الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جامعة هارفرد

استفسار عن جامعة هارفرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DR.FAISAL.Z.M
    DR.FAISAL.Z.M

مبتعث جديد New Member

DR.FAISAL.Z.M الولايات المتحدة الأمريكية

DR.FAISAL.Z.M , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي - علمي , بجامعة هارفرد بأذن الله
    • هارفرد بأذن الله
    • ثانوي - علمي
    • ذكر
    • الرياض, -------
    • اليمن
    • Feb 2012
    المزيدl

February 25th, 2012, 03:55 PM

السلام عليكم اخواني

انا حاب استفسر عن جامعة هارفرد

انا صراحة ماعندي خلفية عن اي شي وانا توني ادرس باول سنة بالثانوي

معلوماتي :

الجنسية : يمني

الدراسة : بالمملكة العربية السعودية

نسبتي : ولله الحمد حول 99.80%

وابغا ادرس طب ومنجد ودي بجامعة هارفرد

1- ولكن هل فيها دراسة بكالوريوس ولا كلها دراسات عليا ؟

2- ماهي شروط القبول ؟

3- ابغا معلومات شاملة عن الجامعة مو عن مكانها وكذا لا لكن عن نظامها وطريقة الدراسة والقبول - خصوصا بالطب - ؟

واشكركم مقدما
  2. أول شي انت تعرف كيف نظام دراسة الطب في أمريكا ولا لا ؟؟؟

اعتقد من كلامك انك ماتعرف كيف ...

دراسة الطب في امريكا مو زي في الدول التانية يعني 7 سنين متواصلة .. في امريكا لازم تدرس 4 سنين تخصص قبل ما تدخل الطب يعني مثلا احياء او كيمياء او علوم طبية او اي شي قريب لازم تجيب درجة مرة عالية يعني فوق 3 من 4 المعدل العام بعد ما تخلص الاربعة سنين .. بعد كدا تقدم على كليات الطب بشهادة البكالوريوس اللي عندك و اختبار اسمو MCAT تاخدو و تجيب فيلو درجة عالية وهوا خاص بالطب وكمان انشطة واعمال تطوعية تبين اهتمامك بالتخصص , هادي الانشطة لازم تسويها وانتا بتدرس في الاربعة السنين الاولى وهوا شي مرة مهم عندهم في القبول
    على فكرة التخصص اللي تختارو في البداية لازم تتاكد انو يكون فيلو مواد Pre- medicine وهيا اللي يطلبو فيها الدرجة العالية .. انصحك بالعلوم الطبية لانو تخصص مرة قريب من الطب و حلو و فيلو دي المواد .. قبول الطب في امريكا مو سهل طبعا هما ياخدو التوب .. ودراسة الطب تكون 4 سنين

شهادة الثانوي حيطلبوها عشان تدخل الجامعة للاربعة السنين الاولى بس محا يطلبوها لمن تقدم على الطب .. واختبار القدرات محا تستفيد منو في امريكا .. بس حيطلبوه ادا تبا تقدم على البعثة مع التحصيلي كمان

المصدر: بخصوص الطب في امريكآ ..
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. شكرا اختي عهد على المعلومات اللي اعطيتني اياها

والله صرآحة الموضوع شكلو مره صعب ويعني المواد هاذي ممكن اخذها عندهم بهارفرد ولا لا ؟ طيب واذا لا اجباري اكون ماخذها بأمريكا ؟

وسؤال اخير وانا عارف اني طولت عليك طيب الدراسة بجامعة أكسفورد بـ UK نفس الطريقة ؟
    7 "
  4. آخوي ,
    نظام الطب بامريكآ كله كذا تدرس 4 سنوات تخصص طبي او علمي .. مثل ماقالت اختي عهد ..
    بعد كذا تقدر لاختبار ام كات ..MCAT و تنافس عالمي مع طلاب امريكآ
    ف اذا فعلآ تبغى تدرس الطب تقدر تدرسه باوروبآ .. اضمن لك : )

الكلام هذا فقط للطب . لكن بامكانك تدرس باقي التخصصات الطبيه بامريكآن بدون نظآم 4×4 << اللي حكيت عنه للطب 4 علوم و 4 طب ..
    عندك كل التخصصات الطبيه اذا محتكر نفسك على امريكآ ..

و موفق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.