الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة للقادمين الى فيلادلفيا

مساعدة للقادمين الى فيلادلفيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نمر الزهراني
    نمر الزهراني

مبتعث مستجد Freshman Member

نمر الزهراني السعودية

نمر الزهراني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مرافق لمريضه , بجامعة توماس جيفرسون
    • توماس جيفرسون
    • مرافق لمريضه
    • ذكر
    • philadelphia فيلادلفيا, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 22nd, 2012, 11:21 AM

اخواني السعوديين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ...
    بدون ما اطول عليكم انا هنا في فيلادلفيا من شهر ونص وودي اقدم اي مساعدة لاي احد جاي لهذي المدينة ومن يرغب المساعدة ارسال رسالة على الخاص او هنا وانا مستعد لاستقبالكم في المطار وايصالكم لوجهاتكم مجانا ومستعد ايضاً لمن لم يكن لديه سكن ان استضيفه الى ان يجد السكن المناسب ومستعد بتقديم المشورة الطبية من اهل الاختصاص للمرضى ومرافقيهم ومستعد بتقديم اي شي استطيع تقديمه وكل هذا مجاناً ولا ارغب منكم سوى الدعاء لي ولشقيقتي المريضه
    والله يا اخوان اني اتكلم بكل جديه وودي اساعد واتمنى انكم تعتبروني اخ لكم وتطلبوا اللي ودكم اساعدكم فيه وراح اكون سعيد عند تقديمي اي مساعدة لاني انا هنا فاضي وما عندي لا عمل ولا دراسة مثل بقية الطلبة اعانهم الله
    والله يحفظكم ويرعاكم
  2. ودي اضيف شي
    الي هو اني تعرفت على شخص يعمل بشركة كبيرة لتأجير المنازل في فيلادلفيا واكثر العمارات اللي يقوم بتأجيرها تكون في السنتر سيتي او الداون تاون واللي يبغى سكن بها المناطق ممكن اوديه لهذا الشخص ويبحث له عن سكن والاجار شهري وما يلزمه بمدة معينة واعتقد بعد انهم ما ياخذون ديبوزت او تأمين واللي يحب اوديه ولكن التفاهم مع الشخص عن طريق من يريد لاني لا اجيد اللغة حتى الآن والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.