الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Old Dominion University, Norfolk, VA استفساراتكم على اولد دومنين

Old Dominion University, Norfolk, VA استفساراتكم على اولد دومنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed24
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختي تقدرين ترجعين لردودي ف الصفحات اللي راحت شرحت فيها وش صار لما قدمت ع المعهد
    ما ادري هو اللي صار بس معي ولا اي احد يقدم ع المعهد والجامعه بيصير معه نفس الشي
    لاني مرشح ترشيح نهائي وعندي الضمان المالي من الوزاره ولما ارسلت لهم صوره منه ما قبلوه قالوا يبون الملحقيه تراسلهم وترسلهم ضمان مالي من عندهم وبصراحه ما قدرت اغامر وارسلهم اصل الضمان حق الوزاره
    وطبعا الملحقيه للحين مافيها اسمي لاني باقي مرشح
    فما كان عندي حل غير اني ارسل لهم ضمان شخصي لين يوصلني ال I-20 وبعدين تتيسر الامور مع الملحقيه

الصراحه ما ادري هو ردهم لاي احد مرشح للبعثات بنفس الطريقه ولا هالشي صار معي انا بس
    طبعا الحين ارسلت لهم ضمان شخصي وانتظر ردهم

الله ييسر للجميع وبالتوفيق

إلي اعرفه ياخ يزيد انه لازم الضمان الأصلي ( هذا إلي سويته لما كنت على حسابي الخاص )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed24
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختي تقدرين ترجعين لردودي ف الصفحات اللي راحت شرحت فيها وش صار لما قدمت ع المعهد
    ما ادري هو اللي صار بس معي ولا اي احد يقدم ع المعهد والجامعه بيصير معه نفس الشي
    لاني مرشح ترشيح نهائي وعندي الضمان المالي من الوزاره ولما ارسلت لهم صوره منه ما قبلوه قالوا يبون الملحقيه تراسلهم وترسلهم ضمان مالي من عندهم وبصراحه ما قدرت اغامر وارسلهم اصل الضمان حق الوزاره
    وطبعا الملحقيه للحين مافيها اسمي لاني باقي مرشح
    فما كان عندي حل غير اني ارسل لهم ضمان شخصي لين يوصلني ال I-20 وبعدين تتيسر الامور مع الملحقيه

الصراحه ما ادري هو ردهم لاي احد مرشح للبعثات بنفس الطريقه ولا هالشي صار معي انا بس
    طبعا الحين ارسلت لهم ضمان شخصي وانتظر ردهم

الله ييسر للجميع وبالتوفيق
    الله يوفقك ان شاءالله يارب وييسر امرك
    انا قريت موضوع مثبت في قسم برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحله السابعه واستفدت منه ابصراحه
    يقولون ان الملحقيه هي اللي تجيب لك القبول كل اللي عليك بس انك ترسل لهم صوره من جوازك وجوازات المرافقين وتعبي الأبلكيشن اللي يرسلونه لك وترسله عن طريق الأيميل وفيه ارقام لهم بأمكانك تتصل وتستفسر منهم وتدفع رسوم الأبلكيشن تسوي لهم حواله تاخذ من المعهد بيناتهم عشان تحول لهم
    وطبعاً زوجي راح يتصل فيهم الملحقيه اليوم وفهمته وش يقول لهم بعدين اقولكم وش راح يصير
    7 "
  3. اخ فيصل البلوشي إذا ماعليك أمر الله يرضى عليك يارب بما انك تدرس اللحين فالمعهد فحابه اسألك كيف نظام دوامهم هل فيه فتره صباحي وفتره مسائي
    وأسعار الحضانات بنورفلك كم خصوصاً عندي بنت عمرها 3سنوات ونص والثانيه عمرها سنه
    إذا عندك خلفيه بهالموضوع ياليت تفيدني
    ولكم مني جزيل الشكر
    7 "
  4. ما شاء الله عليك فيصل بصراحة عمل جبار اللي سويته للشباب الله يوفقك إن شاء الله أقدر أساعدك في الرد على أسئلة بعض الشباب
    بالنسبة لأم لمار ولتين الدراسة في فترة الصيف للمعهد هي فترة واحدة من 9.30 - 3.20 لجميع المراحل في اللغة
    أما الحضانة فتوجد واحدة مقابل السكن اللي أنا ساكن فيه عندي طفل عمره أقل من 18 شهر و السعر 180 دولار في الاسبوع و كلما كبر الطفل تقل الاسعار
    عذرا لو ماراح ارد بسرعة على التساؤلات لكن رقم الأخ فيصل موجود وهذا ايميلي alsaguronline@yahoo.com للجميع
    و ان شاء ارد على اي استفسار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لمار ولتين
    اخ فيصل البلوشي إذا ماعليك أمر الله يرضى عليك يارب بما انك تدرس اللحين فالمعهد فحابه اسألك كيف نظام دوامهم هل فيه فتره صباحي وفتره مسائي
    وأسعار الحضانات بنورفلك كم خصوصاً عندي بنت عمرها 3سنوات ونص والثانيه عمرها سنه
    إذا عندك خلفيه بهالموضوع ياليت تفيدني
    ولكم مني جزيل الشكر
    اعذريني ترا ماانتبهت للردك

