الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Old Dominion University, Norfolk, VA استفساراتكم على اولد دومنين

Old Dominion University, Norfolk, VA استفساراتكم على اولد دومنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bash
    السلام عليكم اخوي فيصل انا راح اجي على شهر 5 وحاب استفسر منك عن السكن كيف طريقة وكيف احصل سكن اذا عندك معلومات او تفيدني بطريقة معينة هذا ايميلي DL678@hotmail.com اكون شاكرلك

تم اضافتك ... ...
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر الاخ فيصل وجميع الاخوان اللي يقومون بالمساعده الله يجزاكم خير ويسهل اموركم ويجعلها بموازين حسناتكم

عندي استفسار اتمنى احد يساعدني
    انا قدمت ع الجامعه واموري تمام بعد ما شفت الابلكيشن انو صارت موافقه
    لما ارسلت لهم انو ابي ال I-20 عشان ابدا باجراءات الفيزا ارسلوا لي انو لازم تعبي Financial Affidavit of Support
    ارسلت لهم انو الحمدلله انا عندي ابتعاث من الوزاره وارسلت لكم صورة من الضمان المالي من الوزارة مع اوراقي
    رجع رد علي بهالكلام
    Thank you for the reply. My apologies, as I read the request incorrectly in my computer system. We will not dispatch the I-20 out until we receive the Financial Guarantee from the Saudi Arabian Cultural Mission.

Regards,

-David

مادري يستهبلووون ولا كيف
    قلت له اني ارسلت الضمان المالي حق الوزاره مع اوراقي
    الحين ارسلت له صوره ثانيه من الضمان وبينت له له مره ثانيه انو عندكم الضمان المالي مع الاوراق وانتظر رده

ما ادري اذا الاخ فيصل ولا احد عنده خبره بهالامور وش يشور علي او وش المفروض اني اسويه

يعطيكم الف عافيه وسامحوني ع الاطاله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed24
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر الاخ فيصل وجميع الاخوان اللي يقومون بالمساعده الله يجزاكم خير ويسهل اموركم ويجعلها بموازين حسناتكم

لما ارسلت لهم انو ابي ال I-20 عشان ابدا باجراءات الفيزا ارسلوا لي انو لازم تعبي Financial Affidavit of Support
    ارسلت لهم انو الحمدلله انا عندي ابتعاث من الوزاره وارسلت لكم صورة من الضمان المالي من الوزارة مع اوراقي
    رجع رد علي بهالكلام
    Thank you for the reply. My apologies, as I read the request incorrectly in my computer system. We will not dispatch the I-20 out until we receive the Financial Guarantee from the Saudi Arabian Cultural Mission.

Regards,

-David

مادري يستهبلووون ولا كيف
    الحين ارسلت له صوره ثانيه من الضمان وبينت له له مره ثانيه انو عندكم الضمان المالي مع الاوراق وانتظر رده

ما ادري اذا الاخ فيصل ولا احد عنده خبره بهالامور وش يشور علي او وش المفروض اني اسويه

ديفيد إلي هو مدير المعهد
    عطني اسمك الثلاثي خلني اٍبسأله وبشوف وش يقولي
    7 "
  4. اخوي فيصل كيفك

انا ان شاء الله حاوصل واشنطن يوم الاحد 29 ابريل
    يحتاج اني اجلس بواشنطن يوم او يومين اخلص اموري بالملحقيه
    ولا امشي لنورفولك دايركت

لاني الحين اسمع كلام كثير عن فتح حساب بالملحقيه ناس يقولو لازم تروح للملحقيه وناس تقول عن طريق البوابه الالكترونيه مايحتاج تروح للملحقيه

ارجو الافاده وشكرا
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي فيصل
    صرااحه مجهوود تشكر عليه والله يكثر من امثالك يابعدي

