الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Old Dominion University, Norfolk, VA استفساراتكم على اولد دومنين

Old Dominion University, Norfolk, VA استفساراتكم على اولد دومنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لمار ولتين
    ابي اجيب قبول من المعهد ممكن احد يساعدني الله يوفقكم الوقت مررررره راح علي وآخر مهله استلم فيه قرار الأبتعاث في بداية رمضان وانا للحين مااخذت قبول ولا قدمت على فيزا والفيزا بتتأخر على حسب علمي ومره ضايق صدري ومره مهمومه ماابغى البعثه ترووووح علي
    تكفون اللي هناك يساعدني اقل شي يسألهم هل بإمكاني اسوي اسكنر للأوراق المطلوبه وارسلها على ايميل المعهد اللي مسجل بالأبلكيشن واحول رسوم الأبلكيشن عن طريق الحساب ماابغى ارسل لهم عن طريق البريد اخاف يتأخر ولأن من الأساس مافيه احد بيساعدني او يوديني لاكن اوراقي كامله بس احس اسهل طريقه لأرسالي لهم عن طريق الإيميل تكفون تكفون تكفون الفزعه الله لايحرمكم الأجر الله يوفقكم دنيا وآخره انا بأمس الحاجه للمساعده لاتطنشوني تكفون ودي ارسلها قبل ماينتهي هذا الأسبوع عشان استلم الـi-20 الأسبوع الجاي واقدم بسرعه على الفيزا مره ماعاد فيه وقت
    وتأخيري كله لأن ماعندي احد يساعدني انتظركم الله يوفقكم
    والله وانا اكتب احس العبره خانقتني من الضيقه بس ان شاءالله يارب تفترج ويهونها علي ربي وييسرها
    انا مشكلتي بعد مو عارفه انجليزي لغتي ضعيفه وإلا كان اتصلت فيهم وسألتهم
    انتظركم لاتتأخرون علي بليييييييييييز
    ان شاء الله تهون وعسى ربي يسهل امورك بس المشكله يبغون الأوراق الأصليه زي الضمان المالي يشترط يكون الأصلي وليس بسكنر

واحنا تحت الخدمه سواء مني ولا من غيري شباب نورفولك فيهم الخير والبركه وإذا شي تحت امكانيتنا سويناها لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maioosh
    ابي اسأل في حضانه لي الي عمرهم ٣ شهور وأبي اعرف مترجم يساعد في الرخصه في نورفلك او قريب الله يخليكم ردواا
    3 شهور ماعندي خلفيه عنها

رئيس النادي ممكن يساعدك فيها أن احببتي ترسلين رقمك او رقم زوجك للتواصل
    7 "
  3. السلام عليكم
    موضوع جدآ تشكرون علية وأنا استفدت كثير من هالموضوع الله يجزاكم الأجر ان شاء الله
    والأروع واللي يثلج الصدر صراحة الشباب اللي هناك وقاعدين يخدمون اللي محتاجين مساعدة هنا شئ صراحة يشار له بالبنان وتستحقون التهنئة علية .

في الحقيقة أنا أتابع الموضوع بصمت لأن ماشاء الله المشاركين يكفون ويوفون سواء على مستوى المشاركين اللي يسألون أو اللي يجاوبون كانت عندي أسألة كثير ولقيت أجوبتها من خلال الموضوع القيم

اللي شدني اني اكتب وأتاح لي الفرصة إني أشكركم هو موضوع ام لمار لما كتبت ان الوقت قاعد يداهمها وهي مو عارفة ايش تعمل صراحة انا مريت في هالمرحلة والوقت كان يضيق علي وفعلا انا ماكنت ادري وش اسوي لا انجليزي معي يخدمني في مراسلة الجامعات بشكل سريع والشباب اللي اعرفهم برا بروحهم بلشانين بأعمارهم واذا وكلته على موضوعي لاحظت ان بيضيع وقت بسبب فرق التوقيت ولخبطة الاتصالات فالله يسرلي مكتب قدمت عن طريقة وخلال اسبوعين تقريبا جا الرد فقلت الحمدلله رغم انه مكتب ربحي بيجيب قبول مقابل أتعاب بس على قولة داوود الشريان ماتحت الرقبة الا الايدين ههههههههه الى الان اموري واقفه على الضمان المالي يبوني ارسلى قبل نهاية الاسبوع الجاي لو ما ارسلته لهم بيحولون فترة قبولي الى الفترة اللاحقة دعواتكم ان الله يسهلي الضمان المالي وارسله بأسرع وقت وأكرر شكري لكم وجعلكم دوم ذخررر إن شاء الله .