الأخ صقر ماقصر بيض الله وجه

- - - Updated - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saqer a
    ما شاء الله عليك فيصل بصراحة عمل جبار اللي سويته للشباب الله يوفقك إن شاء الله أقدر أساعدك في الرد على أسئلة بعض الشباب
    بالنسبة لأم لمار ولتين الدراسة في فترة الصيف للمعهد هي فترة واحدة من 9.30 - 3.20 لجميع المراحل في اللغة
    أما الحضانة فتوجد واحدة مقابل السكن اللي أنا ساكن فيه عندي طفل عمره أقل من 18 شهر و السعر 180 دولار في الاسبوع و كلما كبر الطفل تقل الاسعار
    عذرا لو ماراح ارد بسرعة على التساؤلات لكن رقم الأخ فيصل موجود وهذا ايميلي alsaguronline@yahoo.com للجميع
    و ان شاء ارد على اي استفسار
    ماقصرت كفيت ووفيت
    يعطيك العافيه
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة اللهانا مبتعثه لنورفولك واوراقي تقريبا جاهزه نستنى الفيز بس
    ان شاء الله تتسهل
    لكن عندي كم سؤال عن المدينه ارجوا المساعده جزاكم الله الف خير مقدما
    * كيف العيشه هناك - ماديا يعني - وهل المكافئه تكفي مع العلم انه معي زوجي وبنتين وحده 5 سنوات والثانيه 6 شهور >> زوجي فيزته F2 مؤقتا
    *هل في ELC يوجد دوامين ولا دوام واحد (( مو في الصيف دراستي شهر 8 ميلادي \))
    *كم اسعار الاجارات هناك يعني غرفتين وحمام ومطبخ تقرييبا ولما يقولوا شقه غير مؤثثه يعني كل شي ولا المطبخ والثلاجه وكذا موجوده
    * كم تقريبا متوسط سعر الغذاء يعني نصرف كم في الشهر
    * كم المبلغ اللي لازم يكون معايا وانا طالعه من هنا ؟؟
    *هل أجار الشقق سنه مقدم ولا عادي سته شهور
    * هل انه الاطفال معانا حاجه صعبه جدا ومتازمه ولا عادي تتيسر الامور

