.mbt3th.us/vb/forum82/thread343774.html
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.