هذا رد موجه الى أم لمار
    بالنسبة لك يأم لمار انا شفت كتابتك وانك تبين قبول من معهد وقلت أفيدك لأني مريت بنفس الأزمة ومالقيت الا المكتب !!
    قدمي عن طريق مكتب إذا الشباب اللي فالمنتدى ماقدروا يساعدوك مع انه فيهم الخير والله على حسب قرائتي الشباب قاعدين يخدمون اي احد محتاج مساعدة ولايقصرون ويبذلون جهد مو بسيط
    لكن أنا تجربتي مع مكتب قدملي على الجامعة نفسها وجاني القبول خلال اسبوعين والحين انتظر الضمان المالي عشان ارسله لهم DHL بس مادري انتي تبين قبول معهد او قبول جامعة ؟ المهم اذا تبين رقم المكتب تراه في جدة وسوي اوراقك سكان وارسليه لها وهم يسجلونك ولو كان تبين قبول معهد فقط الوضع بيكون اسهل واسرع اتوقع
    6615670 2 +966اسألي عن مسؤول قبولات امريكا وقولي انا عن طريق نايف اللي مقدم من عندكم على اولد دومينيون واشرحي له وش تبين بالضبط يداومون الى 9 مساءا

**ملاحظة مهمة لا تلجأين للمكتب الا اذا مالقيتي احد يساعدك من الناس اللي هناك

هذا وتحياتي لكم جميعا
    alnaif
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnaif50
    السلام عليكم
    موضوع جدآ تشكرون علية وأنا استفدت كثير من هالموضوع الله يجزاكم الأجر ان شاء الله
    والأروع واللي يثلج الصدر صراحة الشباب اللي هناك وقاعدين يخدمون اللي محتاجين مساعدة هنا شئ صراحة يشار له بالبنان وتستحقون التهنئة علية .

في الحقيقة أنا أتابع الموضوع بصمت لأن ماشاء الله المشاركين يكفون ويوفون سواء على مستوى المشاركين اللي يسألون أو اللي يجاوبون كانت عندي أسألة كثير ولقيت أجوبتها من خلال الموضوع القيم

اللي شدني اني اكتب وأتاح لي الفرصة إني أشكركم هو موضوع ام لمار لما كتبت ان الوقت قاعد يداهمها وهي مو عارفة ايش تعمل صراحة انا مريت في هالمرحلة والوقت كان يضيق علي وفعلا انا ماكنت ادري وش اسوي لا انجليزي معي يخدمني في مراسلة الجامعات بشكل سريع والشباب اللي اعرفهم برا بروحهم بلشانين بأعمارهم واذا وكلته على موضوعي لاحظت ان بيضيع وقت بسبب فرق التوقيت ولخبطة الاتصالات فالله يسرلي مكتب قدمت عن طريقة وخلال اسبوعين تقريبا جا الرد فقلت الحمدلله رغم انه مكتب ربحي بيجيب قبول مقابل أتعاب بس على قولة داوود الشريان ماتحت الرقبة الا الايدين ههههههههه الى الان اموري واقفه على الضمان المالي يبوني ارسلى قبل نهاية الاسبوع الجاي لو ما ارسلته لهم بيحولون فترة قبولي الى الفترة اللاحقة دعواتكم ان الله يسهلي الضمان المالي وارسله بأسرع وقت وأكرر شكري لكم وجعلكم دوم ذخررر إن شاء الله .

