الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Old Dominion University, Norfolk, VA استفساراتكم على اولد دومنين

Old Dominion University, Norfolk, VA استفساراتكم على اولد دومنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basabaih
    اخوي فيصل كيفك

انا ان شاء الله حاوصل واشنطن يوم الاحد 29 ابريل
    يحتاج اني اجلس بواشنطن يوم او يومين اخلص اموري بالملحقيه
    ولا امشي لنورفولك دايركت

لاني الحين اسمع كلام كثير عن فتح حساب بالملحقيه ناس يقولو لازم تروح للملحقيه وناس تقول عن طريق البوابه الالكترونيه مايحتاج تروح للملحقيه

ارجو الافاده وشكرا
    توصل بالسلامه وان شاء الله رحله ممتعه وفريده

شوف ياطويل العمر حالياً كل شي بالنظام الجديد إلي هو بالبوابه الألكترونيه وحتى لو رحت هناك بيقولولك ادخل عن طريق البوابه
    بس إذا ميزانيتك تسمح فخلك هناك يوم واحد وخلص امورك بنفس اليوم اما عن طريق البوابه فيبغاله كم يوم (إذا حاب تصبر وماتخسر فلوسك وقروشه تكاسي)

فنصحيتي لاتجلس هناك تعال دايرتكـ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندوول
    السلام عليكم اخوي فيصل
    صرااحه مجهوود تشكر عليه والله يكثر من امثالك يابعدي

انا والله اني حايس في السكن دراستي تبداأ في 15/5 الشهر الجاي

فاذا تقدر تفيديني وتساعدني في السكن اكوون شااكر وو ممتن لك
    هذا ايميلي M2nsor@hotmail.com
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    ماسوينا إلا الواجب يالغالي

توصل بالسلامه ان شاء الله
    بسوي إلي اقدر عليه ومايصير خاطرك إلا طيب

وبضيفك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um rawa'a
    السلام عليكم

وجزاك الله اخ فيصل كل خير وكل من قدم المساعده
    ومن الكلام ان اهل نورفولك كلهم يساعدون فانا تطمنت الحمد لله

اكيد لو عندي سؤال برجع اسال
    وما نستغني عنكم

مره ثانيه الله يكتبلكم الاجر
    وعليكم السلام

نحمد الله على كل حال والشباب فيهم البركه

وحياك الله في بلدك الثاني ولا ترددين بأي سؤال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة حيدر
    السلام عليكم
    احنا باذن الله جايين في شهر مايو والي الان ما لقيت سكن انا وا الاهل ياريت تساعدوني هذا ايميلي
    gomanh1430@hotmail.com
    وعليكم السلام
    توصلون بالسلامه وعسى رحله سعيده لكم وحياكم الله في بلدكم الثاني

ان شاء الله خير
    تم اضافتك
    7 "
  5. كيفكم
    في البداية حاب اشكر الاخ فيصل ليست مجاملة ولكن الحق ينقال
    ماشاء الله عليه ماقصر رغم مشاغله جزاه الله خير
    واشكر الشباب السعوديين ماقصرو والله (فهد المغربي , مرتضى , وغيرهم ايضا) مشكورين

حاب اعطي نبذه صغيره عن الجامعه والسكن والمنطقه بحسب معرفتي التي لاتتجاوز الاسبوع

الجامعه اراها من وجهة نظري من اقوى الجامعات في الهندسة
    السكن اووووووه من السكن الصراحه السكن في صعوبة شوي
    لان معظم السكن يكون العقد فيه مدة سنة
    اماكن السكن حسب معرفتي:
    الدورم سكن طلاب ويقولو عنه سيئ
    الديستريك (The District) سكن طلاب حلو لا باس به, ميزته قريب من المعهد مفروش الكهرباء الماء النت ع حسابهم يوجد فيه شقق منها
    غرفه وصاله وحمام (اكرمكم الله) ومطبخ, غرفتين كل غرفه بحمام(اكرمكم الله) وصاله ومطبخ,3غرف كل غرفه بحمام(اكرمكم الله) صاله مطبخ.4غرف كل غرفه بحمام (اكرمكم الله) صاله ومطبخ
    ابو غرفه 1000 وميه ومئتين زي كذا ,الشقه ابو 3 غرف تجي الغرفة ع الواحد تقريبا 800 -850 كل مازاد عدد الغرف بالشقه قلت القيمة, طبعا كل الشقق مؤثثه من الى
    عيبها السعر والبعض يشتكي من الازعاج
    هذا بالنسبه لسكن الطلاب
    غير كذا الواحد يدور شقه حول الجامعه اللي يدور حايحصل ان شاء الله لكن معظم الشقق اذا ماكانت كلها غير مؤثثة , البعض منها غير نظيف البعض,
    وفي شقق حلوه لكن المشكله ماتحضرني اسماءها اعذروني لكن اللي يدور يحصل لكن مثل ماذكرت سابقا عيبهم العقد سنة غير مؤثثة الكهرباء الماء النت عليك

انا الحمدلله حصلت شقه حلوه ونظيفة ماشاء الله غرفتين وصاله ومطبخ وحمامين فيها (ثلاجه غساله بوتجاز مايكرويف غساله)مثل الديستريك من ناحية الثلاجه الى الغساله بس طبعا غير مؤثثه مافيها الا الفرش ونظيف بعد
    يعني يبقى لك السرير والكنب والتلفزيون والادوات المكتبيه سعرها حلو جدا تقريبا مع الكهرباء والماء تقريبا يوصل سعرها 1200 ومننا 3 اشخاص يعني حلو
    عيبها بعيده عن الجامعه يعني بالباص حق الجامعه 8 دقايق تقريبا , الباص طبعا مجانا ببطاقه الجامعه كل نص ساعه يمر من جنب السكن معليه اسم السكن
    (Hampton Creek)
    اوك
    طبعا في الجامعه يوجد مصلى ويوجد فيه قسم للنساء Islamic center وهذا شي جدا رائع ونسبة المسلمين ماشاء الله كثيره . الحمدلله لك يارب
    ويوجد مسجد ايضا بنفس المدينه والله شفته مره وحده ناسي اسمه (انا اكتب الموضوع ومالي اسبوع بالمدينه)

المدينه جميله اهلها فرندلي ودودين نسبة السود والبيض وحده بوجهة نظري بس فيها سود يعني, بس الى الان الحمدلله ماشفت منهم اذى بالعكس الكل تعامله طيب ,المهم انت تعاملك يكون طيب ايضا

اخواني اعذروني ع الاطالة لكن يمكن احد يستفيد I HOPE THAT
    7 "
6 من 12 صفحة 6 من 12 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.