انا عارفه كثرت اسئله بس احتاج مساعدتكم جدا جدا

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um rawa'a
    السلام عليكم ورحمة اللهانا مبتعثه لنورفولك واوراقي تقريبا جاهزه نستنى الفيز بس
    ان شاء الله تتسهل
    لكن عندي كم سؤال عن المدينه ارجوا المساعده جزاكم الله الف خير مقدما
    * كيف العيشه هناك - ماديا يعني - وهل المكافئه تكفي مع العلم انه معي زوجي وبنتين وحده 5 سنوات والثانيه 6 شهور >> زوجي فيزته F2 مؤقتا
    *هل في ELC يوجد دوامين ولا دوام واحد (( مو في الصيف دراستي شهر 8 ميلادي \))
    *كم اسعار الاجارات هناك يعني غرفتين وحمام ومطبخ تقرييبا ولما يقولوا شقه غير مؤثثه يعني كل شي ولا المطبخ والثلاجه وكذا موجوده
    * كم تقريبا متوسط سعر الغذاء يعني نصرف كم في الشهر
    * كم المبلغ اللي لازم يكون معايا وانا طالعه من هنا ؟؟
    *هل أجار الشقق سنه مقدم ولا عادي سته شهور
    * هل انه الاطفال معانا حاجه صعبه جدا ومتازمه ولا عادي تتيسر الامور

انا عارفه كثرت اسئله بس احتاج مساعدتكم جدا جدا

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

* اي نعم بإذن الله تكفي
    * دوام المعهد يختلف من مرحله إلى مرحله على حسب جدولهم وعلى حسب المرحله إلي انتي فيها
    *غرفتين على حدود ال850 جنب الجامعه تروح وتجين مشي , الشقق غير مؤثثه إلي يجي مع الشقه الفرن والثلاجه الأشياء الأساسيه
    * عائلياً المصروف للأكل والأغراض يتراوح مابين 400 الى 500 (كل عائله وصرفيتها)
    *اول شي متعب طبعا بتصرفين مبلغ وقدره لأنك تحتاجين اثاث وديبوزت إلي هو تأمين للشقه ... والخ إذا مبتعثه اتوقع 3000 او 2500 $ كافيه تدفعين فيها تامين الشقه والأثاث والمصاريف
    *أغلبية الشقق يبغون سنه وفيه شقق يبغون 6 شهور انتي وحظك بس إلي حول الجامعه اغلبيتهم سنه
    *لا الامور سهالات بإذن الله ناس كثير مع اطفالهم وامورهم طيبه ولله الحمد

وإذا عندك اي اسئله ثانيه تفضلي

هذا واجبنا وعسى ربي يوفق الجميع
    7 "
  8. ابي اجيب قبول من المعهد ممكن احد يساعدني الله يوفقكم الوقت مررررره راح علي وآخر مهله استلم فيه قرار الأبتعاث في بداية رمضان وانا للحين مااخذت قبول ولا قدمت على فيزا والفيزا بتتأخر على حسب علمي ومره ضايق صدري ومره مهمومه ماابغى البعثه ترووووح علي
    تكفون اللي هناك يساعدني اقل شي يسألهم هل بإمكاني اسوي اسكنر للأوراق المطلوبه وارسلها على ايميل المعهد اللي مسجل بالأبلكيشن واحول رسوم الأبلكيشن عن طريق الحساب ماابغى ارسل لهم عن طريق البريد اخاف يتأخر ولأن من الأساس مافيه احد بيساعدني او يوديني لاكن اوراقي كامله بس احس اسهل طريقه لأرسالي لهم عن طريق الإيميل تكفون تكفون تكفون الفزعه الله لايحرمكم الأجر الله يوفقكم دنيا وآخره انا بأمس الحاجه للمساعده لاتطنشوني تكفون ودي ارسلها قبل ماينتهي هذا الأسبوع عشان استلم الـi-20 الأسبوع الجاي واقدم بسرعه على الفيزا مره ماعاد فيه وقت
    وتأخيري كله لأن ماعندي احد يساعدني انتظركم الله يوفقكم
    والله وانا اكتب احس العبره خانقتني من الضيقه بس ان شاءالله يارب تفترج ويهونها علي ربي وييسرها
    انا مشكلتي بعد مو عارفه انجليزي لغتي ضعيفه وإلا كان اتصلت فيهم وسألتهم
    انتظركم لاتتأخرون علي بليييييييييييز
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.