هذا رد موجه الى أم لمار
    بالنسبة لك يأم لمار انا شفت كتابتك وانك تبين قبول من معهد وقلت أفيدك لأني مريت بنفس الأزمة ومالقيت الا المكتب !!
    قدمي عن طريق مكتب إذا الشباب اللي فالمنتدى ماقدروا يساعدوك مع انه فيهم الخير والله على حسب قرائتي الشباب قاعدين يخدمون اي احد محتاج مساعدة ولايقصرون ويبذلون جهد مو بسيط
    لكن أنا تجربتي مع مكتب قدملي على الجامعة نفسها وجاني القبول خلال اسبوعين والحين انتظر الضمان المالي عشان ارسله لهم DHL بس مادري انتي تبين قبول معهد او قبول جامعة ؟ المهم اذا تبين رقم المكتب تراه في جدة وسوي اوراقك سكان وارسليه لها وهم يسجلونك ولو كان تبين قبول معهد فقط الوضع بيكون اسهل واسرع اتوقع
    6615670 2 +966اسألي عن مسؤول قبولات امريكا وقولي انا عن طريق نايف اللي مقدم من عندكم على اولد دومينيون واشرحي له وش تبين بالضبط يداومون الى 9 مساءا

**ملاحظة مهمة لا تلجأين للمكتب الا اذا مالقيتي احد يساعدك من الناس اللي هناك

هذا وتحياتي لكم جميعا
    alnaif
    وعليكم السلام
    حياك الله استاذ نايف وان شاء الله تتيسر امورك وتجي حسب مبتغاك

عسى ربي يوفقنا وويوفقك بأمورك الدنويه
    وشاكراً لك على المساعده الطيبه ولاتحرمنا منها
    7 "
  5. السلام عليكم

انا شايف الكثير عنده استفسارات واسئلة انا تحت الخدمه وجميع اﻻخوان بنورفولك ان شاء مايقصرو

اي استفسار عن اسعار السكن او عن الدوامات انا تحت الخدمة اما عن الحضانة ماعندي لكن ممكن اسئل اللي عندهم اوﻻد صغار بالحضانه

اعتذرلكم لعدم دخولي المتكرر للمنتدى
    اللي حاب يتواصل معي عن طريق الجوال
    الرقم اﻻمريكي:7574011630
    الرقم السعودي: 0509633188 نفس تكلفة التسعيرة بالسعودية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basabaih
    السلام عليكم

انا شايف الكثير عنده استفسارات واسئلة انا تحت الخدمه وجميع اﻻخوان بنورفولك ان شاء مايقصرو

اي استفسار عن اسعار السكن او عن الدوامات انا تحت الخدمة اما عن الحضانة ماعندي لكن ممكن اسئل اللي عندهم اوﻻد صغار بالحضانه

اعتذرلكم لعدم دخولي المتكرر للمنتدى
    اللي حاب يتواصل معي عن طريق الجوال
    الرقم اﻻمريكي:7574011630
    الرقم السعودي: 0509633188 نفس تكلفة التسعيرة بالسعودية
    يعطيك العافيه على المشاركه الطيبه
    ممتاز عندك رقم سعودي بحيث اي احد يتصل عليك من السعوديه ويسأل دام انها نفس التكلفه
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه جميعا وجدا محتاجين مثل هالمواضيع اللي بتساعد كثير كانوا يدورون اجوبه
    اشكر الاخوان وخاصه الاخ فيصل بيض الله وجهه ما قصر معي وتعبته راح بنفسه المعهد سال لي الله ييسر له اموره كلها يارب

الحمدلله انا خلاص وصل ال I-20 وبفضل الله اليوم استلمت الفيزا ما اخذت يومين الحمدلله
    باذن الله بكرا باروح وزارة التعليم عشان قرار الابتعاث وامر الاركاب
    دراستي تبدا ب 20 August ف محتار متى اخلي وصولي هل قبل اسبوع يكفي او اسبوعين

طبعا للحين ما عندي اي خلفيه اذا رحت هناك كيف السكن والامور الباقيه وهل لازم امر على واشنطن قبل اجي الجامعه ولا لا
    باذن الله باستفسر منهم بكرا في الوزاره

اتمنى اني اتواصل مع الشباب اللي بنورفولك ويشهد الله معرفتكم غنيمه وشرف بعد ما شفنا طيب اصلكم ووقفتكم مع الجميع هنا

هذا ايميلي اتمنى من الاخ فيصل يشرفني باضافتي وباقي الشباب ymg-88@hotmail.com

شاكر للجميع واتمنى نفيد ونستفيد باذن الله واي احد عنده استفسار عن التقديم ع الجامعه انا تحت خدمته
    لان الحمدلله صح اني طووولت معهم شوي لين جاني القبول بس الحمدلله تيسرت وممكن افيده باللي صار لي مع الجامعه وقت التقديم

بالتوفيق وعسى ربي ييسر للجميع كل امورهم باذن الله
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.