انا والله اني حايس في السكن دراستي تبداأ في 15/5 الشهر الجاي

فاذا تقدر تفيديني وتساعدني في السكن اكوون شااكر وو ممتن لك
    هذا ايميلي M2nsor@hotmail.com
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed24
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجع رد علي بهالكلام

Regards,

-David

مادري يستهبلووون ولا كيف

اخوي يزيد بعد اذن الاخ فيصل انا مقدم وارسلو لي FINANCIAL CERTIFICATE اذا كان هو نفس اللي ارسله لك
    فما عليك الا انك تعبي اسمك كامل مكان مو مكتوب Student’s Name (Print)
    وتكتب بالجزء الثاني توقيعك والتاريخ فقط THIS SECTION MUST BE COMPLETED BY THE STUDENT في هذا الجزء

فقط الاسم والتوقيع والتاريخ وترسله لهم طبعا بعد ماتكون ارسلت الضمان مثل ماقلت وخلاص هذا اللي انا سويته
    اتمنى اني افدتك الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندوول
    السلام عليكم اخوي فيصل
    صرااحه مجهوود تشكر عليه والله يكثر من امثالك يابعدي

انا والله اني حايس في السكن دراستي تبداأ في 15/5 الشهر الجاي

فاذا تقدر تفيديني وتساعدني في السكن اكوون شااكر وو ممتن لك
    هذا ايميلي M2nsor@hotmail.com
    كيفك اخوي بندول للتذكير
    الدراسه تبدأ 14/5 وليس 15/5
    انا معك ان شاء الله انتبه للمواعيد جزاك الله خير <<<<من اولها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basabaih
    كيفك اخوي بندول للتذكير
    الدراسه تبدأ 14/5 وليس 15/5
    انا معك ان شاء الله انتبه للمواعيد جزاك الله خير <<<<من اولها

<<<

انا مكتوب عندي 15/5 في الايتوني

مو مشكله يارجاال اذا جات على يوم عاااادي

انت بشر بس انشاءالله لقيت سكن ؟
    ويوم ايش حجزت التذكره؟
    7 "
  9. الاخ فيصل و basabaih

الله يجزاكم خير ويرزقكم من حيث لا تحتسبون

اخر شي ردوا علي انو ما بنبدا اجراءات ال I-20 لين يوصلنا الضمان المالي اتوقع قصدهم النهائي

انا مبتعث من برنامج خادم الحرمين بس عن طريق الهيئة الملكيه بالجبيل وينبع
    طبعا انا قدمت عن طريق مكتب IDP
    سالت واحد بالمكتب سعودي عنده خبره بالبعثات وخاصة التابعه للهيئة الملكيه
    قالي احسن شي تسويه ترسل لهم ضمان مالي شخصي عشان يوصلك ال I-20 بسرعه
    عشان ابدا اجرائات الفيزا واطلع خطاب الابتعاث لان الهيئة الملكيه معقدين شوي يبون ال I-20 عشان يعطوني قرار الابتعاث ومالهم شغل كيف اهم شي يجيهم ال I-20
    فامس اعطيت المكتب الضمان الشخصي وال Financial Affidavit of Support عشان يرسلونها للجامعه ونشوف وش يصير
    على فكره انا مقدم على ال fall اللي هو ب شهر 8 August فما ادري ان شاء الله قدامي وقت كافي اخلص اموري؟؟

اخوي
    basabaih الله يجزاك خير ما قصصرت.
    ما ادري اذا ال
    FINANCIAL CERTIFICATE هي نفسها ال Financial Affidavit of Support بس اللي ارسلوها لي خاصه للي يبي يدرس على حسابه اتوقع وهو الشي الوحيد اللي ارسلوه لي وطلبوه مني.

الله يعطيك العافيه اخوي فيصل ويكثر من امثااالك.
    انا الان ارسلت لهم ضمان شخصي ونشووف وش بيصير ان شاء الله يارب تتسهل الامور اذا تعقدت باعطيك خبر

الله يوفق الجميع وييسر اموور الكل ياااارب
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.